تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | كمبوندات تحت الانشاء بالتجمع » كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس | Nile Boulevard بمقدم 5%

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس | Nile Boulevard بمقدم 5%

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

معلومات عن كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

كمبوند نايل بوليفارد في التجمع الخامس هو مشروع عقاري طموح يوفر وحدات سكنية متنوعة في قلب القاهرة الجديدة. إليك بعض المعلومات الرئيسية حول هذا المشروع:

  1. موقع مميز: يتميز كمبوند نايل بوليفارد بموقعه الاستراتيجي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يوفر الوصول السهل إلى مختلف الخدمات والمرافق في المنطقة.
  2. تصميم مستوحى من باريس: يتميز التصميم المعماري للمشروع بأنه مستوحى من المباني الفرنسية في باريس، مما يخلق جوًا أوروبيًا راقيًا على الأرض المصرية.
  3. وحدات متنوعة: يوفر كمبوند نايل بوليفارد وحدات سكنية متنوعة تشمل شقق سكنية وفيلات. تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 128 متر مربع وما فوق، مما يتيح للمشترين مجموعة متنوعة من الخيارات.
  4. أسعار منافسة: تتوفر أسعار تنافسية في المشروع، مما يجعلها فرصة جذابة للعديد من العملاء.
  5. أنظمة سداد مرنة: تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة تتيح للمشترين الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم وإمكانياتهم المالية.
  6. رفاهية وهدوء: يعد كمبوند نايل بوليفارد بيئة هادئة وراقية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش بعيدًا عن صخب المدينة.
  7. وحدات بحرية: بالنظر إلى تنوع الوحدات، يمكن للمشترين الاستمتاع بوحدات تطل على المياه.
  8. تصميمات عالية الجودة: تم تصميم المشروع بعناية باستخدام معايير عالية الجودة من قبل خبراء في مجال الهندسة المعمارية.
  9. فرصة لا تعوض: تقدم شركة نايل للتطوير العقاري هذا المشروع كفرصة استثمارية فريدة للعيش بأسلوب حياة مميز ومريح.
  10. الرفاهية والأناقة: من خلال مزج التصميم الفرنسي بأجواء مصرية، يوفر كمبوند نايل بوليفارد للسكان رفاهية وأناقة.

باختصار، كمبوند نايل بوليفارد هو مشروع عقاري مميز في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة يقدم وحدات سكنية فاخرة بتصميم فرنسي مستوحى من باريس وبأسعار مناسبة. يعد مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في مصر.

مساحة وتصميم كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

مشروع “نايل بوليفارد التجمع الخامس” يوفر مساحات متنوعة للوحدات السكنية، مما يسمح للعملاء بالاختيار وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم. الوحدات تبدأ من مساحة 128 مترًا مربعًا وتزيد على ذلك. هذا يسمح للمشترين بالاختيار من بين شقق سكنية وفيلات مختلفة المساحات تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية وحجم أسرهم. الاستفادة من مساحات خضراء ومرافق ترفيهية ضمن المشروع يضيف إلى جاذبيته كوجهة للعيش والاستثمار.

  • يعتبر توجه الشركة لتخصيص مساحات خضراء ومرافق ترفيهية داخل المشروع جزءًا من جهودها لتوفير بيئة معيشية هادئة ومريحة للسكان، مع الحفاظ على الخصوصية والاكتفاء الذاتي. يمكن للسكان التمتع بأنشطة مثل المشي أو ممارسة الرياضة في المساحات الخضراء وقضاء أوقات لطيفة داخل الكمبوند.
  • تمثل هذه المساحات المتنوعة مزيدًا من الخيارات للعملاء وتضيف قيمة إلى المشروع، مما يجعل كمبوند نايل بوليفارد خيارًا جاذبًا للأفراد والعائلات الباحثين عن مكان للعيش أو الاستثمار.
  • مشروع كمبوند النيل بوليفارد التجمع الخامس يأتي بتصميمات هندسية فريدة تشبه الأجواء الفرنسية مع لمسات عصرية تضفي على المشروع جاذبية فريدة. يقع المشروع في قلب التجمع الخامس، مما يجعله محاطًا بالخدمات والمرافق الضرورية. تم تصميم المشروع بالتعاون مع المهندس المعماري ياسر البلتاجي لتحقيق تصميم معماري استثنائي.
  • التصميم المعماري يحقق خصوصية بين الوحدات من خلال مساحات خضراء ومناظر طبيعية مائية، مما يوفر للسكان مشاهد بانورامية خلابة وجو من الهدوء والرفاهية. تمتاز وحدات المشروع بتنوعها وتشمل شقق سكنية بــ 2 أو 3 غرف نوم، وفيلات بحدائق خاصة وفيلات سكاي.
  • المشروع يتضمن حديقة مركزية تحتوي على مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء تحقق الاسترخاء والرفاهية. 

التصميم:

  • تصميم مشروع نايل بوليفارد في التجمع الخامس يتميز بأنه فريد وأنيق، وقد استلهم من الطابع الفرنسي في التصميمات الداخلية والخارجية. تم تنفيذ التصميم بمعايير عالمية عالية، مع التركيز على التفاصيل والجودة. تم دمج عناصر معمارية غير تقليدية مع تصميمات حديثة، مما يجعل المشروع فريدًا وجميلاً.
  • تم وضع التصميمات الهندسية بعناية لمحاكاة الطراز الفرنسي، وتم تكليف مجموعة من المعماريين المحترفين بتخطيط وتصميم المشروع. تم أيضًا مراعاة مبادئ التنمية المستدامة والاستدامة البيئية في المشروع، بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية.
  • جميع الوحدات داخل المشروع تتمتع بإطلالات مباشرة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما يضفي على المشروع أجواء هادئة وجميلة. الشقق في المشروع تأتي بتصميمات متميزة ومساحات مختلفة لتناسب احتياجات مختلفة، وهناك أيضًا وحدات فلل تاون هاوس وتوين هاوس مستقلة تحتوي على حدائق ورووف ومزايا أخرى.
  • تم تصميم كمبوند نايل بوليفارد بدقة عالية لضمان توفير بيئة فاخرة ومريحة للسكان، ويعكس التصميم الفرنسي الأنيق روحًا من الرفاهية والجمال في قلب التجمع الخامس.
  • تصميم كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard يتميز بالأناقة والحداثة، وهو ملهم بالطابع الفرنسي الفاخر في التصميم. يتيح المشروع للسكان الاستمتاع بوحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والتوين هاوس والفيلات المستقلة.

واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال، ولديها خبرة تزيد عن 30 عامًا وقامت بتنفيذ أكثر من 1200 مشروع في مصر بما في ذلك المشاريع التجارية والسكنية. وهذا يشمل أيضًا مشاريع في العاصمة الإدارية.

تتضمن بعض العناصر المعمارية الفرنسية في مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس ما يلي:

  1. الأعمدة المنحنية: تُمثل عنصرًا كلاسيكيًا من التصميم الفرنسي وتعطي البنايات طابعًا مميزًا.
  2. النوافذ الكبيرة: توفر إطلالات جميلة على المحيط الخارجي وتسمح بدخول الكمية الكبيرة من الضوء الطبيعي.
  3. الزخارف والتفاصيل الزخرفية: تضيف الجمال والتفرد لجدران المباني الداخلية والخارجية.
  4. الحدائق والأنهار الصناعية: تخلق جوًا ساحرًا وجمالًا للمشروع.

بفضل تلك العناصر والتصاميم الفريدة، يجعل كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard واحدًا من أبرز مشاريع السكن الفاخر في القاهرة الجديدة، ويقدم بيئة معيشية فاخرة وجذابة للسكان.

موقع كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

تم بناء كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي متميز بالتجمع الخامس، وتحديدًا على طريق السويس الرئيسي. هذا الموقع الممتاز يجعله مركزًا للعديد من الخدمات والمرافق ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة وما حولها.

المزايا الرئيسية لموقع مشروع نايل بوليفارد تشمل:

  1. الوصول السهل: يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري وعلى طريق السويس مباشرة، مما يسهل الوصول إلى ومغادرة المشروع بسهولة.
  2. القرب من المرافق الأساسية: يحيط المشروع بالعديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعيش وتوفير جميع احتياجاتك اليومية.
  3. التنوع في المرافق: يتيح الموقع سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والسياحية في المنطقة المحيطة، مما يضيف إلى جاذبية العيش في المشروع.

باختصار، يقع نايل بوليفارد في مكان يجمع بين الراحة والملائمة والقرب من الخدمات والمرافق، مما يجعله واحدًا من المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة.

الاماكن المجاورة:

موقع كمبوند نايل بوليفارد في القاهرة الجديدة يجعله مركزًا للعديد من المواقع القريبة والمرافق الهامة. إليك بعض الأماكن القريبة من الكمبوند:

  1. مدينتي: تقع مدينتي بالقرب من كمبوند نايل بوليفارد، مما يوفر وصولًا سهلًا إلى جميع مرافقها وخدماتها.
  2. مطار القاهرة الدولي: يمكنك الوصول بسرعة إلى مطار القاهرة الدولي للسفر بسهولة إذا كنت تسكن في الكمبوند.
  3. الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية: يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاستفادة من قرب الكمبوند من هذه الجامعات الرياضية.
  4. الطريق الدائري ومحور محمد نجيب: يتيح لك موقع الكمبوند الوصول السهل إلى هذين الطريقين الرئيسيين.
  5. حديقة الأسرة: هذا المكان الممتع للترفيه يقع على مقربة من الكمبوند.
  6. كايرو فيستفال مول: هذا المركز التجاري يوفر خيارات تسوق وترفيه متنوعة ويبعد دقائق فقط عن المشروع.
  7. العاصمة الإدارية الجديدة: المدينة الجديدة ومرافقها تقع على مسافة قصيرة من الكمبوند.

إجمالًا، موقع نايل بوليفارد يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن والمرافق الرئيسية في القاهرة الجديدة ويجعل الإقامة فيه تجربة مريحة ومريحة.

مميزات وخدمات كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

يبدو أن مشروع نايل بوليفارد في التجمع الخامس يقدم مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق الداخلية التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش. إليك بعض المميزات البارزة التي يقدمها المشروع:

  1. حديقة مركزية (Central Park): وجود حديقة مركزية تعزز من الجوانب البيئية والاجتماعية للمشروع، مما يتيح للسكان التواصل والاستمتاع بأماكن مفتوحة خضراء.
  2. تصميم معماري فرنسي: التصميمات المعمارية الفرنسية تمنح المشروع جمالًا وفخامة فريدة، مما يساهم في جعل المشروع جذابًا.
  3. مناطق للرياضة والاسترخاء: توفير مناطق للرياضة والاسترخاء يساهم في تحسين نوعية الحياة للسكان.
  4. ممرات للدراجات الهوائية: توفير ممرات للدراجات يعزز من نمط حياة صحي ويسمح بالتنقل بسهولة داخل المشروع.
  5. مناطق للتسوق والمشي: يمكن للسكان التمتع بوجود مناطق للتسوق وتناول الطعام في المشروع.
  6. حمامات سباحة: توفير حمامات سباحة يساعد في تعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة للسكان.
  7. مساحات خضراء ومناطق للشوي: توفير مساحات خضراء ومناطق للشوي تضيف إلى جاذبية المشروع.

إن هذه المميزات والخدمات تجعل نايل بوليفارد مشروعًا مميزًا يوفر تجربة سكنية فاخرة وصحية للسكان، بالإضافة إلى إمكانية استثمار مثيرة في القاهرة الجديدة.

الخدمات:

يبدو أن مشروع نايل بوليفارد في التجمع الخامس يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الداخلية التي تضمن راحة ورفاهية للسكان. بعض هذه الخدمات تشمل:

  1. المرافق الرياضية: وجود ملاعب رياضية متعددة تسمح للسكان بممارسة مختلف الألعاب الرياضية والتمتع بنمط حياة صحي.
  2. مواقف السيارات: وجود مساحات مخصصة لمواقف السيارات يساهم في تقليل الزحام والإزعاج ويوفر راحة للسكان.
  3. صالات رياضية: وجود صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق لممارسة الرياضة والاسترخاء.
  4. حمامات سباحة: توفير حمامات سباحة متنوعة لجميع الأفراد للتمتع بأوقات ممتعة ولزيادة اللياقة البدنية.
  5. أمان وحماية: وجود أنظمة أمان وحراسة على مدار 24 ساعة تعزز من شعور السكان بالأمان.
  6. منطقة تجارية: منطقة تجارية ضخمة تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.
  7. الكاميرات ونظام المراقبة: نظام مراقبة يعمل على مدار الساعة لزيادة الأمان.
  8. الحدائق الجميلة: وجود مساحات خضراء ومناطق للشواء يضيف جوًا من الطبيعة والاسترخاء للمشروع.

إن هذه الخدمات والمرافق تجعل نايل بوليفارد مشروعًا سكنيًا مميزًا يوفر للسكان أسلوب حياة مريح وراقي، بالإضافة إلى إمكانيات استثمارية مثيرة في السوق العقاري في القاهرة الجديدة.

الاسعار وانظمة سداد كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

أسعار مشروع نايل بوليفارد في التجمع الخامس تختلف بناءً على نوع الوحدة السكنية والمساحة والتصميم والموقع داخل المشروع. وكما تم ذكره في مقالتك، تقدم الشركة إمكانية حجز وحدة سكنية في المشروع من خلال دفع مقدم حجز بمبلغ 30,000 جنيه مصري. ولكن يجب الإشارة إلى أن هذا المبلغ هو مجرد مقدم حجز وسيكون لديك تكلفة إجمالية تعتمد على نوع الوحدة والاتفاق النهائي.

لمعرفة الأسعار الدقيقة والمزيد من التفاصيل حول أنواع الوحدات المتاحة وخيارات التمويل والعروض الحالية والتفاصيل الكاملة للمشروع، يُفضل دائمًا التواصل مباشرة مع شركة النيل للتطوير العقاري أو مكتب المبيعات المختص بهذا المشروع. سيكون لديهم أحدث المعلومات والأسعار الخاصة بمشروع نايل بوليفارد وستتمكن من الحصول على معلومات محدثة وشاملة لاتخاذ قرار مستنير بشأن الاستثمار في هذا المشروع.

نظام السداد:

أنظمة السداد والدفع في مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard تمنح العملاء خيارات مرنة للتمويل تتناسب مع ميزانيتهم واحتياجاتهم المالية. تلك الأنظمة تشمل:

  1. دفع مقدم 5% وأقساط على مدى 6 سنوات: هذا الخيار يتيح للعملاء دفع مبلغ 5% من سعر الوحدة كمقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات.
  2. دفع مقدم 10% وأقساط على مدى 7 سنوات: يمكن للعملاء دفع مقدم بنسبة 10% وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات.
  3. دفع مقدم 15% وأقساط على مدى 8 سنوات: هذا الخيار يشمل دفع مقدم بنسبة 15% وتسديد المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات.
  4. دفع مقدم 20% وأقساط على مدى 9 سنوات: العملاء يمكنهم دفع مقدم بنسبة 20% وتقسيط الباقي على مدى 9 سنوات.
  5. دفع مقدم 30% وأقساط على مدى 10 سنوات: يتيح هذا الخيار للعملاء دفع مقدم بنسبة 30% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على خصم بقيمة 35% في حالة دفع كاش خلال فترة اللونش. قيمة جدية الحجز تبلغ 30,000 جنيه مصري.

هذه الأنظمة توفر مرونة كبيرة للمستثمرين والعملاء الباحثين عن وحدات سكنية في مشروع نايل بوليفارد، مما يسهل على العديد منهم تحقيق حلم الاستثمار العقاري.

عيوب كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس:

من الجيد أن تأخذ بعين الاعتبار عيوب محتملة عند النظر في شراء وحدة في أي مشروع عقاري، بما في ذلك كمبوند نايل بوليفارد. فيما يلي بعض العيوب المحتملة التي يمكن مواجهتها:

  1. أسعار الوحدات: قد تكون الأسعار مرتفعة في كمبوندات مثل نايل بوليفارد، مما قد يجعلها غير ميسرة لبعض الأشخاص.
  2. ازدحام مروري: من الممكن أن تشهد المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة ازدحامًا مروريًا خاصة في ساعات الذروة.
  3. تأخير التسليم: في بعض الأحيان، قد تواجه تأخيرًا في تسليم الوحدة السكنية. قد تكون هذه مشكلة معينة في بعض المشاريع العقارية.
  4. عدم رؤية العقار بنفسك: قد يكون من الصعب رؤية العقار بنفسك قبل شرائه، وهذا يمكن أن يكون قلقًا لبعض الناس.
  5. تغييرات في المخططات: قد تحدث تغييرات في المخططات العقارية أثناء عملية البناء والتطوير، مما يمكن أن يؤثر على ما توقعته في البداية.
  6. عدم الاستفادة الفورية: قد تحتاج إلى انتظار فترة زمنية قبل أن تتمكن من الاستفادة من العقار سواء كان للاستثمار أو السكن الشخصي.
  7. قوانين السكن والقيود: يجب الامتثال لقوانين السكن والقيود المفروضة من قبل الإدارة أو جمعية الملاك في الكمبوند، وقد تتسبب في بعض القيود في عدم القدرة على استخدام الوحدة بالطريقة التي ترغب.
  8. مشكلات الأمان والسرقة: على الرغم من وجود أمن وحماية في الكمبوندات، إلا أنه قد تحدث بعض المشكلات فيما يتعلق بالأمان والسرقة.
  9. مشكلات الصيانة: قد تحتاج الوحدة إلى أعمال صيانة من وقت لآخر، وهذا يمكن أن يكون مكلفًا.

تذكر أن تجري بحثًا دقيقًا وتقييمًا لجميع العوامل قبل اتخاذ قرار شراء في أي مشروع عقاري. قد تحتاج إلى مساعدة من مستشار عقاري أو محامي عقاري لفهم الجوانب القانونية والمالية للصفقة.