تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون | مميزات وعيوب كمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون | مميزات وعيوب كمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستودا ريزينس شيراتون

معلومات عن كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون:

مشروع كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون يبدو وكأنه مشروع عقاري فاخر ومتكامل في منطقة الشيراتون بالقاهرة. إليك بعض المعلومات الإضافية حول هذا المشروع:

  1. أنواع الوحدات: المشروع يقدم مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بدءًا من غرفة واحدة وصولاً إلى وحدات تحتوي على 3 غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن وحدات إدارية وتجارية مما يجعله مناسبًا لمختلف الاحتياجات.
  2. مساحة المشروع: المشروع يمتد على مساحة تصل إلى 113 فدان، مما يسمح بتوفير مساحات كبيرة للمسطحات الخضراء والمرافق الترفيهية.
  3. الشركة المطورة: مشروع ستون ريزيدنس يتم تنفيذه بواسطة شركة الكازار للتطوير العقاري، وهي الشركة المسؤولة عن تصميم وتنفيذ هذا المشروع.
  4. نظام السداد: يوفر المشروع نظام سداد مرنًا يسمح للمشترين بدفع مقدم يبدأ من 20% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات.
  5. الموقع: يتميز مشروع ستودا بموقعه الاستراتيجي قريبًا من مطار القاهرة وبسهولة الوصول إليه عبر الطريق الدائري، مما يجعله ملائمًا للسكان والمستثمرين.
  6. التصميم والتخطيط: المشروع يتميز بتصميم عصري ومعمار فاخر، مع اهتمام بالتفاصيل والمرافق الخدمية والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية.

بموجب هذه المعلومات، يبدو أن مشروع ستون ريزيدنس يقدم خيارًا جذابًا للسكن والاستثمار في القاهرة بفضل موقعه الجيد وتصميمه الفاخر وأنظمة السداد المرنة.

كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون مصر الجديدة هو مشروع عقاري فاخر ومتكامل يقع في منطقة شيراتون بمصر الجديدة. يمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الكبرى، مما يجعله محورًا مهمًا في المنطقة. إليك المزيد من المعلومات حول هذا المشروع:

  • مشروع ستون ريزيدنس في مصر الجديدة، المقدم ، يُعد صرحًا عالميًا في منطقة شيراتون بالقاهرة. يتميز هذا المشروع بتوفير مساحات سكنية وتجارية وإدارية متكاملة في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعله نقطة محورية في قلب القاهرة الكبرى.
  • تصميمات المشروع تُظهر جمالًا ورفاهية، حيث تم تصميم كل تفاصيله بعناية وابتكار معماري. يتيح موقعه الفرصة للسكان بالاستمتاع بالمعالم البارزة في المنطقة.
  • المشروع يغطي مساحة تبلغ 113 فدان، وهو يضم مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة مع إطلالات ساحرة على المناظر الخضراء والمساحات الطبيعية المحيطة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المشروع وحدات بأسعار منافسة مع أنظمة دفع مرنة ومريحة. إذا كنت تبحث عن الرفاهية والهدوء، وترغب في الاستمتاع بجودة الحياة مع عائلتك، فإن مشروع ستون ريزيدنس هو الخيار المثالي لك.
  • ستون ريزيدنس شيراتون هو مشروع سكني مميز يتم تقديمه من قبل شركة الكازار للتطوير العقاري في قلب منطقة مصر الجديدة، وتحديدًا في منطقة شيراتون، والتي تعتبر واحدة من أهم المواقع في القاهرة الكبرى.
  • المشروع يشمل مبنى كامل يمتد على مساحة تصل إلى 113 فدان، ويقع في موقع متميز على طريق السويس بالقرب من مناطق هامة مثل صلاح سالم وطريق النصر.
  • ستون ريزيدنس تقدم مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة، بدءًا من الشقق السكنية بتصميمات مختلفة تتضمن غرفة نوم وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وحتى الدوبلكس. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع مجموعة من المحلات التجارية المختلفة.
  • مجموعة واسعة من المساحات لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء، بالإضافة إلى أسعار مميزة. توفر أيضًا خيارات مريحة لأنظمة السداد تصل إلى 7 سنوات وبدون فوائد.

باختصار، ستون ريزيدنس شيراتون هو مشروع سكني فاخر في منطقة حيوية في مصر الجديدة يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية مع خيارات سداد مرنة للمستثمرين والسكان.

مساحة وتصميم كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون:

مشروع ستون ريزيدنس في مصر الجديدة يقع على قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 113 فدان. هذا المشروع يتميز بتصميم يجسد مفهوم مدينة صغيرة مزودة بأفضل الخدمات والمناظر الطبيعية الساحرة. تمثل المباني نسبة 20% فقط من المساحة الإجمالية للكمبوند، بينما تشمل المساحات الخضراء والمرافق أكثر من 80% من مساحة المشروع.

  • مشروع ستون ريزيدنس شيراتون يقدم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء. تتراوح مساحة الشقق في الكمبوند من 60 متر مربع إلى 220 متر مربع. هذا يمنح المشترين خيارات متعددة لاختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. سواء كنت بحاجة إلى شقة صغيرة للعزاب أو شقة أكبر للأسر الكبيرة، يمكن أن تجد خيارات تتناسب مع احتياجاتك في مشروع ستون ريزيدنس.
  • المباني في المشروع تتألف من أرضي و4 أدوار علوية، مما يوفر وحدات سكنية مميزة. يتوفر في المشروع شقق سكنية بالإضافة إلى دوبلكسات، ويوجد أيضًا مجموعة من المحلات التجارية لتلبية احتياجات السكان والمستثمرين.
  • بهذه المساحة الكبيرة وتصميمه المميز، يعد ستون ريزيدنس مشروعًا مثاليًا لمن يبحثون عن سكن مريح مع مناظر طبيعية خلابة وخدمات متميزة.

التصميم:

تصميمات مشروع ستون ريزيدنس في شيراتون تم تنفيذها على أعلى مستوى من الرفاهية والرقي، مما يناسب سمعة شركة الكازار للتطوير العقاري وموقع المشروع الاستراتيجي. تمت مشاركة فرق هندسية وخبراء في تصميم هذا الكمبوند لتحويله إلى تحفة فنية ومدينة مصغرة تضم أفضل الخدمات والمناظر الطبيعية الخلابة.

  • تم تصميم المشروع بتشطيبات كاملة ومجموعة متنوعة من المرافق، مع تضمين مساحات خضراء ومناظر طبيعية جميلة وبحيرات صناعية. جميع الوحدات في الكمبوند تتمتع بإطلالات رائعة على هذه المناظر الطبيعية.
  • تمت عملية التصميم باستخدام أفضل الأكواد الهندسية والأفكار المعمارية، وهذا يظهر في الاهتمام بتوفير مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية جميلة. كما تم تصميم واجهات المباني بأسلوب حديث يتناغم مع المناظر المحيطة. تم توفير شرفات في جميع الوحدات للسماح بدخول الحرارة والتهوية بشكل كافي.
  • من الجدير بالذكر أن المشروع يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بدءًا من الشقق بغرفة نوم وحتى الشقق بثلاث غرف نوم. وتمتاز العمارات بتصميماتها التي تضمن الاستفادة القصوى من المساحة والتوزيع الجيد للوحدات.
  • المباني في الكمبوند تتألف من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وكل دور يضم 4 شقق مما يمنح توزيعًا مثاليًا للوحدات ويسهل الوصول إليها. تتوفر في مشروع الكازار وحدات سكنية بغرفة نوم وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، مما يلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

بالمجمل، تم تصميم ستون ريزيدنس شيراتون بعناية لتوفير بيئة سكنية راقية ومريحة للسكان.

موقع كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون:

تم اختيار موقع كمبوند ستون ريزيدنس في شيراتون بعناية بناءً على العديد من العوامل الاستراتيجية والمميزات التي يقدمها هذا الموقع. إليك بعض الأسباب والمميزات التي دفعت لاختيار هذا الموقع:

  1. قربه من المناطق الحيوية: يقع الكمبوند في شيراتون بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة. وهذا يجعله قريبًا من مناطق الخدمات والمولات التجارية وأماكن التسوق.
  2. القرب من المدارس والجامعات: يتيح الموقع الوصول السريع إلى مجموعة كبيرة من المدارس والجامعات الأجنبية، مما يجعله مناسبًا للعائلات التي تبحث عن بيئة تعليمية جيدة لأطفالها.
  3. بعيد عن الضوضاء: بالرغم من وجوده بالقرب من المناطق الحيوية، إلا أن المشروع يوفر بيئة هادئة وصحية بعيدة عن الضوضاء والصخب، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعيش والاسترخاء.
  4. سهولة الوصول: يوفر الموقع سهولة الوصول إلى العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يمنح السكان مرونة كبيرة في التنقل داخل القاهرة وخارجها بسرعة.

باختصار، تم اختيار موقع كمبوند ستون ريزيدنس بعناية لتوفير بيئة سكنية متميزة تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق المحيطة.

الاماكن المجاورة:

  1. طريق صلاح سالم: يقع الكمبوند على بعد خمس دقائق فقط من طريق صلاح سالم، وهو طريق رئيسي يوفر وصولًا سهلاً إلى مناطق متعددة في القاهرة.
  2. حجوجة شيراتون: الكمبوند قريب من حجوجة شيراتون، مما يعني وجود مجموعة من المحلات والخدمات في المنطقة المحيطة.
  3. طريق النصر: يمر الكمبوند من الجهة الغربية لطريق النصر، وهو طريق آخر رئيسي في القاهرة.
  4. مطار القاهرة الدولي: يبعد كمبوند ستون ريزيدنس دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي، مما يسهل الوصول إليه بسرعة.
  5. كوبري أكتوبر: يمكن الوصول بسهولة إلى كوبري أكتوبر في مدة عشر دقائق فقط، مما يتيح للسكان التنقل بسهولة إلى مناطق مختلفة.
  6. القاهرة الجديدة والتجمع الخامس: يفصل الكمبوند مسافة عشر دقائق فقط عن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، حيث توجد العديد من المناطق التجارية والترفيهية.
  7. مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة: يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة من الموقع.
  8. سيتي ستارز والماظة مول: يفصل ستون ريزيدنس خطوات فقط عن سيتي ستارز والماظة مول، حيث يمكن التمتع بأوقات التسوق والترفيه

إن موقع الكمبوند يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأماكن والمرافق في القاهرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

مميزات وخدمات كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون:

مميزات كمبوند ستون ريزيدنس مصر الجديدة تجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار في قلب القاهرة الكبرى. من بين هذه المميزات:

  1. موقع مميز: يتميز المشروع بموقع استراتيجي في منطقة مصر الجديدة وشيراتون، مما يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية في القاهرة، ويسهل الوصول إليها بسرعة.
  2. تصميم فريد: تم تصميم Stoda Residence بأعلى مستوى من الرفاهية، مع تركيز على المناظر الطبيعية الساحرة والبحيرات الصناعية. ذلك يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات بانورامية رائعة على الجمال الطبيعي.
  3. تشطيبات عالية الجودة: تأتي جميع الوحدات في الكمبوند بتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر راحة البال للسكان ويمكنهم الانتقال دون عناء إلى وحدة سكنية جاهزة.
  4. مساحات خضراء ومرافق: يمتد أكثر من 80% من مساحة الكمبوند للمناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. كما تضم العديد من المرافق مثل حمامات السباحة والمناطق الترفيهية، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للمقيمين.
  5. تسهيلات التمويل: توفر الشركة خيارات تمويل مرنة تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد، مما يسهل على المشترين تحقيق حلم السكن في هذا الكمبوند الراقي.
  6. خبرة عقارية ممتدة: شركة الكازار للتطوير العقاري تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 60 عامًا في السوق العقاري المصري، مما يمنح العملاء الثقة في جودة واستدامة مشروعاتها.

الخدمات:

  1. مناطق خضراء وبحيرات اصطناعية: يمتد الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة ويضم بحيرات اصطناعية جميلة، مما يوفر بيئة مشجعة للهدوء والاسترخاء.
  2. ممشى وتراك للرياضة: تتاح للسكان فرصة ممارسة الرياضة والمشي في الممشى المخصص أو تمرينات الجري وركوب الدراجات في تراك مخصص.
  3. مناطق ترفيه للأطفال: تضم المنطقة الخضراء مناطق ترفيه مجهزة بأحدث الألعاب وأنظمة الأمان لضمان سلامة الأطفال ومرحهم.
  4. مطاعم ومقاهي: يتميز الكمبوند بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات متنوعة وجلسات مريحة.
  5. نادي صحي متكامل: يضم الكمبوند نادي صحي مجهز بمعدات حديثة، وساونا وجاكوزي لراحة واسترخاء السكان.
  6. صالة رياضية: تتوفر صالة رياضية مجهزة بمعدات رياضية حديثة وتوجد فرق تدريب محترفة لمساعدة السكان في تحقيق أهدافهم الرياضية.
  7. مناطق للشواء: يمكن للسكان الاستمتاع بأوقات ممتعة في المناطق المخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  8. جراج آمن: يتوفر جراج ضخم ومجهز بأحدث التقنيات الذكية لأمان السيارات.
  9. مركز تجاري: يحتوي الكمبوند على مركز تجاري يضم ماركات عالمية للتسوق واحتياجات اليومية.
  10. سوبر ماركت: توجد سوبر ماركت يقدم منتجات غذائية محلية ومستوردة لتلبية احتياجات السكان.
  11. حمامات سباحة: توجد حمامات سباحة متعددة الأشكال والأحجام مناسبة لجميع الأعمار.
  12. صيدلية 24/7: يتم توفير صيدلية تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات السكان.
  13. أمن وحراسة: فريق أمن يعمل على مدار الساعة مع نظام مراقبة متقدم.
  14. فريق صيانة: لضمان عمل مرافق الكمبوند بكفاءة.
  15. مولدات كهربائية تلقائية: تضمن استمرارية التيار الكهربائي.
  16. أنظمة مكافحة الحرائق: تلقائية عند اكتشاف الدخان.
  17. آلات صراف آلي: لمختلف البنوك لضمان راحة السكان.

بفضل هذه الخدمات والمرافق، يمكن للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة رفيع المستوى في ستون ريزيدنس مصر الجديدة.

الاسعار وانظمة سداد كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون:

شركة المالكة لمشروع ستون ريزيدنس شيراتون تقدم خيارات متعددة للدفع والتسديد تهدف إلى تلبية احتياجات مختلفة للمشترين. إليك بعض تفاصيل الخيارات المالية المتاحة:

  1. الدفعة الأولى: يمكن للمشترين اختيار مبلغ الدفعة الأولى والذي يناسب ميزانيتهم. هذا الخيار يسمح بتحديد نسبة معينة من قيمة العقار كدفعة أولى.
  2. الأقساط الشهرية: يتيح للمشترين تحديد مدى الزمن الذي يفضلونه لسداد المبلغ المتبقي. يمكن توزيع المبلغ على أقساط شهرية معينة.
  3. أنظمة السداد المخصصة: شركة المالكة قد توفر أنظمة سداد مخصصة لتلبية احتياجات مالية فردية. يمكن تنسيق خيارات مختلفة تعتمد على اتفاقات خاصة.

تلتزم الشركة بتقديم الرواحة والمرونة للمشترين لضمان تحقيق أهدافهم العقارية بسهولة ويسر. يمكنك الاستفسار مباشرة لدى الشركة للحصول على مزيد من التفاصيل حول خيارات الدفع المتاحة والتي تناسب احتياجاتك الشخصية.

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس

من الجيد أن تنظر إلى الجوانب الإيجابية والسلبية عند اتخاذ قرار بشراء عقار. إليك بعض العيوب المحتملة التي يمكن أن تواجهها في كمبوند ستون ريزيدنس شيراتون أو أي مشروع عقاري آخر:

  1. الأسعار: العقارات في مشروعات عقارية فاخرة قد تكون مكلفة. يجب على المشتريين النظر في ميزانيتهم والتأكد من أن السعر يناسبهم.
  2. الازدحام: قد يكون هناك ازدحام في المشروعات السكنية نظرًا للعدد الكبير من الوحدات السكنية والسكان.
  3. تأخير التسليم: في بعض الحالات، يمكن أن يحدث تأخير في تسليم الوحدات العقارية، وهذا يمكن أن يكون مصدر قلق للمشترين.
  4. عدم رؤية العقار بنفسك: قد يكون من الصعب للمشترين الكشف عن جودة البناء أو التصميم دون زيارة الموقع بشكل مباشر.
  5. تغييرات في المخططات: قد تطرأ تغييرات في المخططات العقارية أثناء تنفيذ المشروع، وهذا يمكن أن يؤثر على توقعات المشترين.
  6. عدم الاستفادة الفورية: إذا كنت تخطط للاستثمار، قد لا تتمكن من الاستفادة الفورية من العقار إذا كانت المنطقة لا تزال قيد البناء.
  7. قوانين السكن والقيود: قد تكون هناك قوانين أو قيود تنظيمية تؤثر على السكن أو الاستثمار في المشروع.
  8. مشكلات الأمان والسرقة: يجب أخذ الأمان بعين الاعتبار واتخاذ تدابير لحماية العقار من مشكلات السرقة والأمان.
  9. مشكلات الصيانة: بعد الشراء، يجب الاهتمام بصيانة العقار، وهذا قد يشمل تكاليف إضافية.

يجب على المشترين إجراء البحث والتحقق من التفاصيل قبل اتخاذ قرار الشراء. كما ينصح بالتعامل مع وكالات عقارية موثوقة والاستشارة مع محامٍ عقاري لفهم الالتزامات والحقوق المتعلقة بالصفقة العقارية.