تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » افضل كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | اشهر وافخم كمبوندات التجمع الخامس » كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس

كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس

كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس

معلومات عن كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

مشروع فيلدج جيت قطامية هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وهو جزء من مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. يُعتبر فيلدج جيت قطامية خيارًا مثاليًا للعائلات نظرًا لقربه من المناطق الحيوية والخدمية. وإليك بعض المعلومات الرئيسية حول هذا المشروع:

  1. وحدات متنوعة: فيلدج جيت قطامية يضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، مما يسمح بتلبية احتياجات مختلف العملاء وأحجام العائلات.
  2. أسعار تنافسية: يُقدم المشروع أسعارًا تنافسية للوحدات السكنية، مما يجعله متاحًا لمجموعة متنوعة من العملاء.
  3. أنظمة سداد مرنة: تقدم فيلدج جيت قطامية أنظمة سداد مرنة تناسب إمكانيات العملاء، مما يخفف من الأعباء المالية على المشترين.
  4. خدمات متكاملة: المشروع متكامل الخدمات مع مزايا متنوعة، مما يوفر للسكان الخصوصية والرفاهية والاكتفاء الذاتي.
  5. تطور تكنولوجي: يُشير النص إلى أن المشروع يضاهي المجمعات السكنية الأوروبية فيما يتعلق بالتطور التكنولوجي، ويتضمن نظام سمارت هوم داخل الوحدات. يمكن تفسير هذا بأنه يحتوي على تقنيات حديثة تساهم في تحسين جودة الحياة للسكان.
  6. مساحة واسعة: المشروع يتميز بمساحة شاسعة تسمح بتوفير مناطق للاندسكيب وحدائق للتنزه. كما يُشير إلى أن نسبة المباني قليلة بالمقارنة مع مساحة الأرض الكبيرة، مما يضمن التباعد بين الوحدات ويحافظ على الخصوصية للسكان
  7. المشروع يشمل مساحة إجمالية تبلغ حوالي 105264 متر مربع (أو ما يعادل حوالي 25 فدانًا). يتميز بوقوعه في المنطقة المعروفة باسم المستثمرين الجنوبية في القاهرة الجديدة، ويواجه الجامعة الأمريكية ويجاور مول بوينت 90 ونادي الزهور وكمبوند 90 افينيو.
  8. تضم العمارات داخل المشروع وحدات سكنية متنوعة تشمل شقق سكنية، بنتهاوس، دوبلكس، واستديوهات. بعض الوحدات قد تحتوي على حدائق صغيرة أو رووف. إجمالاً، يتوفر في المشروع ما يقرب من 423 وحدة سكنية. يتميز المشروع بتوفير خدمات متكاملة تشمل مراكز تجارية وأسواق، وتوفير أمان بفضل كاميرات المراقبة والحراسة المستمرة.
  9. كما يتوفر في المشروع مسارات للمشي وأماكن للتجمعات ومسطحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة جاذبة للسكان للترفيه والاسترخاء. إجمالاً، يُظهر المشروع كونه مجمع سكني شامل يوفر أماكن سكنية متنوعة وخدمات متكاملة للمقيمين فيه.

تم بدء تسليم وحدات كمبوند ذا فيلدج القاهرة الجديدة في عام 2014. يعتبر هذا الكمبوند مشروع سكني يقع في منطقة مميزة أمام الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع تم تنفيذه بواسطة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. الموقع المميز للكمبوند يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات وأماكن الترفيه والتسوق.

  • كمبوند ذا فيلدج جيت في التجمع الخامس يعد واحدًا من أبرز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة. يقع في منطقة حيوية ومميزة، وهو يجمع بين التقدم التكنولوجي والتقنيات المتطورة، مما يجعله مشروعًا حديثًا ومتطورًا من حيث التصميم والتكنولوجيا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند ذا فيلدج جيت مجموعة من التقنيات الحديثة داخل وحداته السكنية، مما يوفر للمقيمين تجربة سكنية متطورة ومريحة.

تمتاز هذه المنطقة أيضًا بقربها من المناطق العامة والمؤسسات التعليمية، مما يضيف لها جاذبية استثمارية كبيرة. توفر هذه المزايا مزيدًا من الراحة والفعالية للمقيمين وتجعل من كمبوند ذا فيلدج جيت وجهة مثالية للسكن والاستثمار في القاهرة الجديدة.

مساحة و تصميم كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

مساحة كمبوند فيلدج جيت قطاميه في القاهرة الجديدة تبلغ حوالي 31 فدان. يتميز هذا المشروع بتوجيه اهتمام كبير للمساحات الخضراء واللاندسكيب، حيث تشكل 80% من المساحة الإجمالية. بينما تشكل المباني السكنية الجزء الأصغر من المشروع، حيث تقتصر على حوالي 20% فقط من المساحة. يُظهر هذا التوازن بين المساحات الخضراء والمساحات البنية التركيز على توفير بيئة مريحة وجذابة للمقيمين في الكمبوند، مما يسهم في خلق بيئة سكنية جميلة ومستدامة.

  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على 686 وحدة سكنية مختلفة، مما يتيح للمقيمين مجموعة متنوعة من الخيارات لاختيار وحدة تلبي احتياجاتهم. هذا يسهم في جعل الكمبوند وجهة جذابة للعديد من المستثمرين والمقيمين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من البيئة الخضراء والخدمات المتاحة داخل المشروع.
  • تمثل مساحة الكمبوند الواسعة والتصميم الذكي والاهتمام بتوفير الخدمات ميزات مهمة تجعل من كمبوند ذا فيلدج جيت وجهة سكنية مرغوبة في التجمع الخامس.

التصميم:

  1. ستوديو:
    • المساحة تبدأ من 88 متر مربع.
  2. شقق:
    • المساحات تتراوح من 90 متر مربع إلى 245 متر مربع.
  3. شقق بحديقة:
    • المساحات تبدأ من 200 متر مربع.
  4. بنتهاوس:
    • المساحة تبدأ من 180 متر مربع وتصل إلى 224 متر مربع.
  5. دوبلكس:
    • المساحة تبدأ من 190 متر مربع وتصل إلى 209 متر مربع.
  6. فيلات:
    • المساحة تبدأ من 300 متر مربع.

التصميم المعماري للوحدات عصري ويشمل واجهات زجاجية تمنح إطلالات بانورامية على المناظر الخلابة. التقسيمات الداخلية مصممة بعناية لاستغلال المساحات بشكل جيد. يجدر بالذكر أن الوحدات تُسلم بدون تشطيبات، مما يتيح للمشترين تخصيص التصميم والتجهيزات وفقًا لاحتياجاتهم.

  • كمبوند ذا فيلدج في التجمع الخامس يعتبر فرصة سكنية مميزة تلائم احتياجات العملاء المتنوعة. يتميز بموقعه الاستراتيجي أمام الجامعة الأمريكية، مما يجعله قريبًا من مجموعة متنوعة من الخدمات وأماكن الترفيه والتسوق.
  • تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بحوالي 105,264 متر مربع، ويتضمن وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق السكنية والبنتهاوس والدوبلكس. يتم توزيع هذه الوحدات في عمارات متعددة على مساحة الكمبوند.
  • تم تخصيص جزء كبير من المساحة الإجمالية للمسطحات الخضراء والحدائق، وتوفير أماكن للتجمعات ومناطق للألعاب الخاصة بالأطفال ومسارات للمشي. يحتوي أيضًا على مراكز تجارية وأسواق داخل المشروع، مما يجعله مكانًا مريحًا للمقيمين.
  • يتميز المشروع بأمان محسن من خلال وجود سور خارجي وبوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة، مما يساهم في توفير بيئة آمنة للسكان.
  • توفر مزايا متعددة مثل مساحات خضراء وخدمات متنوعة تجعل من كمبوند ذا فيلدج جيت وجهة سكنية مميزة في التجمع الخامس

ومن الجدير بالذكر أن الوحدات في كمبوند فيلدج جيت مزودة بتقنيات حديثة مثل نظام COMPOUND الذي يتضمن تليفون رقمي ونظام حماية رقمي. كما يتوفر نظام العين الذكية الذي يسمح بمراقبة المنزل عن بعد باستخدام كاميرات توفر رؤية واضحة حتى في ساعات الليل. هذه التقنيات تساهم في توفير الأمان والراحة للسكان.

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

يتمتع كمبوند فيلدج جيت قطاميه بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق والمؤسسات الحيوية. بعض المواقع الرئيسية والمعالم القريبة تشمل:

  1. الجامعة الأمريكية: يبعد الكمبوند عدة دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، مما يجعله خيارًا مثاليًا للطلاب وأسرهم.
  2. جامعة المستقبل: يتمتع بقربه من جامعة المستقبل، مما يوفر سهولة الوصول إليها.
  3. شارع التسعين الشمالي: يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين الشمالي، والذي يعتبر من أحد الشوارع الحيوية والتجارية في المنطقة.
  4. العاصمة الإدارية الجديدة: المسافة بين الكمبوند والعاصمة الإدارية الجديدة قريبة، مما يسمح بسهولة الوصول إلى هذه المنطقة الجديدة ومرافقها.
  5. كمبوندات راقية: يتمتع بقربه من بعض الكمبوندات الراقية الأخرى في القاهرة الجديدة مثل بالم هيلز قطامية وبالم هيلز فيلدج جاردنز قطامية.

تمتاز هذه الموقعة الاستراتيجية بقربها من المؤسسات التعليمية والخدمات والمناطق الحيوية، مما يجعل من كمبوند فيلدج جيت قطاميه وجهة سكنية مميزة للعديد من الأشخاص في القاهرة الجديدة.

  • كمبوند ذا فيلدج في التجمع الخامس يتميز بموقعه الاستراتيجي، حيث يمتد على مساحة تقدر بحوالي 25 فدانًا. يقع الكمبوند أمام الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، مما يجعله قريبًا من هذه المؤسسة التعليمية الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، يجاور الكمبوند مول بوينت 90 وكمبوند مون فالي وكمبوند 90 افينيو، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والأماكن التجارية وأماكن الترفيه.
  • كما يفصل الكمبوند عن شارع التسعين بمسافة قليلة، مما يتيح سهولة الوصول إلى هذا الشارع الحيوي الذي يضم العديد من المناطق التجارية والمطاعم والخدمات.

يعتبر موقع كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس مركزيًا ومميزًا في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مما يجعله خيارًا جذابًا للعديد من المقيمين والمستثمرين.

مميزات كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

  1. اللاندسكيب: المشروع يحتوي على مناطق خضراء وحدائق جميلة تمتد على مساحات واسعة، مما يخلق بيئة جميلة ومريحة للسكان.
  2. خدمات الأمان: يتمتع الكمبوند بنظام حراسة مشدد يشمل طواقم أمنية متخصصة، بالإضافة إلى بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة لضمان سلامة السكان.
  3. التعليم: يتضمن المشروع مجموعة من المدارس الدولية المرموقة مثل ذا رويال سكول وكابيتال انترناشيونال سكول ومدرسة HEI الدولية، مما يوفر فرصًا تعليمية ممتازة للأطفال.
  4. الرفاهية: يقدم الكمبوند خدمات ترفيهية تشمل نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات ومساحات للعب والاسترخاء مثل جاكوزي وسبا وغرفة ساونا.
  5. مناطق تجارية: يضم المشروع مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تنتمي إلى علامات تجارية عالمية مشهورة، بالإضافة إلى مناطق للتسوق تقدم مستلزمات متنوعة.
  6. أماكن للحفلات: تم تخصيص مناطق داخل المشروع لإقامة الحفلات والشواء في الهواء الطلق.
  7. مسطحات مائية: تتضمن بحيرات صناعية ونوافير وحمامات سباحة متعددة الأحجام تناسب جميع أفراد العائلة.
  8. نادي بتروسبورت: يمكن للسكان ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية في هذا النادي.
  9. منطقة للأطفال: تم تخصيص منطقة ترفيهية خاصة للأطفال تتضمن ألعاب متنوعة وآمنة.
  10. مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات: تمهيد مسارات مخصصة لأنشطة اللياقة البدنية.
  11. مواقف للسيارات: يتوفر جراج كبير داخل المشروع لركن السيارات بأمان.
  12. خدمات الصيانة والنظافة: تتوفر فرق صيانة ونظافة للعناية بالمرافق والوحدات.
  13. خدمات صحية: القرب من مستشفيات وعيادات طبية متميزة

تلك هي بعض من مميزات وخدمات كمبوند فيلدج جيت قطاميه في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالراحة والترفيه.

الخدمات:

يقدم كمبوند ذا فيلدج في القاهرة الجديدة مجموعة من الخدمات والمرافق لضمان راحة وأمان السكان. بين هذه الخدمات:

  • ساحات انتظار للسيارات: توفير مساحات مخصصة لركن السيارات بشكل آمن ومنظم.
  • كاميرات مراقبة: نظام مراقبة متقدم يعمل على مراقبة الأمان داخل المشروع.
  • حراسة مستمرة على مدار 24 ساعة: وجود طواقم أمنية مدربة للتأكد من سلامة الكمبوند والسكان.
  • مجمع تجاري على 3 طوابق: وجود مناطق تجارية تضم محلات ومقاهي ومطاعم لتلبية احتياجات السكان.
  • واجهات عصرية للعمارات: تصميمات معمارية حديثة تعزز من مظهر المشروع.
  • مداخل رخامية: مداخل فاخرة وأنيقة ترحب بالسكان والزوار.
  • بوابات إلكترونية: نظام بوابات إلكترونية للتحكم في دخول وخروج المشروع.
  • إنتركم بكل العقارات: نظام اتصال داخلي يسمح للسكان بالتواصل مع بعضهم البعض ومع الإدارة.
  • صيانة دورية للوحدات: تقديم خدمات صيانة دورية للوحدات للحفاظ على جودتها وأدائها

تلك الخدمات تسهم في توفير بيئة آمنة ومريحة للسكان داخل كمبوند ذا فيلدج القاهرة الجديدة.

الاسعار وانظمة سداد كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

أسعار الوحدات في كمبوند فيلدج جيت قطاميه القاهرة الجديدة تبدأ من 10 آلاف جنيه مصري للمتر المربع وتتراوح وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها. إليك بعض الأمثلة على أسعار الوحدات في الكمبوند:

  1. ستوديو في كمبوند فيلدج جيت قطاميه: تتراوح الأسعار من 1.700.000 جنيه حتى 2.400.000 جنيه مصري.
  2. شقق في فيلدج جيت قطاميه: تتراوح الأسعار من 1.870.000 جنيه مصري حتى 7.001.200 جنيه مصري.
  3. بنتهاوس في فيلدج جيت قطاميه: تبدأ الأسعار من 3.200.000 جنيه مصري وتصل إلى 4.100.000 جنيه مصري.
  4. دوبلكس في كمبوند فيلدج جيت قطاميه: تبدأ الأسعار من 2.850.000 جنيه مصري وتصل إلى 3 مليون جنيه مصري.

يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتعتمد على العديد من العوامل مثل مساحة الوحدة والموقع داخل الكمبوند. للحصول على معلومات أكثر دقة حول الأسعار الحالية والوحدات المتاحة، يُفضل التواصل مع الشركة المطورة أو وكلاء البيع في الكمبوند

انظمة السداد:

أنظمة السداد والدفع في مشروع كمبوند ذا فيلدج في التجمع الخامس توفر تسهيلات متنوعة للعملاء لتلبية احتياجاتهم. بعض الأنظمة المتاحة تشمل:

  1. مقدم بنسبة 5%: يمكن للعملاء دفع مقدم يبدأ من 5% من قيمة الوحدة السكنية، ثم تكون باقي المبلغ قابلًا للتقسيط على فترة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد.
  2. أنظمة أخرى: قد تكون هناك أنظمة أخرى متاحة بناءً على احتياجات العملاء والتفاصيل الخاصة بالوحدة المعينة
  3. نظام القسط في مشروع كمبوند ذا فيلدج في التجمع الخامس يتيح للعملاء تسديد قيمة الوحدة السكنية على دفعات منتظمة على مرحلة معينة. هذه الأقساط غالبًا ما تكون شهرية أو ربع سنوية وتعتمد على النظام الذي يتم اختياره.
  4. مدة الأقساط وعددها قد يختلفان باختلاف العقد ونوع الوحدة السكنية. يمكن أن تمتد هذه الأقساط على سنوات معينة، وقد يتم الاتفاق على نظام دفع محدد مثل القسط الشهري أو الربع سنوي أو غيره. الفوائد تعتمد على الشروط والأحكام التي تم الاتفاق عليها مع الشركة المطورة.

يُفضل دائمًا التحدث إلى ممثلي المبيعات في الكمبوند أو الشركة المالكة للحصول على تفاصيل دقيقة حول نظام القسط والشروط المحددة للمشروع المعين.

عيوب كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع الخامس:

جب على الأفراد البحث بعناية والتحدث إلى السكان الحاليين أو ممثلي المبيعات للحصول على معلومات أكثر تحديدًا. عيوب محتملة قد تتضمن:

  1. الازدحام: قد يواجه الكمبوند الأماكن المزدحمة خاصة إذا لم يتم تصميمه بشكل جيد أو إذا تم بيع وحدات سكنية بكثرة.
  2. الأسعار: الأسعار قد تكون مرتفعة في الأحيان في كمبوندات تمتاز بالرفاهية والخدمات الفاخرة. يجب على المشترين النظر في ميزانيتهم الشخصية قبل اتخاذ قرار الشراء.
  3. مشكلات الأمان: كما هو الحال في أي مكان آخر، قد تظهر بعض مشكلات الأمان، ومن المهم التأكد من وجود نظام أمان فعال داخل الكمبوند.
  4. مشكلات الصيانة: قد تنشأ مشكلات صيانة في أي منشأة عقارية. يجب التحقق من كيفية تعامل الشركة المطورة مع هذه المشكلات والتأكد من وجود إجراءات صيانة دورية.
  5. قوانين السكن: يجب البحث عن القوانين واللوائح المحلية التي تنظم السكن داخل الكمبوند. بعض الكمبوندات قد تفرض قوانين صارمة على السكان

تذكر أن الكمبوندات تختلف من حيث الجودة والخدمات المقدمة، لذا يجب على المشترين القيام بالبحث بعناية والتحدث إلى ممثلي المبيعات والسكان الحاليين قبل اتخاذ قرار الشراء.

من المهم أن يتخذ المشترون قرارًا مستنيرًا بناءً على احتياجاتهم الشخصية وقدرتهم على التعامل مع هذه العيوب المحتملة. يفضل دائمًا مراجعة العقود والوثائق ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرار نهائي بالشراء والعيش في أي مشروع عقاري.