تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » افضل كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | اشهر وافخم كمبوندات التجمع الخامس » مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

عيوب-ومميزات-كمبوند-تاج-سيتي

نبذة عن الكمبوند

كمبوند تاج سيتي هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة على طريق السويس. يتميز هذا المشروع بسحر وأناقة التصميم، وهو يقدم أفضل المناظر الطبيعية التي لا يمكن العثور عليها في أي مشروع آخر. تم تنفيذه بمستوى عالٍ من الاحتراف، وقد تم الاستعانة بمكتب تصميم معماري عالمي ليخلق تصميمًا ساحرًا يشبه أفضل المدن الأوروبية.

الشركة المنفذة لمشروع تاج سيتي هي “مدينة نصر للإنشاء والتعمير”، وهي من الشركات ذات السمعة الجيدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يُعتبر تاج سيتي مشروعًا ناجحًا لهذه الشركة، حيث نافس بنجاح مشروعات أخرى مشهورة مثل “فيفث سكوير”. وما يميز كمبوند تاج هو جماله وأنه مثالي لمن يبحثون عن أسلوب حياة فاخر دون ضجيج.

من الجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حققت أرباحًا ملموسة من مشروع Taj City في الأعوام 2017 و 2018. كما قامت الشركة ببيع قطعة أرض غير سكنية داخل تاج سيتي مقابل مبلغ كبير، ضمن اتفاق مع شركة منك للاستثمار العقاري لإنشاء مبنى فندقي مع شقق للبيع داخل المشروع.

كمبوند تاج سيتي يضم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، وهو يتألف من وحدات سكنية فاخرة متنوعة تلبي مختلف الأذواق. يتميز المشروع أيضًا بنظام أمان عالي جدًا يتم تقديمه من خلال شركة متخصصة في مجال الأمن والحماية.

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

موقع الكمبوند

موقع كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة كان محل اهتمام كبير من قبل الشركة المطورة. تم تأجيل الإعلان عن المشروع لفترة طويلة بغرض اختيار مكان مثالي ومميز يمكن أن يكون واجهة مميزة للشركة. ونجحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في تحقيق هذا الهدف بنجاح.

تم اختيار مكان كمبوند تاج سيتي في منطقة التجمع الخامس، والذي يتميز بقربه من العديد من المناطق الحيوية والمهمة، بما في ذلك:

  1. مطار القاهرة: يبعد المطار مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من بوابة الكمبوند، مما يوفر سهولة الوصول إلى الرحلات الجوية.
  2. شارع التسعين: يمكن الوصول إلى شارع التسعين، الذي يعتبر واحدًا من أهم شوارع التجمع، من خلال بوابة تاج سيتي في مدة لا تزيد عن 6 دقائق.
  3. وسط القاهرة: يمكن الوصول بسهولة إلى وسط القاهرة في مدة لا تتجاوز 25 دقيقة، مما يوفر إمكانية الوصول إلى أهم الميادين والأماكن الحيوية في المدينة.
  4. مدينة نصر والمعادي: يمكن الوصول بسهولة إلى مناطق مدينة نصر والمعادي في مدة 10 دقائق عن طريق استخدام الدائري وبالأخص بعد التوسعات التي تمت على الطريق.
  5. العاصمة الإدارية الجديدة: يمكن الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مدة 15 دقيقة من داخل الكمبوند أو 20 دقيقة من البوابة الخاصة بالكمبوند.

يعتبر كمبوند تاج سيتي موقعًا استراتيجيًا بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وبالرغم من أن بعض الأشخاص قد يطلقون عليه اسم “مدينة نصر” بسبب قربه منها، إلا أنه في الحقيقة يقع في واحدة من أرقى مناطق التجمع الخامس.

مساحات المشروع

مشروع تاج سيتي – Taj City New Cairo هو مشروع ضخم يمتد على مساحة تبلغ 960 فدان، أي ما يقرب من 3.4 مليون متر مربع. قامت الشركة المطورة بتقسيم هذه المساحة الواسعة بشكل يتيح الحصول على خدمات ومساحات خضراء ومرافق تشكل أكثر من 80% من إجمالي مساحة الكمبوند. هذا الاهتمام بتوفير الخدمات والمساحات الخضراء يهدف إلى توفير حياة متكاملة وهادئة داخل الكمبوند.

  • شركة مدينة نصر للتطوير العقاري أولت اهتمامًا كبيرًا لجميع التفاصيل في تصميم المشروع لضمان تقديم تجربة فريدة وآمنة ومريحة لجميع سكان الكمبوند.
  • يتميز تصميم المشروع ببراعة معمارية تجمع بين الحداثة والأصالة، وتتوافر فيه جميع الخدمات والمميزات التي تضمن حياة متكاملة تجمع بين الرفاهية والفخامة.
  • كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس يُعتبر واحدًا من أبرز مشروعات هذه المنطقة ويتميز بموقعه المميز القريب من المحاور الرئيسية. وقد تم استغلال المساحة الشاسعة للكمبوند بمهارة لتوفير المساحات الخضراء والخدمات، حيث تغطي معظم المساحة لتلبية جميع احتياجات سكان الكمبوند.
  • يضم مشروع تاج سيتي وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك استديوهات وشقق ودوبلكس وفيلات، بالإضافة إلى وحدات تجارية. مساحات الشقق تبدأ من 86 متر مربع، في حين تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 58 متر مربع.
  • تم تصميم المشروع بتصميمات عصرية عالمية تجعل جميع الوحدات تطل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية. هذا يساعد السكان على الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والخصوصية داخل الكمبوند.

روية شركة مدينة مصر تتمحور حول العميل وتجعلها في المقام الأول. قبل الشروع في تصميم مشروع تاج سيتي، قامت الشركة بإجراء استطلاع لرأي العملاء لمعرفة ما يفضلونه في شكل ووحدات السكن داخل الكمبوند الذي يرغبون في العيش فيه. استنادًا إلى آراء العملاء في هذا الاستطلاع، تعاونت الشركة مع واحدة من أشهر شركات التصميم في الشرق الأوسط لتطوير التصميم المعماري للمباني والشوارع في مشروع تاج سيتي.

الهدف الرئيسي كان وجود مساحات خضراء كبيرة داخل المشروع، بالإضافة إلى تخطيط لشوارع واسعة لمنع حدوث الزحام أثناء التجمعات الكبيرة. تم اختيار وتوزيع الأشجار في الشوارع بطريقة علمية لمنع الراحة الحرارية وتحسين بيئة الكمبوند. وتساعد أوراق الأشجار الخضراء داخل تاج سيتي على تقليل التوتر وتحسين النفسية.

أما بالنسبة لمساحة وحدات السكن، فقد تم تصميمها بعناية لتسمح بالاستفادة القصوى من كل مساحة متاحة، دون تبذير أو تصميمات غير فعالة. تم اختيار مواقع النوافذ بعناية لتسهيل دخول الشمس والهواء إلى الوحدات السكنية، وتم إنشاء شبكة كبيرة لتصريف مياه الأمطار على الفور، منعًا لتجمع المياه كما يحدث في بعض الأماكن الأخرى. تلك هي الروية التي اتبعتها شركة مدينة نصر لتطوير مشروع تاج سيتي.

اسعار كمبوند تاج سيتي

يعتبر تمويل الوحدات السكنية والأسعار المعقولة لها واحدة من أهم الميزات التي تميز كمبوند تاج سيتي، حيث حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على توفير خيارات تمويلية ميسرة للعملاء. تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 3,800,000 جنيه مصري.

مما يجعلها مناسبة لشريحة واسعة من المستثمرين والمشترين. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الفيلات والتاون هاوس تبدأ من 7,970,000 جنيه مصري فقط للوحدات التي تمتاز بمساحة 193 متر مربع، وتزيد الأسعار بتدريج حسب مساحة وموقع الوحدات. هذا النهج السعري التنافسي يجعل كمبوند تاج سيتي واحدًا من أفضل الاستثمارات في سوق العقارات في منطقة التجمع الخامس.

طرق السداد فى كمبوند تاج سيتي

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير اتبعت نظامًا رائعًا لسداد قيمة الوحدات السكنية داخل كمبوند Taj City New Cairo. حيث قدمت الشركة مجموعة متنوعة من أنظمة السداد تناسب مختلف احتياجات العملاء. يمكن للعملاء البدء بالدفع بمقدم يبدأ من 5% فقط، وتمتد فترات التقسيط حتى 8 سنوات.

هذا يتيح للأفراد الفرصة لامتلاك وحدتهم السكنية داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، والاستمتاع بالعيش في مدينة خدمية متكاملة، حيث يمكنهم اختيار النظام الذي يناسبهم من حيث السداد.

الموقع على جوجل

مميزات كمبوند تاج سيتي

  1. كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة، والذي تم تطويره بواسطة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، يبرز بفضل مجموعة من المميزات التي يقدمها والتي تجعله مشروعًا استثنائيًا بالنسبة للعديد من الأفراد. يتميز المشروع بتوفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها الفرد في حياته اليومية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.
  2. يتميز تاج سيتي بنظام أمان وحراسة متميز حيث تم التعاقد مع أفضل شركات الأمن في مصر لضمان حماية السكان وضيوف المشروع. تم توزيع أحدث أنواع الكاميرات بشكل دقيق في جميع أنحاء المشروع لزيادة مستوى الأمان والحماية.
  3. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة، بما في ذلك فريق أمن وحراسة متخصص من أفضل شركات الأمن، وخدمات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة وفريق طبي ذو كفاءة عالية. وهناك أيضًا حمامات سباحة رائعة بتصميمات متنوعة، وحدائق شاسعة تغطي معظم مساحة المشروع، ومواقف خاصة للسيارات، وحدائق للأطفال، ومسارات للمشي الصباحي، وبحيرات صناعية ونوافير، وأماكن خضراء بكثرة.
  4. كمبوند تاج سيتي يتميز بتصميم متقن ومتعدد الخدمات لضمان توفير جودة الحياة والراحة للسكان، وهو مشروع يجمع بين الأمان والرفاهية والجمالية في مكان واحد.

ما يميز كمبوند تاج سيتي عن غيره

  1. حمامات سباحة رائعة: يتميز المشروع بحمامات سباحة مصممة بشكل رائع تناسب مختلف الفئات العمرية.
  2. حدائق خضراء: تغطي الحدائق الخضراء أكثر من 80% من مساحة المشروع، مما يوفر بيئة طبيعية جميلة.
  3. جراج للسيارات: يتوفر جراج خاص لسكان المشروع لراحة السكان وحماية سياراتهم.
  4. مناطق آمنة للأطفال: توجد مناطق خاصة مخصصة للأطفال للعب والترفيه.
  5. مسارات للمشي: هناك مسارات مخصصة لممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالهواء النقي.
  6. أمان على مدار 24 ساعة: تتعاون الشركة مع شركات حراسة وأمن لضمان سلامة السكان على مدار الساعة.
  7. كاميرات مراقبة: توجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع لزيادة مستوى الأمان والمراقبة.
  8. بحيرات صناعية: يضم المشروع بحيرات صناعية جميلة تعزز من جاذبيته.
  9. مطاعم وكافيهات: توفر منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات الشهيرة.
  10. ألعاب للأطفال: توجد مناطق مخصصة بألعاب للأطفال لضمان ترفيههم.
  11. نادي رياضي: يضم المشروع ناديًا رياضيًا كبيرًا يحتوي على مختلف الألعاب الرياضية.
  12. نادي ثقافي: توفير نادي ثقافي لإقامة الأنشطة الثقافية والفعاليات.
  13. صالات رياضية مجهزة: توفير صالات رياضية مجهزة بالأجهزة الحديثة.
  14. قاعات احتفالات: توفير قاعات احتفالات لمناسبات خاصة.
  15. قاعات لرجال الأعمال: توفير قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.
  16. مدارس وجامعة: توفير مدارس لجميع المراحل التعليمية بالإضافة إلى جامعة.
  17. مراكز طبية مجهزة: توفير مراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
  18. كلوب هاوس: توفير كلوب هاوس للترفيه والاستجمام.
  19. فنادق عالمية: وجود فنادق عالمية في المشروع.

عيوب كمبوند كمبوند تاج سيتي

  1. التكلفة: يمكن أن تكون أسعار الوحدات السكنية والخدمات داخل كمبوند تاج سيتي مرتفعة بالمقارنة مع مناطق أخرى في القاهرة الجديدة.
  2. الازدحام: نظرًا لجاذبية المشروع وميزاته الفاخرة، قد يكون هناك ازدحام في بعض الأوقات خاصة في المرافق العامة مثل حمامات السباحة.
  3. البنية التحتية الجديدة: بما أن المشروع جديد، قد تكون البنية التحتية ما زالت تطورًا، وقد تواجه بعض التحديات فيما يتعلق بالطرق والمرافق.
  4. التكتل السكني: بسبب ارتفاع أسعار العقارات، قد يتميز الكمبوند بتوجه نحو السكان من الطبقة المتوسطة والعليا، مما يجعله غير متنوع من الناحية الاجتماعية.
  5. التنقل: يمكن أن يكون التنقل بين مناطق القاهرة الجديدة ووسط القاهرة تحديًا في بعض الأوقات بسبب الزحام المروري.
  6. العمران المتواصل: قد يؤدي العمران المستمر في المنطقة إلى تغير المناظر الطبيعية مع مرور الوقت.
  7. الازدحام المستقبلي: مع توجه المزيد من الأشخاص إلى المنطقة، قد تزداد أعباء الازدحام في المستقبل.

يجب على المهتمين بشراء عقار في كمبوند تاج سيتي مراعاة هذه الجوانب ومقارنة الفوائد والعيوب قبل اتخاذ قرارهم.

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج السلطان

تاج سيتي القاهرة الجديدة هو المشروع الأحدث لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير داخل المنطقة. الشركة المطورة حرصت على أن يكون هذا الكمبوند بصمة فريدة تضاف إلى تاريخها في القاهرة الجديدة. وقد نقلت خبراتها المكتسبة من تنفيذ مشروعها الأول، وهو تاج سلطان، إلى تاج سيتي. يهدف تاج سيتي إلى الحفاظ على مكانة الشركة وكسب المزيد من ثقة العملاء.

أما كمبوند تاج سلطان فهو أول مشروع تم تنفيذه بواسطة شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس. ونجحت الشركة في تقديمه بشكل مميز نال إعجاب العديد من العملاء، مما ساعد الشركة في بناء مكانتها الريادية في السوق. وتتضمن بعض الاختلافات الرئيسية بين المشروعين ما يلي:

  • الموقع: تقع تاج سيتي مباشرة على طريق السويس، بينما يقع كمبوند تاج سلطان على امتداد شارع الثورة على الطريق الدائري الأوسطي.
  • المساحة: تم تشييد كمبوند تاج سلطان على مساحة تبلغ 30 ألف متر مربع، بينما تصل مساحة تاج سيتي إلى 900 فدان.
  • نوع الوحدات: يحتوي كمبوند تاج سلطان على شقق سكنية وفلل ودوبلكس، بينما تحتوي وحدات تاج سيتي على استديوهات ووحدات تجارية أيضًا.

من هو المطور لكمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي هو مشروع عقاري يتمتع بملكية شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة عام 1959 كشركة عامة وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995. بدأت الشركة في البداية بتطوير حوالي 40 مليون متر مربع من الأراضي في مختلف أنحاء مصر، ومنذ ذلك الحين، قامت بتطوير مجموعة من المشاريع الضخمة والبنية التحتية في جميع أنحاء مصر بمساعدة فريق مؤهل من أكثر من 450 محترفًا.

تمت عملية إعادة هيكلة شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير بشكل شامل، وتوسعت لتشمل فئات متعددة، بما في ذلك الطبقة العليا من المجتمع. قدمت الشركة العديد من المشروعات الناجحة، بما في ذلك تاج سلطان، وقدمت أيضًا مشروع Kensington ضمن المجمع الإداري في كمبوند تاج سيتي التجمع الأول.

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير تعاقدت مع شركات هندسية ومكاتب تصميم عالمية مشهورة في مجال التطوير العقاري لتحقيق مستوى عالي من التصميم المعماري العالمي داخل كمبوند تاج سيتي. هذا الكمبوند يهدف إلى تقديم أسلوب حياة فريد ومتميز للسكان بمعايير دولية.

ما هو نظام طوبة التابع لشركة مدينة مصر

نظام طوبة من شركة مدينة مصر يعتبر خيارًا مثاليًا لبناء مستقبلك ومستقبل أسرتك بطريقة مناسبة. يمنحك هذا النظام الجديد للدفع الثقة والراحة للاستثمار في وحدة سكنية تلبي احتياجاتك وتطلعاتك المستقبلية.

مع نظام الطوبة، أنت الذي تتحكم في كيفية الدفع، وليس العكس. والأهم من ذلك، ليس هناك أقساط محددة أو شيكات ملزمة بتقديمها في فترة زمنية محددة. يمكن للعملاء سداد قيمة الوحدة العقارية على مدى تصل إلى 10 سنوات، دون الحاجة إلى الالتزام بجداول دفع شهرية أو ربع سنوية محددة. كما لا يلزم العملاء باستخدام شيكات بنكية للدفع.

نظام الـ “طوبة” المقدم من شركة مدينة مصر يتيح للعملاء حرية اختيار طريقة الدفع التي تناسب احتياجاتهم. يتم تقسيم العقار إلى وحدات صغيرة تسمى “طوبة”، ويمكن للعميل اختيار عدد الوحدات التي يرغب في شرائها وسداد قيمتها وتحديد موعد السداد الذي يناسبه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء متابعة رصيد الطوب والدفع من خلال تطبيق مخصص على هواتفهم، دون الحاجة إلى زيارة المكتب الرئيسي للشركة.

باستخدام نظام الـ “طوبة” من شركة مدينة مصر، يمكن للعملاء الاستفادة من مرونة وتسهيلات مالية تمكنهم من امتلاك وحدة سكنية بطريقة مرنة وبدون تحمل التزامات مالية ثقيلة.