تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » العين السخنة » قرية مورانو العين السخنة | أسعار مورانو العين السخنة

قرية مورانو العين السخنة | أسعار مورانو العين السخنة

قرية مورانو العين السخنة

مورانو السخنة: وجهة فاخرة للاستمتاع بالطبيعة والرفاهية على سواحل البحر الأحمر :

تتمتع قرية مورانو العين السخنة بسحر خاص يجمع بين جمال الطبيعة والرفاهية الفاخرة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية لا تنسى. تقع القرية على سواحل البحر الأحمر، حيث تمتزج الرمال الذهبية الناعمة مع المياه الزرقاء النقية لتخلق أجواءً تعطي شعورًا بالراحة والاسترخاء.

  • تولت شركة العقارية تطوير مورانو السخنة بعناية فائقة، بدءًا من اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الخدمية، وصولًا إلى تصميمات المشروع التي تعكس الأناقة والفخامة الأوروبية. تتمتع القرية بمساحة واسعة تبلغ 111 فدانًا، مع إطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر الذي يمتد لمسافة تصل إلى 750 متر.
  • وتضم مورانو السخنة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشاليهات إلى الفلل ذات التصميمات المعمارية الراقية. تتنوع المساحات وتتوافر أسعار وأنظمة سداد مرنة لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، مما يجعل من السهل على الجميع امتلاك وحدتهم المصيفية في هذا المشروع الفريد.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر مورانو السخنة مجموعة من المرافق الفاخرة والخدمات المتميزة، مثل المسابح والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى مناطق الترفيه واللياقة البدنية، مما يجعل تجربة الإقامة فيها ممتعة ومريحة للزوار والسكان على حد سواء.

باختصار، تعتبر مورانو العين السخنة وجهة سياحية فاخرة على سواحل البحر الأحمر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والخدمات الراقية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه في فصل الصيف.

مورانو العين السخنة: موقع استراتيجي على شواطئ البحر الأحمر :

تتميز قرية مورانو العين السخنة بموقعها المثالي على سواحل البحر الأبيض المتوسط، حيث تقع على أول طريق الزعفرانة، مما يجعلها وجهة سياحية مميزة لمحبي البحر والاستجمام.

قرية مورانو العين السخنة، التي تم تطويرها ، تقع على طول شاطئ يمتد لمسافة 750 متر على سواحل البحر الأحمر، مما يوفر للسكان إمكانية الاستمتاع بالمياه النقية والإطلالة الساحرة على البحر. تحديداً، تقع القرية في بداية طريق الزعفرانة بالعين السخنة، على بُعد حوالي 5 كيلومترات من طريق القطامية، وبالقرب من قرية بالم هيلز العين السخنة، مما يجعلها قريبة من أهم القرى السياحية في المنطقة.

تتوفر وسائل النقل بسهولة إلى ومن القرية، حيث تقترب من طريق القاهرة/العين السخنة وطريق القاهرة/السويس، كما تبعد مسافة ساعة واحدة عن القاهرة، وتقترب أيضاً من المناطق الرئيسية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقطامية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مورانو العين السخنة تقع بالقرب من قرية لاسيرينا العين السخنة، مما يجعلها وجهة مرغوبة للعديد من المستثمرين والمقيمين.

بهذا الموقع المتميز والمركزي، تعد قرية مورانو العين السخنة وجهة مثالية لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر، مع قربها من جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان والزوار.

استكشاف المناطق المحيطة بمورانو العين السخنة: تجربة السفر والترفيه :

تقع قرية مورانو العين السخنة في منطقة استراتيجية تجمع بين جمال الطبيعة وسهولة الوصول إلى العديد من المناطق السياحية والخدمية الهامة في مصر. إليكم نظرة على المناطق القريبة التي يمكن لسكان وزوار مورانو العين السخنة الاستمتاع بها:

  1. طريق القاهرة / العين السخنة: يُعتبر هذا الطريق المهم واحدًا من الطرق الرئيسية التي تصل بين القاهرة والعين السخنة، مما يجعل الوصول إلى قرية مورانو العين السخنة أمرًا ميسرًا.
  2. طريق القاهرة / السويس: يقع هذا الطريق الحيوي على مقربة من القرية، مما يسهل الوصول إلى العاصمة المصرية ومدينة السويس.
  3. العاصمة الإدارية الجديدة: تعتبر العاصمة الإدارية مدينة مستقبلية هامة في مصر، وتقع على مسافة قصيرة من مورانو العين السخنة، مما يمنح سكان القرية فرصة زيارة هذه المدينة الحديثة واستكشافها.
  4. طريق الزعفرانة: يُعتبر هذا الطريق المؤدي إلى العين السخنة ممرًا رئيسيًا، ويتمتع بإطلالات خلابة على الطبيعة الصحراوية والجبال المحيطة.
  5. القاهرة والسويس: تقع القرية على مقربة من كل من القاهرة ومدينة السويس، مما يوفر العديد من الخيارات للتسوق والترفيه لسكانها.
  6. القطامية: يُعتبر مشروع القطامية السخنة وجهة سياحية راقية ويقع على بُعد مسافة قصيرة من مورانو العين السخنة.
  7. قرية لاسيرينا العين السخنة: تقع هذه القرية السياحية الشهيرة على مقربة من مورانو العين السخنة، مما يمنح السكان فرصة استكشافها والاستمتاع بالخدمات والمرافق المتوفرة فيها.

باستكشاف هذه المناطق القريبة، يمكن لسكان وزوار مورانو العين السخنة الاستمتاع بتجارب السفر والترفيه المتنوعة، مما يضيف قيمة إضافية لإقامتهم في هذه الوجهة السياحية الفاخرة على سواحل البحر الأحمر.

تنوع وفخامة في مساحات وحدات مورانو العين السخنة :

مع مساحاتها الخضراء الشاسعة ومناطق اللاند سكيب الجذابة، تقدم قرية مورانو العين السخنة تشكيلة متنوعة من وحدات الإقامة التي تناسب جميع الاحتياجات والأذواق. تمتد هذه الوحدات على طول الساحل، مما يمنح كل ساكن إطلالة ساحرة على البحر ويوفر لهم بيئة مثالية للاسترخاء والراحة.

تتنوع أنماط ومساحات الوحدات في مورانو العين السخنة لتلبي احتياجات مختلفة وتفضيلات العملاء. وفيما يلي نظرة عامة على هذه المساحات المتنوعة:

  1. الشقق: تتراوح مساحتها بين 90 متر مربع و265 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة للأفراد والأسر الصغيرة.
  2. الدوبلكس (الوحدات المتعددة الطوابق): تبدأ مساحتها من 174 متر مربع، مما يوفر مساحة إضافية وتوزيعًا أفضل للمساحات الداخلية.
  3. الفلل: تتنوع مساحتها بين 238 متر مربع و248 متر مربع، وتوفر خيارًا مثاليًا للباحثين عن الخصوصية والراحة الفاخرة.
  4. الشاليهات: تتكون من شقق بغرفة واحدة أو غرفتين، وتبدأ مساحتها من 56 متر مربع للشقق بغرفة واحدة، و132 متر مربع للشقق بغرفتين، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء العطلات الصيفية المريحة.

تؤكد هذه المساحات المتنوعة التزام شركة العقارية بتقديم الجودة والراحة العالية لعملائها، حيث تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى معايير الرفاهية والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر في قرية مورانو العين السخنة.

الخدمات والمرافق الرائعة في قرية مورانو العين السخنة :

تعتبر قرية مورانو العين السخنة واحدة من أجمل الوجهات السياحية على سواحل البحر الأحمر، حيث توفر للزوار والسكان تجربة استثنائية من الرفاهية والترفيه. تمتلك القرية مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن للجميع الاستمتاع بأجمل اللحظات والتجارب، ومن أبرز هذه الخدمات:

  1. الأمان والحماية: تتوفر خدمات أمنية على أعلى مستوى لضمان سلامة جميع السكان، مع وجود فرق أمن متدربة وكاميرات مراقبة في كل ركن من أركان القرية.
  2. الأنشطة الرياضية: تقدم المنطقة مسارات خاصة لهواة ركوب الدراجات ومحبي المشي، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متعددة لممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة.
  3. الصيانة والنظافة: يتم توفير خدمات صيانة دورية ونظافة مستمرة للحفاظ على المظهر الجمالي والسلامة في القرية.
  4. الرحلات والمغامرات: يتاح للسكان فرصة القيام برحلات مثيرة مثل الغوص والصيد ورؤية الشعاب المرجانية الرائعة في المنطقة.
  5. الترفيه للأطفال: تتوفر مناطق لعب مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب الممتعة التي تناسب جميع الأعمار.
  6. الحمامات السباحة: يوجد في القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة المختلفة التي تلبي احتياجات الجميع، بما في ذلك حمامات مغطاة للتمتع بالسباحة في جميع الأوقات.
  7. الأكوابارك: يوفر الأكوابارك العديد من الألعاب المائية الممتعة التي تضمن السعادة والمرح للجميع.

توفر قرية مورانو العين السخنة بيئة مثالية لقضاء العطلات والاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء، وتقدم تجربة فاخرة ومريحة لكل من يزورها.

طرق الحجز والسداد في قرية مورانو العين السخنة :

تعتبر قرية مورانو العين السخنة واحدة من أهم المشاريع السياحية والعقارية على سواحل البحر الأحمر، حيث توفر تجربة فاخرة ومميزة للعملاء الراغبين في الاستثمار أو الاستمتاع بعطلة مريحة وممتعة. وتقدم القرية أنظمة مرنة للحجز والسداد تتناسب مع احتياجات وظروف مختلفة للعملاء.

وحدات الدور الأرضي: في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، يتيح نظام السداد التالي:

  • دفع 10% كدفعة أولى للحجز.
  • دفع 10% كدفعة ثانية بعد مرور 3 شهور.
  • تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات بدون دفع أي فوائد.

وحدات الدوبلكس: بالمرحلتين الأولى والثانية، يمكن للعملاء الاستفادة من الخطة التالية:

  • دفع نسبة 5% كمقدم تعاقد.
  • دفع 10% بعد 3 أشهر من تاريخ التعاقد.
  • تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات بدون دفع فوائد.

بهذه الطرق المرنة للحجز والسداد، يمكن للعملاء الحصول على وحداتهم في قرية مورانو العين السخنة بسهولة ويسر، وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بكل يسر ويسر.

مميزات كمبوند مورانو العين السخنة :

قرية مورانو العين السخنة تبرز كواحدة من أهم المشاريع السياحية والعقارية على سواحل البحر الأحمر، حيث تقدم مزايا فريدة تجعلها وجهة مثالية للاستثمار أو لقضاء عطلة مميزة. هنا بعض من أبرز مميزاتها:

  1. موقع استراتيجي: تتمتع القرية بموقع مثالي على طول شاطئ يصل إلى 750 متر على البحر الأحمر، مما يوفر إطلالات خلابة وفرصة للاستمتاع بالمياه الزرقاء النقية.
  2. تنوع الوحدات: تتنوع الوحدات في المساحات والتصاميم لتناسب احتياجات مختلفة، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفلل، مما يسمح للعملاء بالاختيار الأمثل حسب تفضيلاتهم.
  3. مرافق الاسترخاء والترفيه: تتوفر في القرية مجموعة من الحمامات السباحة وحمامات السبا الدافئة “Hot Spring” لتوفير تجربة استرخاء فريدة ومريحة.
  4. مرافق التسوق والترفيه: يوجد Retail Space يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى وجود فندق 4 نجوم يقدم خدمات عالية الجودة.
  5. الأمن والحراسة: توفر القرية خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة جميع السكان وضيوف القرية.

باختصار، قرية مورانو العين السخنة تجمع بين الفخامة والاسترخاء في بيئة ساحرة على شواطئ البحر الأحمر، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة متميز وجودة عالية.

عيوب مورانو السخنه:

مورانو العين السخنة هي واحدة من المشاريع السكنية والسياحية البارزة على سواحل البحر الأحمر، ورغم العديد من المزايا التي تتمتع بها، فقد تثير بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ قرار الاستثمار أو السكن فيها.

  1. بعد الموقع: على الرغم من أن القرية تتمتع بموقع جذاب على شواطئ البحر الأحمر، إلا أن بعض العملاء يرون أن الموقع بعيد نسبيًا عن بعض الخدمات والمرافق الرئيسية، مما قد يزيد من وقت السفر إلى الأماكن الحيوية الأخرى.
  2. التنوع في الوحدات: بعض العملاء قد يرون أن التنوع في الوحدات السكنية غير كافٍ، خاصة إذا كانوا يبحثون عن أحجام محددة أو تصميمات معينة، مما قد يجعل البعض يواجه صعوبة في اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم بالضبط.
  3. الكثافة السكانية: قد تواجه القرية بعض الكثافة السكانية في بعض الأوقات، خاصة خلال فترات العطلات والعطل، مما قد يؤدي إلى زيادة الازدحام والضجيج في بعض المناطق العامة.
  4. الأسعار: قد تكون الأسعار في مورانو العين السخنة مرتفعة بالنسبة لبعض العملاء، مما قد يقيدهم عن الاستثمار أو الشراء في المشروع.

بشكل عام، على الرغم من هذه العيوب المحتملة، إلا أن مورانو العين السخنة تبقى واحدة من الوجهات المثالية للعيش أو الاستثمار، خاصة لمن يبحثون عن حياة هادئة وفاخرة على شاطئ البحر الأحمر.