تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » افضل كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | اشهر وافخم كمبوندات التجمع الخامس » كمبوند هوب التجمع الخامس | Compound Hope New Cairo

كمبوند هوب التجمع الخامس | Compound Hope New Cairo

كمبوند هوب القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند هوب في التجمع الخامس، المقام بواسطة شركة الأشراف للتطوير العقاري، نقطة انطلاق جديدة تمامًا في عالم العقارات. يُعتبر هذا المشروع معيارًا جديدًا للتميز والرفاهية في السكن، حيث يقدم وحدات سكنية وفلل مصممة بأحدث المعايير العالمية، ملائمة لاحتياجات العملاء المتنوعة. يُولى اهتمام كبير لضمان الراحة والخصوصية لجميع السكان، ويتم ذلك من خلال تحديد موقع الكمبوند في إحدى أهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع احتياجاتهم بسهولة. تصميم الكمبوند مبني على أحدث المعايير العالمية ليناسب محبي الذوق الرفيع ويوفر لهم بيئة سكنية متميزة.

شركة الأشراف للتطوير العقاري تسعى إلى توفير بيئة سكنية تجمع بين الرفاهية والراحة، ولهذا توفر مساحات متنوعة للوحدات السكنية في الكمبوند، بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، سواء كانت شقق أو فلل. كما تقدم شركة الأشراف برامج أسعار مميزة تناسب مختلف فئات العملاء، بالإضافة إلى برامج دفع وسداد مريحة تساعدهم على تحقيق الشراء بكل يسر وسهولة. يتضمن الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن للسكان الاستمتاع بأوقاتهم وتعزز من جودة حياتهم بشكل ملحوظ.

انشاء كمبوند هوب التجمع الخامس

فكرة إنشاء كمبوند هوب في التجمع الخامس لم تأتِ عشوائياً، بل كانت مدروسة بعناية من قبل شركة الأشراف للتطوير العقاري. الاسم نفسه يحمل معانٍ عميقة ترمز إلى رؤية الشركة في تقديم مفاهيم سكنية متطورة ومبتكرة، تلامس طموحات العملاء الحالية. يُعتبر الكمبوند مصدرًا للأمل والتفاؤل لمن يقيمون فيه، حيث تمتزج الوحدات السكنية بأفكار جديدة وحلول مبتكرة، تشكل بيئة مثالية للحياة العصرية.

من جانب آخر، اهتمت الشركة بتضمين جميع مقومات السعادة والرفاهية في الكمبوند، بما يتلاءم مع احتياجات السكان في الوقت الحالي. يتجلى ذلك في توفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تعزز من جودة حياة السكان، وتجعلهم يشعرون بالرضا التام والسعادة. بفضل هذا التوجه، يُعتبر الكمبوند الاختيار المثالي لكل من يسعى لحياة متميزة تتسم بالراحة والسعادة في ظل بيئة حديثة ومبتكرة.

موقع كمبوند هوب القاهرة الجديدة

يُعتبر الموقع المناسب أحد العوامل الرئيسية التي تضمن الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان، وهو ما دفع شركة الأشراف العقارية لاختيار موقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة. يهدف هذا الاختيار إلى جعل السكان على مسافة قريبة من المناطق الحيوية التي تلبي لهم جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية بسرعة وسهولة. تتميز المنطقة التي يقع فيها الكمبوند بوجود أهم المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى مناطق التسوق الراقية.

توفر المنطقة أيضًا كافة الخدمات التعليمية نتيجة لقربها من أهم الجامعات والمدارس، مما يضمن التعليم الممتاز لأبناء السكان. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يضمن سهولة الوصول للكمبوند من أي مكان في أسرع وقت ممكن، مما يسهل على السكان التنقل والوصول إلى وجهتهم بسهولة ويسر.

قرب كمبوند هوب التجمع الخامس من عدة مواقع رئيسية يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار:

  1. يتمتع الكمبوند بقربه من شارع التسعين، ما يسهل على السكان الوصول إلى هذا الشارع الحيوي الذي يضم العديد من المرافق والخدمات.
  2. يُلاحظ قرب المشروع من الرحاب ومدينتي، ما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى هذين الكمبوند الكبيرين والاستفادة من مرافقهما المتنوعة.
  3. بفضل موقعه المميز، يبعد كمبوند هوب القاهرة الجديدة عن النادي الأهلي بدقائق قليلة فقط، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي الرياضة والنشاطات الترفيهية.
  4. تتيح المواقع القريبة للكمبوند وصولاً سهلاً إليه من طريق السويس، مما يسهل التنقل للسكان الذين يعتمدون على هذا الطريق الرئيسي.
  5. يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية والألمانية، مما يوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مرافق التعليم العالي بسهولة.
  6. يُعتبر الكمبوند قريبًا بشكل كبير من الطريق الدائري، مما يسهل الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة بسهولة ويسر.
  7. يفصل كمبوند هوب التجمع الخامس عن مدينة المستقبل مسافة قصيرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش بالقرب من المشاريع الحديثة والمستقبلية في القاهرة.

تصميم كمبوند هوب التجمع الخامس

يعتمد تفرد وتميز أي مشروع سكني على التصميمات المعمارية الفاخرة التي تم اختيارها بعناية، وهو ما يظهر جليًا في كمبوند هوب التجمع الخامس. قادة الفكر المعماري الرائدون، بما في ذلك المهندس ياسر البلتاجي، وهو شخصية مشهورة بخبرته الواسعة وسابقة أعماله المتميزة في عدة مناطق، يقفون وراء هذا المشروع الفريد.

تميزت تصميمات الكمبوند بالمساحات الكبيرة بين المباني واللاند سكيب الفخم، مما يسمح بالحفاظ على خصوصية السكان وتوفير التهوية المناسبة. يتمتع الكمبوند بمساحة كلية تبلغ 10 فدان، ويتألف من دور أرضي و5 أدوار متكررة.

بفضل موقعه على 4 شوارع رئيسية، يمنح كمبوند Hope New Cairo جميع الوحدات إطلالة على واجهتين مميزتين، ما يضمن للسكان الاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء هادئة في كل زاوية من زوايا المشروع. تلك العناصر الجمالية والمساحات الخضراء الواسعة والتصاميم المعمارية الراقية تجعل كمبوند هوب من بين أجمل وأرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، وتسهم في رفاهية وسعادة السكان الذين يقيمون فيه.

مساحة الوحدات في كمبوند هوب New Cairo

تمثل المساحة الكبيرة المخصصة لكمبوند Hope New Cairo عنصرًا رئيسيًا في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات السكنية، مما يسهم في استيعاب شرائح واسعة من العملاء وتلبية مختلف أذواقهم. تولي الشركة اهتمامًا خاصًا بتنويع المساحات لتتناسب مع طبيعة الوحدات، سواء كانت مكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو 3 غرف أو سكاي فيلا.

تتراوح مساحة الشقق في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تتراوح مساحتها بين 80 و 90 متر مربع.
  • شقق من غرفتين: تتراوح مساحتها بين 120 و 140 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: تبدأ مساحتها من 182 متر مربع.

بفضل هذا التنوع في المساحات، يتمكن الكمبوند من استيعاب عدد كبير من العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنوعة. وتبدأ مساحة الفلل في المشروع من 242 متر مربع، مما يوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة ومريحة بمختلف الأحجام والاحتياجات.

لماذا عليك الشراء فى كمبوند هوب الأشراف التجمع الخامس

الحصول على وحدة سكنية في كمبوند Hope New Cairo ليس مجرد استثمار في العيش الحديث، بل يحمل قيمة استثمارية أخرى تتضاعف قيمتها مع مرور الوقت. هذا النجاح لم يكن نتيجة صدفة، بل كان نتيجة جهد متواصل من شركة الأشراف لتقديم قيمة عقارية تلبي احتياجات العملاء في الوقت الحالي. يتميز المشروع بعدة مميزات تجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار:

  1. موقع الكمبوند: يتمتع كمبوند هوب التجمع الخامس بموقع استراتيجي قريب من الأماكن الحيوية والمشهورة، مما يسهل على السكان الوصول إلى كافة احتياجاتهم في أي وقت.
  2. تصميمات معمارية: تم تصميم المشروع على أحدث الأفكار المعمارية العالمية ليكون مناسبًا لمحبي الذوق الرفيع، مما يضمن تجربة سكنية فاخرة ومميزة.
  3. مساحات متنوعة: توفر مساحات الوحدات تنوعًا كبيرًا لتلبية احتياجات جميع السكان وتستوعب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  4. أسعار تنافسية: يتم بيع الوحدات بأسعار تنافسية تتناسب مع المميزات التي يحصل عليها السكان، مما يجعل الشراء ميسرًا للجميع.
  5. أنظمة الحجز والتقسيط: تتوفر أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط تسهل على العملاء الوصول إلى وحداتهم دون مشاكل مادية.
  6. المرافق الخدمية: تعمل المرافق الخدمية والترفيهية على توفير تجربة سكنية مريحة للسكان، حيث تكون في متناول أيديهم في أي وقت من اليوم.

تلك المميزات تجعل كمبوند هوب من أفضل الخيارات للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة، وتضمن تجربة سكنية متميزة تلبي احتياجات السكان وتسهم في رفاهيتهم.

المرافق فى كمبوند Hope New Cairo

سعت شركة الأشراف العقارية إلى بناء مجتمع سكني متكامل يحقق كل مقومات السعادة للسكان، حيث تحلم الشركة بأن يكون هذا المشروع مصدر سعادة وإلهام لكل من يعيشون فيه. ومن ناحية أخرى، اهتمت الشركة بتوزيع الوحدات على المشروع بشكل متوازن ليكون من السهل الحصول عليها في أي وقت بأريحية كبيرة.

وتشمل الخدمات المتوفرة في الكمبوند:

  • حمامات سباحة: يحتوي كمبوند هوب التجمع الخامس على حمامات سباحة مكشوفة أو مغطاة تناسب جميع السكان.
  • أنظمة سمارت: سوف يتم إدارة المشروع بأحدث الأنظمة التكنولوجية لتوفير تجربة مريحة للسكان، ويتولى تلك المهمة شركة فودافون.
  • المساحات الخضراء: تتوفر في Hope New Cairo مساحات خضراء وحدائق تساعد السكان على ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية مثل الفسح العائلية وحفلات الشواء.
  • المطاعم والكافيهات: يستطيع السكان في الكمبوند الحصول على الأطعمة والمشروبات في أي وقت من خلال المطاعم والكافيهات المجهزة على أعلى مستوى.
  • منطقة تجارية: إذا رغب السكان في القيام بالتسوق في أي وقت، سيكون من السهل عليهم الحصول على جميع ما يحتاجون إليه بسبب وجود أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • جراجات للسيارات: يسهل على السكان في الكمبوند ركن سياراتهم في أي وقت، بسبب وجود جراجات مجهزة على أعلى مستوى.
  • ملاعب رياضية: تم توفير ملاعب رياضية على أعلى مستوى في كمبوند هوب التجمع الخامس حتى يستطيع السكان ممارسة الألعاب التي يرغبون فيها في أي وقت.
  • النوادي الصحية: يحصل السكان في كمبوند Hope التجمع الخامس على السبا والساونا والجاكوزي من خلال النوادي الصحية.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر المسارات المخصصة للدراجات والجري في Hope New Cairo، وبالتالي يسهل على السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت.
  • كلوب هاوس: يتوفر في الكمبوند كلوب هاوس يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يبحث عنها السكان.
  • صالات للجيم: يوجد في كمبوند هوب التجمع الخامس صالات للجيم على أعلى مستوى حتى يتمكن السكان من ممارسة الرياضة في أي وقت.

الاسعار فى كمبوند هوب التجمع الخامس

حرصت شركة الأشراف على بيع الوحدات في الكمبوند وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب حجم المميزات التي يحصلون عليها. تحاول الشركة من خلال تلك الأسعار أن تسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل مزيد من الأعباء المالية. تتميز برامج الأسعار في Hope New Cairo بأنها مكافئة لحجم المميزات التي يحصل عليها العملاء. ويمكن التعرف على الأسعار في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تبدأ أسعار الشقق في كمبوند هوب التجمع الخامس من 3,900,000 جنيه مصري.
  • شقق من غرفتين: أسعار شقق Hope New Cairo تبلغ 5,600,000 جنيه مصري.
  • شقق من 3 غرف: سعر الشقق في مشروع هوب القاهرة الجديدة تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري.
  • جارن فيلا: أسعار الفلل في كمبوند الأشراف التجمع الخامس تبدأ من 10,400,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز في كمبوند Hope New Cairo

تدرك شركة الأشراف العقارية حجم الأعباء المالية التي يتعرض لها السوق العقاري في الوقت الحالي. ولهذا، حرصت على توفير الطرق المناسبة التي تسهل من خلالها على العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أي أعباء مالية. وقد أتاحت أكثر من نظام ليختار منها العملاء الأنسب لهم. ونظام حجز الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

جدية حجز الوحدات في كمبوند هوب التجمع الخامس تبلغ 50,000 جنيه مصري.

عيوب كمبوند هوب التجمع الخامس

لن يكون هناك هناك عيوب أو مشاكل في هذا المشروع، وذلك لأسباب عديدة. أولاً، يتميز المشروع بأنه ما يزال في المراحل الأولى التي تعلن فيها الشركة عن تفاصيله، مما يعني أنه لم يتم تحديد جوانبه بالكامل ولم يتم التعرض لأي مشاكل تقنية أو هندسية قد تؤثر على جودته. وعلى المدى البعيد، لن يكون هناك عيوب جوهرية لأن شركة الأشراف حرصت على تقديم مشروع سكني متكامل يتوفر فيه كل المميزات التي يبحث عنها العملاء. تلك المميزات تشمل جودة التصميمات المعمارية، وتنوع المساحات، ووجود العديد من الخدمات والمرافق التي توفر للسكان تجربة سكنية مريحة ومميزة.

الشركة المطورة لكمبوند هوب التجمع الخامس

تأسست شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري عام 1980م، ومنذ ذلك الحين أثبتت نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة التطوير العقاري. تعتبر الشركة معلمًا مهمًا في قطاع العقارات في مصر وتتمتع بسمعة ممتازة في مجال تقديم المشاريع السكنية ذات الجودة العالية.

تفخر شركة معمار الإشراف بتنفيذ أكثر من 242 مشروع سكني في القاهرة الجديدة، مما يعكس خبرتها الواسعة والتزامها بالتفوق في تقديم المشاريع العقارية الفريدة. تمتلك الشركة فريقًا متخصصًا من المهندسين والمخططين والمصممين الذين يعملون بجد لتحقيق رؤية الشركة وتقديم أعلى مستوى من الجودة والابتكار في كل مشروع يتم تنفيذه.

بفضل حجم استثمار يصل إلى 10 مليار جنيه، تعتبر شركة معمار الإشراف قوية ماليًا وقادرة على تحقيق مشاريع ضخمة ومبتكرة. تركز الشركة على تحقيق رؤية تقديم أفضل قيمة لعملائها، سواء من خلال تصميم مباني فريدة وعصرية أو توفير تسهيلات السداد المرنة والخدمات الاستثنائية.

تسعى شركة معمار الإشراف لتحقيق التميز في صناعة التطوير العقاري وتطمح لأن تكون دائمًا من الشركات الرائدة في مجالها. تتميز الشركة بالابتكار والجودة والالتزام بالمعايير العالية في جميع جوانب أعمالها، مما يضمن رضا العملاء وتحقيق أهدافهم العقارية بأفضل طريقة ممكنة.