تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | كمبوندات تحت الانشاء بالتجمع » عيوب ومميزات كمبوند ستون ريزيدنس | سعر المتر في ستون ريزيدنس

عيوب ومميزات كمبوند ستون ريزيدنس | سعر المتر في ستون ريزيدنس

عيوب ومميزات كمبوند ستون ريزيدنس

معلومات عن  كمبوند ستون ريزيدنس:

 كمبوند ستون ريزيدنس في التجمع الخامس هو واحد من أبرز المشاريع السكنية في منطقة القاهرة. يمتاز بمساحته الواسعة التي تبلغ 450 فدانًا والتي توفر مساحات خضراء ومرافق ترفيهية متنوعة للسكان. يقدم الكمبوند تصميمات معمارية جذابة وإطلالات ساحرة على الحدائق والبحيرات الصناعية.

  1. تتضمن الميزات البارزة للكمبوند وجود 12 بحيرة صناعية، مما يضيف للسكان جوًا صحيًا وراقيًا. يتميز أيضًا بقربه من كمبوند سراي القاهرة الجديدة ومناطق حيوية أخرى.
  2. تتوزع الوحدات داخل المشروع بين الفلل والشقق السكنية، مع تخصيص مساحة كبيرة للفلل لضمان كثافة سكانية منخفضة ونمط حياة فاخر. يعتبر Nutshell New Cairo مشروعًا استراتيجيًا بفضل قربه من شوارع رئيسية ومرافق هامة مثل شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي والطريق الدائري.
  3. يتميز Stone Residence بتصميمه الأوروبي الرائع، ويقدم مجموعة من المميزات والخدمات مثل المطاعم والكافيهات والمرافق الرياضية وحمامات السباحة والمركز الطبي والمنطقة التجارية. تتنوع المساحات والوحدات داخل المشروع لتلبية احتياجات مختلفة، وتتوفر خيارات سداد مرنة مع أسعار منافسة.
  4. يتوفر في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمات داخلية متميزة في وحداته السكنية، حيث تم تنفيذ التصميم بعناية لضمان الراحة والفخامة. تجمع هذه الوحدات بين التفرد والجمال المعماري، مما يضفي لمكان الإقامة جاذبية خاصة.
  5. كما يُعتبر كمبوند نوت شيل موقعًا استراتيجيًا في التجمع الخامس، حيث يتيح سهولة الوصول إليه من مختلف الاتجاهات، بما في ذلك شارع التسعين الشهير، الجامعة الأمريكية، ومناطق مثل المعادي ومدينة نصر. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مسافة قصيرة عن الأهرامات.
  6. فيما يخص أسعار الوحدات وخطة السداد، تُقدم شركة المطور خيارات مرنة تتيح للعملاء اختيار الطريقة التي تناسبهم لشراء وحداتهم، مع توفير أسعار تنافسية تجعل الاستثمار في كمبوند ستون ريزيدنس وكمبوند نوت شيل متاحًا لمجموعة متنوعة من المشترين.
اسم المشروع: كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
موقع ستون ريزيدنس: على الطريق الدائري مباشرة بالتجمع الخامس.
أنواع الوحدات: شقق – بنتهاوس – دوبلكس.
أنظمة السداد: 5% مقدم وسداد حتى 7 سنوات.

كمبوند ستون ريزيدنس ونوت شيل في التجمع الخامس يمثلان استثمارًا جذابًا للعقارات في مصر، حيث يجمعان بين التصميم الرائع والموقع المميز والمرافق الراقية لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان.

إن كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة يعتبر عنوانًا للرفاهية والراحة، حيث توفر لقاطنيه مجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة والمميزات التي تجعله مجتمعًا متكاملًا. من بين هذه الخدمات والمرافق:

  1. الأمان التام: يتمتع الكمبوند بنظام أمان متكامل يشمل حراسة محترفة، وكاميرات مراقبة متقدمة لمراقبة الأماكن المختلفة، مما يوفر بيئة آمنة للسكان.
  2. المساحات الخضراء: توجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية ساحرة في جميع أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية والنوافير المائية، مما يمنح الوحدات إطلالات جميلة.
  3. مواقف للسيارات: يتوفر جراج مخصص للسيارات داخل الكمبوند، مما يوفر مساحات مخصصة وآمنة لركن السيارات.
  4. فنادق وكلوب هاوس: يحتوي الكمبوند على فنادق بمستوى 5 نجوم ومناطق ترفيهية مصممة بشكل فاخر.
  5. مطاعم وكافيهات: يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات داخل الكمبوند لتلبية احتياجات السكان لتناول الطعام والمشروبات.
  6. صالة الألعاب الرياضية: تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات لممارسة التمارين الرياضية.
  7. اللاند سكيب والمناطق للترفيه: توجد مناطق للمشي والتريض والجري في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الخضراء.
  8. حمامات السباحة: تتوفر حمامات سباحة مكشوفة ومغطاة للكبار وحمامات سباحة خاصة للسيدات.
  9. مرافق رياضية: تتضمن ملاعب لألعاب مثل التنس والاسكواش.
  10. مول تجاري: يحتوي على محلات تجارية ومطاعم وكافيهات، مما يسهل التسوق وتناول الطعام.
  11. مرافق طبية: تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى داخل الكمبوند.
  12. أنشطة اجتماعية وثقافية: توفير مساحات لأنشطة اجتماعية وثقافية ممتعة للسكان.

مساحة كمبوند ستون ريزيدنس و تصميمة:

يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة استثمارًا متميزًا بمساحته الضخمة التي تبلغ 450 فدانًا. واستغلال هذه المساحة بشكل ذكي يسمح بتوفير العديد من الخدمات والمرافق دون حدوث تكدس أو ازدحام. فهو يضم وحدات سكنية متنوعة من فيلات وشقق بمساحات مختلفة تناسب احتياجات مختلفة من 128 متر مربع إلى 220 متر مربع.

  1. تم تصميم المباني بشكل ذكي مع تقسيمها إلى طابق أرضي وطابق أول متكرر وبنتهاوس، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة السكنية التي تناسبهم. وتحيط بالمباني مناظر طبيعية خلابة تتضمن المساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود مرافق أساسية تشمل الكهرباء والغاز والمياه، مما يجعلها وحدات سكنية جاهزة للعيش. وتتميز هذه الوحدات بإطلالات خلابة على المناظر الجميلة داخل الكمبوند.
  3. بالمجمل، يجمع كمبوند ستون ريزيدنس بين المساحة الواسعة والتصميم الذكي والتنوع في الوحدات السكنية لتلبية احتياجات مختلفة، مما يجعله خيارًا جاذبًا للعديد من العملاء الباحثين عن جودة حياة مميزة في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى التصميم الذكي والتنوع في الوحدات السكنية، يتميز كمبوند ستون ريزيدنس بمزايا إضافية تجعله استثمارًا جذابًا:

  1. استغلال مساحة الكمبوند: بفضل مساحته الكبيرة والتخطيط الجيد، تمكن المطورين من توفير مساحات خضراء ومرافق ترفيهية وخدمات دون تكدس، مما يسمح بإقامة مجتمع مريح ومتكامل.
  2. تقديم وحدات بتشطيبات مختلفة: بالإضافة إلى الوحدات الجاهزة للسكن، يتم تقديم وحدات نصف تشطيب، مما يتيح للعملاء إمكانية تخصيص وتجهيز وحداتهم وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.
  3. إمكانية الاختيار: يتيح كمبوند ستون ريزيدنس للعملاء الاختيار بين فيلات وشقق بمساحات متنوعة، مما يلبي احتياجات مختلفة للأفراد والأسر.
  4. مناظر طبيعية خلابة: المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية داخل الكمبوند تضيف جمالًا إلى البيئة وتوفر بيئة مريحة للعيش.
  5. إطلالات مذهلة: تتيح وحدات ستون ريزيدنس إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الجميلة والبحيرات الصناعية.
  6. عدد كبير من المباني السكنية: بوجود 462 مبنى سكني، يمكن استيعاب عدد كبير من السكان دون الحاجة إلى التكدس.
  7. إن تنوع وتصميم الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس يعكسان الاهتمام بتلبية احتياجات مختلفة للعملاء. بفضل تلك المساحات المتنوعة التي تتراوح من 128 متر مربع إلى 220 متر مربع، يمكن للمشترين اختيار الوحدة التي تناسبهم بناءً على احتياجاتهم وميزانيتهم.
  8. إضافة إلى ذلك، كمية الوحدات المحدودة والتصميم الذكي للعمائر يضمنان عدم وجود ازدحام كبير داخل الكمبوند، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان. هذا يساهم في توفير الخصوصية وجودة الحياة العالية في كمبوند ستون ريزيدنس.

بهذه الطريقة، يمكن لقاطني كمبوند ستون ريزيدنس الاستمتاع بأفضل مزايا العيش في بيئة هادئة وخصوصية مع الوصول السهل إلى جميع الخدمات والمرافق المتاحة في المشروع.

مكان كمبوند ستون ريزيدنس علي جوجل:

موقع كمبوند ستون ريزيدنس في مدخل التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة هو ميزة حاسمة تجعله مشروعًا متميزًا. فهذا الموقع الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق والمنشآت الحيوية بسرعة وسهولة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار. بعض مناطق الجذب القريبة من كمبوند ستون ريزيدنس تشمل:

  1. شارع التسعين: يمكن الوصول إليه في 5 دقائق فقط، وهو واحد من أهم شوارع التجمع الخامس الرئيسية.
  2. الجامعة الأمريكية: تبعد نصف ساعة تقريبًا عن المشروع، مما يجعله مكانًا مناسبًا للأسر التي تبحث عن قرب من هذه الجامعة.
  3. مصر الجديدة: تبعد مسافة 10 دقائق فقط عن كمبوند ستون ريزيدنس
  4. مطار القاهرة الدولي: يمكن الوصول إليه في حوالي نصف ساعة، مما يسهل السفر والتنقل الدولي
  5. الطريق الدائري: يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة
  6. المعادي ومدينة نصر: تقع على بُعد حوالي 10 دقائق من كمبوند ستون ريزيدنس.
  7. الأهرامات: يمكن الوصول إليها خلال نصف ساعة فقط، مما يتيح فرصة زيارة هذا المعلم السياحي الشهير بسهولة.

بفضل هذا الموقع المتميز وسهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة، يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس خيارًا جذابًا للعيش والاستثمار في مصر.

مميزات كمبوند ستون ريزيدنس:

كمبوند ستون ريزيدنس بالتأكيد يعد استثمارًا رائدًا في مدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو يقدم مزايا كبيرة تجعله خيارًا مميزًا للعيش والاستثمار. إليك بعض النقاط الرئيسية التي تجعل كمبوند ستون ريزيدنس فرصة استثمارية جذابة:

  1. المساحات الخضراء الواسعة والمنوعة: مساحة الكمبوند البالغة 450 فدان تتيح للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الجميلة. هذا يخلق بيئة هادئة ومريحة للعيش.
  2. مرافق وخدمات متكاملة: يقدم كمبوند ستون ريزيدنس جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، بما في ذلك مدارس، ومستشفى، ومراكز تسوق، ومطاعم، ومقاهي. هذا يوفر للسكان كل ما يحتاجونه داخل المجمع نفسه.
  3. تصميمات معمارية جذابة: التصميمات المعمارية في كمبوند ستون ريزيدنس ملفتة للنظر ومتنوعة، مما يناسب مختلف الأذواق. إذا كنت تبحث عن شقة سكنية أو فيلا فاخرة، فستجد الخيار المناسب.
  4. أسعار مناسبة: كمبوند ستون ريزيدنس يقدم أسعارًا مناسبة مقارنة بمشاريع مماثلة في المنطقة. هذا يمكن أن يكون جاذبًا للمستثمرين.
  5. أنظمة سداد مرنة: يتيح الكمبوند للعملاء اختيار أنظمة سداد مناسبة لهم، مما يسهل الدفع بالتدريج وفقًا لإمكانياتهم المادية.
  6. فرصة لتحقيق عوائد استثمارية: إذا كنت ترغب في تأجير وحدتك في كمبوند ستون ريزيدنس، فإنه يمكن أن يكون مكانًا جذابًا للمستثمرين نظرًا للموقع المميز والمرافق الكاملة.
  7. قربه من المناطق والخدمات الحيوية: الموقع المميز في مدخل التجمع الخامس يضمن سهولة الوصول إلى مناطق حيوية مثل الجامعة الأمريكية ومصر الجديدة ومطار القاهرة والطريق الدائري والمزيد.

كمبوند ستون ريزيدنس يقدم بيئة معيشية فاخرة وفرص استثمارية مثيرة في مدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات للسكن والاستثمار في مصر.

اسعار كمبوند ستون ريزيدنس:

إن سعر المتر في كمبوند ستون ريزيدنس البالغ 19 ألف جنيه مصري يعتبر فعلاً مغريًا ويوفر قيمة كبيرة للمشترين الراغبين في العيش في مجمع فاخر بمستوى عالي من الخدمات والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، بدء أسعار الشقق من 2,441,250 جنيه مصري وأسعار البنتهاوس من 3,520,000 جنيه مصري تجعل كمبوند ستون ريزيدنس خياراً مغريًا للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن منزل فاخر بأسعار معقولة.

  • عند مقارنة أسعار ستون ريزيدنس مع مشروعات أخرى في نفس الفئة من الفخامة، فإنه يبدو أن ستون ريزيدنس يقدم فعلاً قيمة جيدة وفرصة للاستثمار. يمكن للمشترين أيضًا الاستفادة من أنظمة السداد المرنة التي تقدمها الشركة المطورة لتسهيل عملية الشراء.
  • ستون ريزيدنس يوفر الفخامة والجودة بأسعار تنافسية، مما يجعله خيارًا مميزًا للعيش أو الاستثمار في مدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة
  • توفير خيارات متنوعة لأنظمة السداد هو عامل مهم يساهم في جعل شراء شقق في كمبوند ستون ريزيدنس ميسرًا للعديد من المشترين. النظام الأول الذي يتيح دفع 10% عند التعاقد ثم 5% بعد مرور ثلاثة أشهر وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد يعطي العملاء مرونة كبيرة في إدارة دفعاتهم ويجعل عملية الشراء أكثر توجيهًا للميزانية.
  • بالنسبة للنظام الثاني الذي يتيح دفع 10% عند التعاقد و15% بعد مرور ثلاثة أشهر وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات، فإنه يمنح المشترين مزيدًا من الوقت للتسديد ويمكن أن يكون مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن دفعات شهرية أقل.
  • إضافة إلى ذلك، توعدت الشركة المالكة لمشروع ستون ريزيدنس بتسليم الوحدات السكنية في الكمبوند في غضون ثلاث سنوات فقط من تاريخ التعاقد، وهذا يعني أن المشترين سيتمكنون من الاستمتاع بممتلكاتهم بسرعة بعد اكتمال المشروع.
  • بهذه الخيارات المتعددة لأنظمة السداد ووعد التسليم السريع، يمكن للعديد من الأشخاص الاستفادة من هذه الفرصة لشراء شقق في كمبوند ستون ريزيدنس بكل يسر وسهولة
  • إن تنوع أنظمة السداد المقدمة في كمبوند ستون ريزيدنس يعكس الاهتمام بتلبية احتياجات مختلفة للعملاء، مما يجعل العملية أكثر مرونة وملائمة لكل شخص. سواء كنت تفضل دفع مبلغ كبير كمقدم وتقسيط الباقي على فترة طويلة أو كنت تبحث عن أقساط منخفضة تناسب ميزانيتك، ستجد نظام سداد مناسب لك في كمبوند ستون ريزيدنس.
  • أنظمة الدفع والتقسيط في كمبوند ستون بارك تبدو مرنة ومناسبة لمعظم العملاء. وجود نظامي دفع مختلفين يساعد في تلبية احتياجات مختلفة للمشترين. ومع وجود فترة تقسيط تصل إلى 6 سنوات، يمكن للعديد من الأشخاص تحقيق التمويل اللازم لشراء وحدة في الكمبوند.
  • بالنسبة لنظام التشطيب الجزئي، يمكن أن يكون ميزة لبعض الأشخاص الذين يفضلون تخصيص تشطيب وتجهيز الوحدة حسب تفضيلاتهم الشخصية. ومع ذلك، يجب على المشترين أن يأخذوا في الاعتبار التكلفة الإضافية والوقت الذي قد يستغرقه تنفيذ التشطيبات الإضافية.
  • للمهتمين بشراء وحدة في كمبوند ستون بارك، من الضروري التواصل مع الشركة المطورة للحصول على مزيد من التفاصيل حول أنظمة الدفع والتقسيط وشروط التسليم والتشطيبات.

إضافةً إلى ذلك، خيارات التشطيب المختلفة تتيح للمشترين تخصيص الوحدة وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية. سواء كنت تفضل وحدة جاهزة للسكن فورًا أو ترغب في تصميم الداخلية بنفسك، يمكنك العثور على الخيار المناسب في كمبوند ستون ريزيدنس.

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس:

حول كمبوند ستون ريزيدنس أن هذا المشروع يتمتع بعديد من المميزات والمزايا التي تجعله جاذبًا للعديد من العملاء. وعلى الرغم من وجود بعض العيوب البسيطة، إلا أن الشركة المطورة تعمل على معالجة هذه العيوب وتحسينها بمرور الوقت.

  1. من الجدير بالذكر أن أي مشروع عقاري قد يواجه تحديات وعيوب بسيطة، ولكن الأمور تعتمد بشكل كبير على كيفية إدارة ومعالجة هذه التحديات من قبل الشركة المطورة. يبدو أن شركة رؤية جروب القابضة ملتزمة بمعالجة العيوب وتلبية احتياجات العملاء، مما يعزز من جاذبية كمبوند ستون ريزيدنس كوجهة سكنية.
  2. من المهم أن تفهم أن أي مشروع عقاري قد يواجه بعض العيوب أو التحديات. لتقديم تقدير دقيق للعيوب المحتملة في كمبوند ستون ريزيدنس، يُفضل الاتصال بشركة المطورة للحصول على معلومات محددة حول هذه القضايا وكيفية التعامل معها. تذكيرًا، يمكن أن تتفاوت العيوب والتحديات من مشروع عقاري إلى آخر ومن مرحلة لأخرى، وتعتمد بشكل كبير على كيفية إدارة وصيانة المشروع من قبل الشركة المالكة.
  3. من العيوب المحتملة في كمبوند ستون بارك، يمكن أن تشمل الازدحام. إذا كان هناك عدد كبير من الوحدات السكنية في المشروع وكان هناك زيادة في عدد السكان، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة في حركة المرور داخل الكمبوند وفي استخدام المرافق المشتركة. هذا يمكن أن يؤدي إلى ازدحام في بعض الأحيان، وخاصة في المناطق العامة مثل المسابح والصالات الرياضية.
  4. لتجنب مشكلة الازدحام، يمكن للمطورين اتخاذ إجراءات مثل زيادة عدد المرافق وتوسيع البنية التحتية لتلبية احتياجات السكان. كما يمكن للسكان أيضًا اتخاذ إجراءات منها تجنب الازدحام في الأوقات الازدحام.