تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » افضل كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | اشهر وافخم كمبوندات التجمع الخامس » كمبوند بيراج القاهرة الجديدة التجمع | Compound Peerage New Cairo

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة التجمع | Compound Peerage New Cairo

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

استمتع بالرفاهية والهدوء في موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

تعتبر مواقع المشاريع السكنية عنصراً حيوياً يؤثر بشكل كبير على جودة الحياة وسعادة السكان. تمثل في مشروعها الجديد “كمبوند بيراج” الالتزام الراسخ بتلبية احتياجات العملاء الذين يسعون للراحة والرفاهية. يتميز المشروع بموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بقربه من المعالم الرئيسية والخدمات الضرورية.

  • تقع كمبوند بيراج على طريق السويس بجانب التسعين الشمالي، مما يجعله قريباً من مراكز التسوق والمناطق الحيوية في المدينة. يوفر هذا الموقع للسكان فرصة الاستمتاع بحياة هادئة بعيداً عن الضوضاء.
  • وفي الوقت نفسه يوفر سهولة الوصول إلى المحاور الرئيسية والطرق الهامة، مما يجعل التنقل داخل القاهرة الجديدة أمراً مريحاً.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز موقع كمبوند بيراج بقربه من عدة مناطق رئيسية، منها الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس وطريق السخنة، وكذلك مطار القاهرة والجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • ويقع بالقرب من التجمع الخامس ومناطق أخرى مثل شيراتون ومصر الجديدة ومدينة نصر. كما يوفر الكمبوند القرب من مراكز التسوق الرئيسية مثل كايرو فيستيفال سيتي ستارز، ومناطق مثل الشروق والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية.
  • بفضل هذا الموقع المثالي، يعد كمبوند بيراج خياراً مثالياً للباحثين عن جودة الحياة والراحة في قلب القاهرة الجديدة. يضمن للسكان تجربة سكنية استثنائية، حيث يجمع بين الراحة والهدوء والقرب من كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية.
اسم المشروعكمبوند بيراج القاهرة الجديدة Peerage New Cairo بمقدم 10% فقط
مطور المشروعشركة الرياض مصر للتطوير العقاري Al Riyadh Misr Developments
نوع المشروعمشروعات سكنية ,
الأسعار تبدأ من2,520,000 ج.م
مساحة الوحدة72 م2
انظمة السدادمقدم 10 , 8 تقسيط
نوع التشطيبتشطيب كامل – نصف تشطيب
انواع الوحداتبنتهاوس , دوبلكس , شقق سكنية ,
كمبوند بيراج التجمع الخامس القاهرة الجديدة

الاستراتيجية والمرافق: كمبوند بيراج التجمع الخامس

يُعتبر اختيار المكان المثالي للسكن أمرًا حاسمًا في حياة الفرد وعائلته. وبفضل التطور المتزايد في مجال العقارات، أصبح من الممكن العثور على مشاريع سكنية تجمع بين الراحة والوصول السهل إلى المرافق الأساسية. من بين هذه المشاريع، يبرز كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة كمثال ممتاز على التوازن بين الموقع الاستراتيجي والمرافق المتوفرة.

  • أولًا، يتمتع كمبوند بيراج بموقع استراتيجي بالقرب من طرق النقل الرئيسية في القاهرة، مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس وطريق السخنة. هذا الامتياز يجعل التنقل داخل المدينة وخارجها أمرًا سهلاً ومريحًا، مما يوفر الوقت والجهد للسكان.
  • ثانيًا، يقع المشروع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومؤسسات تعليمية مرموقة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية. هذا يعني أن السكان يمكنهم الوصول بسهولة إلى المطار للسفر والعودة، بالإضافة إلى توفر التعليم العالي للطلاب وفرص التطوير المهني للشباب.
  • ثالثًا، يبعد كمبوند بيراج مسافة قريبة عن مناطق حيوية مثل التجمع الخامس وشيراتون ومصر الجديدة ومدينة نصر. هذا يضمن وجود خيارات وفيرة للتسوق والترفيه والمطاعم، مما يجعل الحياة اليومية للسكان أكثر راحة وتنوعًا.
  • رابعًا، يُعتبر كايرو فيستيفال سيتي ستارز ومناطق مثل الشروق والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية جزءًا من البيئة المحيطة بكمبوند بيراج، مما يضمن توفر مرافق الترفيه والتسوق والخدمات الأساسية على مقربة من المشروع.
  • يُعتبر كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للسكان الذين يبحثون عن الراحة والموقع المركزي. بفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من المرافق الحيوية، يوفر المشروع بيئة مثالية للعيش والاستثمار في العاصمة المصرية.

التصميم المعماري كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة

تعتبر الشركة المطورة لكمبوند بيراج واحد من افضل كمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة واحدة من الشركات الرائدة التي تضع التصميم المعماري في صلب اهتماماتها الأساسية. فهي تدرك أن التصميم المعماري لا يُعتبر مجرد عمل فني، بل يمثل أسلوب حياة وراحة للسكان. وبالتعاون مع أفضل شركات التصميم المعماري في مصر، يسعى كمبوند بيراج إلى توفير تجربة سكنية فريدة ومميزة للمقيمين فيه.

  • تميزت التصميمات المعمارية في كمبوند بيراج بالابتكار والتميز، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمفاهيم في عمليات التصميم. تم تصميم المشروع برؤية مستقبلية تهدف إلى تحقيق الراحة والرفاهية للسكان، وذلك من خلال توفير مساحات لاندسكيب ومسطحات مائية تتداخل بشكل متناغم مع الوحدات السكنية. هذا يتيح للمقيمين إطلالات بانورامية مميزة وجو هادئ ومريح.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم كمبوند بيراج كمشروع سمارت، حيث تم اعتماد أحدث التقنيات في إدارته وتشغيله. تم التعاقد مع شركة فوادفون لتولي إدارة الأنظمة التكنولوجية في المشروع، مما يجعله مشروعًا حديثًا ومتطورًا يلبي احتياجات الحياة العصرية.
  • تمتاز الوحدات السكنية في كمبوند بيراج بالتصميم الداخلي العصري واستخدام المواد عالية الجودة، مما يضمن كفاءة الحياة اليومية للسكان. وتتسم التصميمات بالانسجام المثالي بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء المحيطة بها، مما يعزز من عوامل الراحة النفسية ويزيد من جودة الحياة للسكان.
  • يُعتبر كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة مثالًا بارزًا على التصميم المعماري المبتكر الذي يجمع بين الجمال والوظائفية والراحة. فهو يمثل مشروعًا استثنائيًا يوفر بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات السكان المعاصرين بأعلى المعايير والتقنيات المتطورة.

مميزات شراء وحدة سكنية في كمبوند بيراج

تعتبر شراء وحدة سكنية في كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة فرصة لا تقدَّر بثمن، حيث توفر للمشترين بيئة سكنية فاخرة مع مجموعة من المميزات التي تجعلها خيارًا استثماريًا وسكنيًا مثاليًا. إليك بعض أبرز المميزات التي يقدمها كمبوند بيراج:

  1. الموقع المثالي: يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله على مسافة قريبة من الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة والطريق الدائري وطريق السويس والشروق ومدينتي والرحاب ومصر الجديدة. هذا الموقع المميز يجعل التنقل داخل المدينة وخارجها سهلاً ومريحًا لسكان الكمبوند.
  2. التصميمات المعمارية الفاخرة: تم تصميم الكمبوند بأحدث الأفكار المعمارية وباستخدام أحدث التقنيات، بفضل التعاون مع أفضل الاستشاريين المعماريين. هذا يضمن للسكان بيئة سكنية فاخرة ومميزة تلبي احتياجاتهم وتوفر لهم راحة لا مثيل لها.
  3. تنوع الوحدات السكنية: يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم بشكل مثالي.
  4. الأسعار المناسبة: تم وضع الأسعار في الكمبوند بشكل ملائم ومناسب، مع إمكانية السداد بأنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، مما يجعل الاستثمار في الكمبوند ميسرًا ومغريًا للمشترين.
  5. المرافق والخدمات الفاخرة: يتوفر في الكمبوند عدد كبير من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية، مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق التجارية والمساحات الخضراء، مما يضمن توفير بيئة مريحة وممتعة للسكان.

باختصار، يُعتبر كمبوند بيراج القاهرة الجديدة خيارًا استثماريًا وسكنيًا ممتازًا يجمع بين الفخامة والراحة والموقع المثالي، مما يجعله خيارًا لا يقاوم لمن يبحثون عن حياة متميزة في العاصمة المصرية.

مساحات الوحدات في مشروع بيراج التجمع الخامس

تتميز بالتزامها بتلبية احتياجات جميع العملاء، وهو ما انعكس بشكل واضح في تشكيلة مساحات الوحدات داخل مشروع بيراج في التجمع الخامس. بفضل خبرتها الواسعة وتركيزها على توفير بيئة سكنية متميزة، تمكنت الشركة من تحقيق التنوع في المساحات بحيث تتناسب مع احتياجات مختلفة من العملاء.

  1. شقق من غرفة واحدة: تبدأ مساحتها من 72 متر مربع، وتعتبر هذه الوحدات خيارًا مثاليًا للأفراد أو الأزواج الذين يبحثون عن مساحة مريحة تلبي احتياجاتهم الأساسية.
  2. شقق من غرفتين: تبدأ مساحتها من 116 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات مساحة إضافية تسمح بالتنويع في استخدامات العائلات الصغيرة.
  3. شقق من 3 غرف: تبدأ مساحتها من 155 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات مساحة كافية للعائلات الكبيرة وتضمن الراحة والخصوصية لسكانها.
  4. البنتهاوس: تبدأ مساحته من 228 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات أسلوبًا حياتيًا فاخرًا ومساحات خارجية خاصة توفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة.
  5. الدوبلكس: تبدأ مساحته من 233 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات تجربة سكنية فريدة بمساحات داخلية متعددة تلبي احتياجات الأسر الكبيرة.
  6. فيلفيت جاردن: تبدأ مساحتها من 172 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات مزيجًا مثاليًا بين الفخامة والراحة مع مساحات خضراء خاصة.
  7. فيلفيت سكاي: تصل مساحتها إلى 174 متر مربع، وتوفر هذه الوحدات إطلالات بانورامية ساحرة على المناطق المحيطة مع تصميمات داخلية عصرية وأنيقة.

بفضل تنوع مساحات الوحدات في مشروع بيراج التجمع الخامس، يمكن للعملاء اختيار الوحدة التي تلبي تمامًا احتياجاتهم وتوفر لهم الراحة والفخامة التي يبحثون عنها في بيئة سكنية متميزة.

طرق الحجز والتقسيط في كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة، فأنت على وشك الحصول على فرصة رائعة لتحقيق حلمك بالمعيشة في بيئة سكنية متميزة. تقدم العديد من التسهيلات لمساعدتك في تحقيق ذلك، حيث تمنحك خيارات مرنة للحجز والتقسيط بدون فوائد، مما يسهل عليك الوصول إلى وحدتك السكنية المثالية بكل يسر وسهولة.

  1. النظام الأول: يتضمن دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مما يتيح لك فترة سداد طويلة وأقساط شهرية ميسرة.
  2. النظام الثاني: يشمل دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مما يوفر لك مزيدًا من المرونة في خيارات السداد.
  3. نظام الكاش: يمكنك شراء الوحدة كاش مع الاستفادة من خصم يصل إلى 32%، مما يوفر لك فرصة للتوفير على المدى الطويل.
  4. نظام نصف الكاش: يتضمن دفع مقدم 50% وتقسيط الباقي على 3 سنوات، مع الاستفادة من خصم يصل إلى 25%.
  5. يتطلب الحجز في كمبوند بيراج دفع مبلغ قدره 50,000 جنيه مصري، والذي يعود لك بالكامل في حالة عدم استكمال عملية الشراء.

بفضل هذه التسهيلات والخيارات المرنة، يمكنك الآن الشروع في تحقيق حلم العيش في كمبوند بيراج بسهولة ويسر، دون عبء القلق من الإجراءات المالية المعقدة. اختر النظام الذي يناسبك وابدأ رحلتك نحو مستقبل مليء بالرفاهية والراحة في بيئة سكنية فريدة من نوعها.

خدمات ومرافق مشروع بيراج القاهرة الجديدة

في عالم السكن الحديث، لا يقتصر الاهتمام على مجرد بناء الوحدات السكنية، بل يتجاوز ذلك إلى توفير بيئة متكاملة تضم كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومليئة بالسعادة. تفرض شركة الرياض مصر هذا المفهوم من خلال مشروعها بيراج في القاهرة الجديدة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن تحقيق هذه التجربة المتميزة.

  1. المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية: توفر فرصًا للترفيه والاسترخاء في جو طبيعي مميز.
  2. حمامات السباحة: تناسب جميع الأعمار وتوفر لحظات من المتعة والاستجمام للسكان.
  3. المنطقة التجارية: تتضمن مجموعة متنوعة من الماركات العالمية لتلبية احتياجات التسوق للسكان.
  4. المطاعم والكافيهات: تقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات للاستمتاع بتجارب طعام مميزة.
  5. الجراجات الذكية: تسهل عملية ركن السيارات وتقلل من الازدحام في الكمبوند.
  6. الملاعب الرياضية: توفر فرصًا لممارسة الألعاب الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة.
  7. النوادي الصحية: تقدم خدمات تساعد في الحصول على الراحة والاسترخاء بمعايير عالية.
  8. مسارات للركض وركوب الدراجات: تشجع على ممارسة الرياضة والاستمتاع بالحركة في بيئة آمنة.
  9. المسجد: يتيح للسكان إمكانية أداء الصلوات في أي وقت.
  10. أمان عالي: بفضل فرق الأمن والحراسة وأنظمة المراقبة على مدار الساعة.

من خلال توفير هذه الخدمات والمرافق المتنوعة، يسعى مشروع بيراج في القاهرة الجديدة إلى خلق بيئة مجتمعية تمنح السكان تجربة سكنية متميزة، حيث يمكنهم الاستمتاع بأسلوب حياة نابض بالحيوية والراحة في آن واحد.