تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | كمبوندات تحت الانشاء بالتجمع » ذا بوديوم كايرو فيستيفال | The Podium Cairo Festival City

ذا بوديوم كايرو فيستيفال | The Podium Cairo Festival City

ذا بوديوم كايرو فيستيفال

معلومات عن ذا بوديوم كايرو فيستيفال

ذا بوديوم كايرو فيستيفال، المشروع الابتكاري الجديد في عالم المال والأعمال، يُعتبر الموقع المثالي لبداية مشروعك الخاص والانطلاق نحو طريق النجاح. يقدم المشروع مجموعة متنوعة من المساحات لتلبية احتياجات نشاطك التجاري، بالإضافة إلى باقة من الأسعار التنافسية وأنظمة دفع مرنة لتلبية مختلف احتياجات العملاء.

  • يتميز ذا بوديوم كايرو فيستيفال بتنوع مساحات مكاتبه ووحداته الإدارية والتجارية، مع توفير خدمات شاملة. يعتبر المشروع جزءًا من التجمع الخامس في كايرو فيستيفال، وهو مشروع من تطوير مجموعة الفطيم، التي قامت بتنفيذ عدة مولات ومناطق سكنية راقية في القاهرة والمدن المجاورة.
  • تشمل وحدات ذا بوديوم كايرو فيستيفال مساحات تجارية متنوعة تبدأ من 90 متر مربع، مع توفير أعلى مستويات الخدمات المستدامة والتي تعتمد على الطاقة النظيفة، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية لرجال الأعمال الناجحين.
  • بفضل تصميمه الحديث والأنيق، يُعد ذا بوديوم كايرو فيستيفال واحدًا من أكبر وأفخم المجمعات التجارية في القاهرة الجديدة. يقدم تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها، مع وحدات إدارية تبدأ من 95 متر مربع.
  • بشكل عام، يُعتبر مول ذا بوديوم مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث يوفر أجواء راحة واستجمام. فيما يلي، سنلقي نظرة على التفاصيل الكاملة المتعلقة بهذا المشروع الرائد.

بالإضافة إلى ما تم ذكره، يمكن توسيع المعلومات حول مول ذا بوديوم كايرو فيستيفال في القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  1. التجارب التسويقية:
    • يقدم المشروع تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها، مع مزيج متنوع من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية والمحلية.
    • تشمل المساحات التجارية مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، مثل المطاعم الراقية، والمقاهي، والمحلات الفاخرة، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين وعشاق الترفيه.
  2. تكنولوجيا ومستدامية:
    • يتبنى مول ذا بوديوم أحدث التقنيات في تصميمه وإدارته، مما يسهم في تحسين تجربة الزوار وتيسير العمليات.
    • يُشدد على الاستدامة، حيث تتمثل الوحدات في استخدام الطاقة النظيفة وتبني ممارسات صديقة للبيئة، مما يجعله مكانًا جاذبًا للمستثمرين المهتمين بالأعمال المستدامة.
  3. الفعاليات والأنشطة الثقافية:
    • يُنظم المول فعاليات ثقافية وفنية منتظمة، مثل المعارض الفنية والحفلات الموسيقية، لتعزيز الحياة الاجتماعية والثقافية في المنطقة.
    • توفر الفعاليات الثقافية أوقات ترفيهية للزوار وتجعل المشروع مركزًا حيويًا للفعاليات المجتمعية.
  4. موقع استراتيجي:
    • يقع ذا بوديوم كايرو فيستيفال في موقع استراتيجي داخل كايرو فيستيفال، وهو تجمع حضري حديث في التجمع الخامس.
    • يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق في القاهرة الجديدة، مما يزيد من جاذبيته كمركز تسوق وأعمال مهم.
  5. الخدمات الإضافية:
    • بالإضافة إلى المساحات التجارية والإدارية، يوفر المشروع خدمات إضافية مثل مرافق الاجتماعات وصالات العرض، مما يجعله مناسبًا لمختلف أنواع الأعمال.

باختصار، ذا بوديوم كايرو فيستيفال يمثل مزيجًا متكاملاً من الأعمال والتسوق والترفيه، ويوفر بيئة مثالية للأفراد ورجال الأعمال لتحقيق النجاح والتميز في قلب القاهرة الجديدة.

مساحة و تصميم ذا بوديوم كايرو فيستيفال

تم تطوير مشروع ذا بوديوم كايرو فيستيفال على مساحة إجمالية تزيد عن 35,000 متر مربع، حيث يضم 6 مبان إدارية، وكل مبنى يتألف من خمسة طوابق. يتميز المشروع بمساحات إدارية متنوعة ومميزات تلبي احتياجات مختلف الأعمال.

  1. توزيع المساحات: الأدوار في مباني ذا بوديوم كايرو فيستيفال يتم فيها توفير وحدات إدارية متنوعة، مما يتيح للعملاء اختيار الفضاء الذي يلبي احتياجاتهم.
  2. تقسيم المباني: تم تقسيم المباني إدارية إلى أربع مناطق، وكل منطقة تضم 12 مكتبًا إداريًا. هذا التقسيم يعزز التنظيم ويوفر بيئة عمل فعّالة لمختلف الشركات والأعمال.
  3. تنوع المساحات: تتنوع مساحات مكاتب ذا بوديوم كايرو فيستيفال بين 94 متر مربع وحوالي 181 متر مربع، مما يمنح العملاء خيارات وفيرة لاختيار المساحة الملائمة لاحتياجاتهم.
  4. وحدات للموظفين والمديرين: يتم توفير وحدات مخصصة للموظفين بمساحات متنوعة، مع توفير مكاتب للمديرين، مما يضمن تلبية احتياجات مختلف الفرق والمستويات الإدارية.
  5. مرافق الاجتماعات والندوات: تم توفير أماكن لإقامة الندوات والاجتماعات داخل المشروع، مما يسهم في تعزيز التفاعل وتبادل الأفكار بين مختلف الفرق والشركات.
  6. تصميم وجودة البناء: تم تصميم وتنفيذ المباني بأعلى مستويات الجودة، مما يعكس التزام المطور بتوفير بيئة حديثة وفعّالة للأعمال.

باختصار، مشروع ذا بوديوم كايرو فيستيفال يُعد مركزًا إداريًا حديثًا ومتكاملًا يتيح للشركات ورجال الأعمال الاستفادة من مساحات متنوعة وخدمات متميزة في قلب كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

مساحة المول

  1. مساحة مشروع ذا بوديوم كايرو فيستيفال:
    • المشروع يتمتع بمساحة إجمالية تبلغ أكثر من 35,000 متر مربع، ما يجعله واحدًا من المجمعات الكبيرة والمتكاملة في منطقة كايرو فيستيفال.
    • الاستفادة من هذه المساحة تمثل جزءًا من الجهود المستمرة لتحقيق بيئة عمل مثالية وتلبية احتياجات متنوعة للشركات والأعمال.
  2. أماكن الندوات والاجتماعات:
    • بالإضافة إلى الوحدات الإدارية، تم توفير مساحات لإقامة الندوات والاجتماعات داخل المشروع. هذه الأماكن تسهم في تعزيز التفاعل وتبادل الأفكار بين مختلف الشركات والمجموعات العاملة في المشروع.
  3. تقنيات متقدمة وتصميم عصري:
    • يتميز المشروع بتبني أحدث التقنيات في تصميمه وبنائه، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء وتيسير العمليات اليومية.
  4. التفاعل في القاهرة الجديدة:
    • يقع ذا بوديوم كايرو فيستيفال في التجمع الخامس، وهي منطقة نابضة بالحياة في القاهرة الجديدة. يتيح موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول من مختلف المناطق في القاهرة الجديدة.

بهذا، يُكمل مشروع ذا بوديوم كايرو فيستيفال مساحته الشاملة والتي تعكس التفاعل الديناميكي والترابط المتقدم للمباني الإدارية والتجارية داخل المشروع، مما يجعله وجهة متكاملة للأعمال والتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة.

موقع ذا بوديوم كايرو فيستيفال

The Podium Cairo Festival City يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو جزء من منطقة أعمال تابعة لكايرو فيستيفال مول. تحديدًا، يتمتع موقع المشروع بمميزات استراتيجية تجعله مكانًا مثاليًا للأعمال والتسوق. بفضل موقعه في التجمع الخامس، يتمتع The Podium بالمزايا التالية:

  1. التوجه الحيوي: يقع المشروع في منطقة حيوية ومزدهرة في التجمع الخامس، حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات المتنوعة.
  2. الوصول السهل: يسهل الوصول إلى المشروع من مختلف المناطق في القاهرة الجديدة، مما يجعله محطة جذب ملائمة للشركات والزوار.
  3. القرب من المحاور الرئيسية: يتيح موقع The Podium Cairo Festival City سهولة الوصول إلى المحاور الرئيسية والطرق الرئيسية، مما يساعد على تيسير حركة التنقل.
  4. جزء من كايرو فيستيفال مول: يتمتع المشروع بتكامل مع كايرو فيستيفال مول، مما يضيف إلى تجربة التسوق والأعمال في المنطقة.
  5. تطوير مجموعة الفطيم: يعزز انتماء المشروع لمجموعة الفطيم للتطوير العقاري سمعتها الرائدة في مجال تقديم مشاريع عالية الجودة.

بشكل عام، يُعتبر موقع The Podium Cairo Festival City محلاً استراتيجيًا ومركزًا حيويًا يجمع بين الأعمال والتسوق في قلب التجمع الخامس.

الاماكم المجاورة للمول

موقع The Podium Cairo Festival City يتميز بقربه من عدة مناطق ومشروعات هامة، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا ذا قيمة عالية:

  1. كمبوند فيفث سكوير وكمبوند هايد بارك: يقع قرب The Podium Cairo Festival City، مما يوفر خيارات إضافية للسكن والاستثمار في المنطقة.
  2. شارع التسعين: الموقع يقع على شارع التسعين الحيوي، الذي يشهد نشاطًا اقتصاديًا وتجاريًا متنوعًا، جاذبًا بذلك المستثمرين والسكان.
  3. الجامعات الدولية: يبعد المشروع خطوات فقط من الجامعات الأمريكية والكندية والألمانية، مما يعزز جاذبيته للشباب الطلاب وأولئك الذين يرغبون في بيئة تعليمية دولية.
  4. الطرق والمحاور الرئيسية: يسهل الوصول إلى المشروع عبر شارع التسعين، ويتمتع بقربه من الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وروض الفرج، مما يجعل التنقل في القاهرة سهلاً.
  5. مطار القاهرة الدولي: المسافة المقدرة بين المشروع ومطار القاهرة الدولي تصل إلى حوالي 20 دقيقة، مما يعزز راحة الوصول للمسافرين.
  6. مولات وتجمعات تجارية: يتواجد بالقرب من مول داون تاون، مول الفطيم التجاري، ومول بوينت 90، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه.
  7. تجمعات سكنية فخمة: يحيط بالمشروع تجمعات سكنية فاخرة مثل كمبوند ليك فيو ومشروع قطامية هايتس، مما يتيح للسكان الوصول إلى خدمات ومرافق عالية الجودة.

باختصار، يعد موقع The Podium Cairo Festival City مركزًا متكاملاً ومتصلًا بمناطق مهمة في القاهرة الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

مميزات و خدمات ذا بوديوم كايرو فيستيفال

  1. تصميم داخلي متميز: تم تنفيذ مكاتب ذا بوديوم كايرو فيستيفال بأحدث الديكورات والتصميمات المعمارية الجذابة، مما يخلق بيئة عمل ملهمة ومريحة.
  2. مرافق تكنولوجية: مبنى كايرو فيستيفال الإداري مزود بمصاعد كهربائية حديثة لتسهيل الوصول إلى مختلف الطوابق. وفير مساحات مخصصة للتخزين لتلبية احتياجات الشركات.
  3. استدامة الطاقة: يتم تغذية المنطقة بالكامل بالطاقة الشمسية التي تعمل تلقائيًا عند انقطاع التيار الكهربائي.
  4. تكنولوجيا الاتصال: إنترنت عالي السرعة في ذا بوديوم كايرو فيستيفال مول، مع توفير شبكات ألياف بصرية عالية الجودة في جميع المكاتب.
  5. الأمان والسلامة: نظم أمان وسلامة متقدمة ضد الكوارث والحرائق. خدمات حراسة وأمان على مدار الساعة.
  6. تكييف الهواء: مكاتب ذا بوديوم مزودة بنظام تكييف الهواء لتوفير بيئة مريحة للعمل.
  7. إمدادات المياه: توفير خزانات مياه ومضخات معقمة لضمان توفر المياه لجميع المكاتب.
  8. صيانة دورية: خدمات صيانة دورية لضمان حالة جيدة لجميع الوحدات.
  9. تجهيزات إضافية: مرفقات إضافية تشمل مطاعم وكافيهات متنوعة لتلبية احتياجات العاملين والزوار.
  10. موقف للسيارات: وجود جراج كبير للسيارات لتسهيل وتنظيم مواقف السيارات.

بهذه الخدمات والمرافق، يهدف The Podium Cairo Festival إلى توفير بيئة عمل مثالية تدعم الإنتاجية والإبداع للشركات والأفراد.

مميزات ذا بوديوم كايرو فيستيفال

  1. مساحات خضراء وبيئة مريحة:
    • توفير مساحات خضراء واسعة حول المشروع، مما يخلق بيئة مريحة وجميلة.
  2. نظام الطاقة الشمسية:
    • نظام الطاقة الشمسية يعكس التزام المشروع بالاستدامة البيئية وتوفير الطاقة.
  3. خدمات أمن على مدار الساعة:
    • خدمات أمان عالية الجودة تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة المبنى والمستخدمين.
  4. تكييف مركزي:
    • نظام تكييف مركزي يساعد في توفير بيئة مريحة ومناسبة للعمل.
  5. مجمع للمطاعم والكافيهات:
    • وجود مجمع متنوع للمطاعم والكافيهات يوفر خيارات تناول الطعام للموظفين والزوار.
  6. جراج للسيارات:
    • وجود جراج كبير يسهم في تنظيم مواقف السيارات وتوفير مساحات مخصصة.
  7. القرب من مناطق حيوية:
    • الموقع الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى شارع التسعين ومحاور مهمة مثل الطريق الدائري.
  8. القرب من المطار والمناطق الرئيسية:
    • المسافة المقدرة لمشروع The Podium Cairo Festival City من مطار القاهرة الدولي ومناطق مهمة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.
  9. تجمعات سكنية فخمة بالقرب:
    • القرب من تجمعات سكنية فاخرة مثل كمبوند ليك فيو ومشروع قطامية هايتس.
  10. القرب من الجامعات الدولية:
    • الاقتراب من الجامعات الدولية يجعله خيارًا جذابًا للطلاب والمتعلمين.

مع هذه المميزات، يوفر The Podium Cairo Festival City بيئة متكاملة ومتنوعة للأعمال والتسوق، ويتيح للمستثمرين والموظفين الاستفادة من مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق.

الاسعار و انظمة السداد ذا بوديوم كايرو فيستيفال:

أسعار The Podium Cairo Festival City:

  • تتغير باقة الأسعار حسب الظروف الاقتصادية، نوع الوحدة، ومساحتها.
  • يمكن متابعة أحدث الأسعار من خلال موقع سليكت هاوس.
  • بشكل عام، يبدأ سعر الوحدة من 13,440,000 جنيه مصري.

يُقدم المشروع أنظمة سداد مرنة لتلبية احتياجات وإمكانيات مختلفة للعملاء.

أنظمة السداد المرنة

  • توفير تسهيلات في الدفع تساعد على جعل عملية الاستثمار أكثر يسرًا ومرونة.
  • التقسيط على 5 سنوات
  • يُتاح للعملاء تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 5 سنوات.
  • تقسيط بأقساط متساوية يُسهم في تقليل العبء المالي على المستثمرين.
  • يتيح المشروع دفع المبلغ المتبقي بنظام الأقساط، مما يساعد على تقسيم التكلفة على مدى فترة زمنية ممتدة.

الدفع بنظام الأقساط الثابتة:

  • يمكن للعملاء الاستفادة من نظام الأقساط الثابتة، حيث تظل المدفوعات ثابتة طوال فترة التقسيط.
  • دفع مقدم 10%
  • يتعين على العملاء دفع مقدم يبلغ 10% من إجمالي سعر الوحدة.
  • هذا المقدم يُسهم في تيسير عملية الشراء وتوفير خيارات دفع مريحة.

الدفع بدون فوائد:

يُتاح للعملاء الدفع بنظام تقسيط بدون فوائد، مما يعزز جاذبية الاستثمار في المشروع.

  •  يتيح المشروع أنظمة سداد ميسرة لتلبية احتياجات العملاء.
  • المقدم: يدفع العميل مقدمًا يبلغ 10% من إجمالي سعر الوحدة.
  • التقسيط: يمكن تقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 5 سنوات.
  • يتم الدفع بأقساط متساوية دون فوائد.

أنظمة الشراء:

  • تقديم خطط تسويقية متنوعة، يمكن شراء الوحدات وفقًا لنظام التجزئة.
  • يمكن شراء عدد من المكاتب معًا في نفس الوقت.

بهذه الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة، تسعى The Podium Cairo Festival City إلى توفير فرصة استثمارية وتجارية جذابة للعملاء، مع توفير مرونة في عمليات الشراء والدفع.

عيوب ذا بوديوم كايرو فيستيفال

من المهم دائمًا أن تكون مستعدًا لمواجهة بعض العيوب والتحديات المحتملة عند الاستثمار في مشروع عقاري. إليك بعض العيوب المحتملة لمشروع ذا بوديوم كايرو فيستيفال:

  1. الأسعار: قد تكون الأسعار مرتفعة بالنسبة لبعض العملاء، مما قد يقلل من إمكانية الوصول إلى فئات واسعة من المستثمرين.
  2. الازدحام: في بعض الأحيان، قد تواجه مشكلة الازدحام في المنطقة المحيطة بالمشروع، خاصة إذا كان هناك توجه كبير نحو هذا الموقع.
  3. تأخير التسليم: قد يواجه بعض المستثمرين تأخيرًا في تسليم الوحدات، وهو تحدي شائع في مشاريع العقارات.
  4. عدم رؤية العقار بنفسك: قد يكون من الصعب بالنسبة للبعض عدم القدرة على رؤية العقار بنفسهم قبل الشراء، مما يزيد من عدم اليقين.
  5. تغييرات في المخططات: قد يتم تحديث المخططات والتصاميم، مما قد يؤدي إلى تغييرات غير متوقعة في الوحدات.
  6. عدم الاستفادة الفورية: قد تتطلب بعض المشاريع وقتًا قبل أن تبدأ في تحقيق العوائد المالية المتوقعة.
  7. قوانين السكن والقيود: يجب على المستثمرين أن يكونوا على علم بالقوانين والقيود المحلية المتعلقة بالسكن والاستثمار.
  8. مشكلات الأمان والسرقة: قد تواجه بعض المناطق تحديات فيما يتعلق بالأمان وقد تشهد حالات سرقة.
  9. مشكلات الصيانة: يجب أن يكون المستثمرين على استعداد لمواجهة مشكلات الصيانة التي قد تظهر مع مرور الوقت.

من المهم إجراء البحث الجيد والتحقق من الشروط والأحكام وسجل المطور قبل اتخاذ أي قرار بالاستثمار.