تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة | ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية » كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة | قسط 8 سنوات باقل مقدم

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة | قسط 8 سنوات باقل مقدم

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

كمبوند “ارمونيا” في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع سكني يُعتبر واحدًا من أفضل وأرقى المشروعات في هذه المنطقة. تم تصميم هذا الكمبوند بعناية، وهو من إنشاء شركة The Land Developers، واستخدمت في تصميمه أحدث العصريات المعمارية.

  • يتميز الكمبوند بتصميمات عصرية تشبه التصميمات الأوروبية، حيث تم التعاون مع مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين لتصميم المشروع. وتميز هذا المشروع بتوفير مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية لسكانه.
  • يُقدم كمبوند ارمونيا جمالًا راقيًا يتماشى مع التصميمات الأوروبية، ويُعتبر مكانًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن منازل مميزة ويمتلكون ذوقًا رفيعًا.
  • من أبرز مميزات هذا المشروع هو نسبة المساحات الخضراء التي تمثل أكثر من 80٪ من مساحته، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية التي تم توزيعها بشكل جمالي داخل المشروع، مما يضيف له لمسة طبيعية جميلة.
  • بالنسبة لفرص الاستثمار، يتاح شراء وحدات في كمبوند ارمونيا بخيارات تمويل مرنة، وبأسعار تنافسية في السوق العقاري. والموقع المميز للمشروع بالقرب من المناطق الحيوية يجعلها فرصة استثمارية جيدة.
  • مشروع “ارمونيا” هو مجمع سكني متكامل يتم تطويره بواسطة شركة ذا لاند للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية على تقاطع E3 مع R7 ويمتد على مساحة تبلغ 42 فدان.
  • “ارمونيا” يضم مجموعة متنوعة من وحدات السكن بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. مساحة هذه الوحدات تتراوح بين 87 متر مربع وحتى 350 متر مربع، وتتوفر بأسعار تبدأ من 10,000 جنيه مصري للمتر المربع وتصل إلى 13,000 جنيه مصري للمتر المربع.
  • شركة ذا لاند للتنمية العقارية هي الشركة المطورة لهذا المشروع، وهي تقدم خيارات مرنة لأنظمة السداد، حيث يمكن دفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 15%، ويمكن تقسيط الباقي على فترة تصل إلى 10 سنوات. “ارمونيا” يعد إضافة رائعة للعاصمة الإدارية الجديدة ويوفر فرصة للمستثمرين والراغبين في العيش في مكان هادئ ومتكامل.

بالمجمل، كمبوند ارمونيا يُعتبر مشروعًا سكنيًا فاخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة يوفر مزيجًا من الجمال المعماري والخدمات الرفاهية.

مساحة وتصميم كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

مشروع “ارمونيا” في العاصمة الإدارية الجديدة يمتد على مساحة تصل إلى 42 فدان، حيث تم تخصيص نسبة 20% من المساحة الإجمالية للبنية العقارية، بينما تم احتجاز باقي المساحة لإنشاء مساحات خضراء ولاند سكيب ومرافق وخدمات.

تتوفر داخل “ارمونيا” مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بمساحات تتراوح بين 87 متر مربع و350 متر مربع. تشمل هذه الوحدات شقق سكنية بتصميمات متنوعة، دوبلكس، وفيلات.

تفاصيل تقسيم الشقق السكنية:

  1. الشقق الصغيرة: تتراوح مساحتها بين 87 متر مربع، تتضمن غرفة نوم رئيسية.
  2. الشقق المتوسطة: تتراوح مساحتها بين 130 متر مربع و158 متر مربع، تتضمن غرفتي نوم رئيسيتين.
  3. الشقق الكبيرة: تتراوح مساحتها بين 173 متر مربع و195 متر مربع، تتضمن ثلاث غرف نوم رئيسية.
  4. الشقق الكبيرة جدًا: تتراوح مساحتها بين 331 متر مربع و350 متر مربع، تتضمن أربع غرف نوم.

يتم توزيع هذه الوحدات على عدة طوابق في العمارات، بما في ذلك الدور الأرضي الذي يحتوي على جاردن. يوفر مشروع “ارمونيا” مساحات خضراء ومرافق لمن يبحثون عن حياة هادئة ومنازل مستقلة في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات وحدات كمبوند “ارمونيا” في العاصمة الإدارية الجديدة تتضمن ما يلي:

  1. شقق غرفتين:
    • مساحات تتراوح بين 87 متر مربع و 93 متر مربع.
  2. شقق غرفتين بجاردن:
    • مساحات تبلغ 87 متر مربع بالإضافة إلى 24 متر مربع جاردن.
  3. شقق 3 غرف:
    • مساحات تتراوح بين 130 متر مربع و185 متر مربع.
  4. شقق 3 غرف بجاردن:
    • مساحات تتراوح بين 130 متر مربع مع 36 متر مربع جاردن و220 متر مربع مع 76 متر مربع جاردن.
  5. دوبليكسات 4 غرف:
    • مساحات تتراوح بين 333 متر مربع و347 متر مربع.

هذه المجموعة المتنوعة من الوحدات توفر خيارات متعددة للمشترين بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم فيما يتعلق بحجم الوحدة. يمكن للمقبلين على الشراء اختيار الوحدة التي تناسبهم من بين هذه الخيارات المختلفة.

أنواع الوحدات ومساحتها في كمبوند “ارمونيا” تتضمن:

  1. شقق سكنية بنظام XI:
    • شقق غرفتين:
      • مساحات صغيرة تتراوح بين 88 متر مربع إلى 94 متر مربع، وتتكون من غرفة نوم رئيسية.
      • مساحات متوسطة تتراوح بين 130 متر مربع إلى 158 متر مربع، وبها غرفتين رئيسية.
      • مساحات كبيرة تتراوح بين 173 متر مربع إلى 195 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف رئيسية.
  2. الفلل السكنية الدوبلكس:
    • تشغل الطابقين السادس والسابع وتحتوي على شرفات خارجية. يتوفر خيارات لتنفيذ أعمال التشطيب بين ألترا سوبر لوكس والاستلام بدون تنفيذ أعمال التشطيب.
  3. مواقف السيارات الخاصة XI buildings:
    • المساحات المحدودة تتضمن باكيتين وتتراوح مساحتها بين 156 متر مربع و185 متر مربع.
    • المساحات المتوسطة تحتوي على ثلاث باكيات رئيسية، وتتراوح مساحتها بين 187 متر مربع و191 متر مربع.
    • المساحات الأكبر تحتوي على أربع باكيات، وتتراوح مساحتها بين 331 متر مربع و343 متر مربع.

هذه التشكيلة المتنوعة من الوحدات تتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم فيما يتعلق بالمساحة ونوع الوحدة. تمنح “ارمونيا” السكان خيارات متنوعة لتلبية متطلباتهم السكنية.

موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

موقع كمبوند “ارمونيا” في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر أحد أهم مزاياه ومميزاته. تم اختيار هذا الموقع بعناية من قبل شركة المطور العقاري “ذا لاند” لضمان نجاح المشروع وقوته. وتشمل مزايا الموقع ما يلي:

  1. القرب من الحي الدبلوماسي: يتميز موقع الكمبوند بقربه من الحي الدبلوماسي الراقي، الذي يضم العديد من الوزارات والمقر الرئاسي والهيئات الحكومية. هذا يجعله بعيدًا عن الضوضاء السكانية ويمنح سكان الكمبوند بيئة هادئة.
  2. الحي السكني السابع (R7): تم بناء الكمبوند في الحي السكني السابع (R7) بالقرب من قطعة E3، وهذا الموقع يعتبر واحدًا من أميز المواقع الجغرافية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  3. الوصول السهل: يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المحاور الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك محور محمد بن زايد. هذا يجعل من السهل على سكان الكمبوند الوصول إلى أماكن مختلفة داخل وخارج العاصمة.

بفضل هذا الموقع المتميز، يتيح كمبوند “ارمونيا” سكانه الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق والمرافق الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يزيد من جاذبيته كمشروع سكني

الاماكن المجاورة:

كمبوند “ارمونيا” العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بموقع متميز يضع العديد من المعالم والمرافق الهامة بالقرب منه. إليك بعض الأماكن القريبة من الكمبوند:

  1. مطار العاصمة الإدارية: يقع مطار العاصمة الإدارية الجديدة على بعد مسافة 10 كيلومترات من الكمبوند، مما يسهل الوصول إليه بسرعة. ويمكن أيضًا الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في غضون 30 دقيقة كحد أقصى.
  2. الأماكن الدينية: يبعد الكمبوند عدة دقائق عن كاتدرائية السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم، مما يوفر سهولة الوصول إلى هذه المعالم الدينية الهامة.
  3. طريق العين السخنة والطريق الدائري الأوسط: الكمبوند يقع بالقرب من طريق العين السخنة، الذي يؤدي إلى منطقة البحر الأحمر، بالإضافة إلى الطريق الدائري الأوسطي الهام.
  4. الحي الحكومي: يبعد الكمبوند مسافة 4.1 كيلومتر فقط عن الحي الحكومي، مما يجعله موقعًا مثاليًا لموظفي الحكومة والمؤسسات الحكومية.
  5. المدينة الطبية: تقع المدينة الطبية، أكبر مجمع طبي مصمم وفقًا لأحدث المعايير العالمية، على بعد مسافة 5.3 كيلومتر من الكمبوند.
  6. مركز المؤتمرات: يبعد الكمبوند مسافة 4.8 كيلومتر عن مركز المؤتمرات في العاصمة الإدارية الجديدة.
  7. الحي الدبلوماسي: يقع الكمبوند على بعد 800 متر فقط من الحي الدبلوماسي، وهو واحد من أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.
  8. دار الأوبرا: تقع دار الأوبرا على بعد مسافة 1600 متر من الكمبوند.

هذه المواقع القريبة تجعل كمبوند “ارمونيا” مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مختلف المرافق والخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات وخدمات كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

كمبوند “ارمونيا” العاصمة الإدارية الجديدة يوفر العديد من المميزات والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. إليك بعض المزايا والمميزات المتوفرة داخل الكمبوند:

  1. الموقع الجغرافي المميز: يتميز كمبوند “ارمونيا” بموقع استراتيجي رائع، قريب من العديد من المناطق الهامة، مما يسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية والمحاور.
  2. تشطيبات عالية الجودة: تمتاز وحدات المشروع بتقديم تشطيبات عالية الجودة باستخدام أفضل مواد البناء. النوافذ مزدوجة لضمان العزل الحراري والصوتي.
  3. خيارات دفع مرنة: يمكنك الحجز بمقدم مناسب وتقسيط الباقي على مدى سنوات طويلة، مما يسهل على المشترين تحقيق امتلاك وحدتهم.
  4. نظام ذكي: تم تجهيز المباني بنظام ذكي يتيح التحكم في الدخول إلى الوحدة عبر برنامج إلكتروني واستخدام بصمات الوجه لزيادة الأمان.
  5. مسطحات مائية ومناظر طبيعية جميلة: يحاط المشروع بمسطحات مائية رائعة تتضمن نوافير راقصة وشلالات صناعية تمنح المشروع منظرًا جذابًا وحضاريًا.
  6. لاند سكيب وحدائق ومناطق خضراء: يتضمن الكمبوند لاند سكيب جميلًا وحدائق ومناطق خضراء مع أزهار مزدهرة، مما يوفر أماكن للاسترخاء والاستجمام.
  7. مولدات كهرباء ضخمة: تم توفير مولدات كهرباء ضخمة تعمل تلقائيًا لتجنب أي انقطاع بالكهرباء.
  8. حمامات السباحة: تم توزيع حمامات السباحة بشكل متوازن في جميع أنحاء المشروع لتوفير الرفاهية والاستمتاع بأنشطة السباحة.

كمبوند “ارمونيا” يجمع بين الفخامة والراحة والأمان، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن أو الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

الخدمات:

كمبوند “ارمونيا” في العاصمة الإدارية الجديدة يوفر مجموعة من الخدمات الحصرية والمرافق للسكان والمقيمين في المشروع. إليك بعض هذه الخدمات والمزايا:

  1. أمان وحراسة 24/7: توفير أمان مستمر وحراسة مشددة في كمبوند ارمونيا لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.
  2. مواقف سيارات: توفير مواقف سيارات مجهزة بنظام Parking Lift لتنظيم وتسهيل وقوف السيارات.
  3. أنظمة مراقبة: استخدام عدد كبير من كاميرات المراقبة لمراقبة الأحداث وتعزيز الأمان.
  4. مول تجاري: وجود مول تجاري يقدم مجموعة متنوعة من البراندات والماركات العالمية.
  5. مركز صحي: توفير مركز طبي وعلاجي مع العيادات الطبية بمختلف التخصصات.
  6. سينما: وجود سينما كبيرة مزودة بمرافق وشاشات عرض ضخمة.
  7. مناطق ترفيهية: توفير مناطق للأطفال تحتوي على ألعاب آمنة وممتعة.
  8. مطاعم وكافيهات: وجود منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات التي تقدم مأكولات متنوعة.
  9. مركز رياضي: وجود جيم رياضي مجهز بالأجهزة الحديثة وسبا للعناية بالجسم.
  10. ملاعب: توفير ملاعب مختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس.
  11. دار عبادة: وجود مسجد مصمم على الطرز الإسلامي الحديث.
  12. مراكز صيانة: وجود مراكز للصيانة تقدم خدمات إصلاح وصيانة الوحدات.
  13. خدمات الإنترنت: توفير خدمة الإنترنت السريع للتواصل والتصفح السهل.
  14. خدمات الطوارئ: توفير عربات إسعاف وخدمات طبية على مدار 24 ساعة.
  15. صيدلية: توفير صيدلية تقدم مجموعة متنوعة من الأدوية.
  16. ممرات للمشي والجري: وجود ممرات لممارسة الرياضة والمشي والجري.
  17. خدمات متكاملة: توفير خدمات متكاملة تشمل الأمان والصيانة والترفيه والتسوق.

كمبوند “ارمونيا” يهدف إلى تقديم بيئة معيشية مثالية ومتكاملة للسكان ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات لضمان الرفاهية والراحة لكل ساكن فيه.

الاسعار وانظمة سداد كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

أنظمة الدفع في كمبوند ارمونيا تسمح بمرونة للمشترين لتلبية احتياجاتهم المالية. إليك بعض الخيارات المتاحة لأنظمة الدفع:

  1. خيار 1:
    • مقدم حجز 5% عند التعاقد.
    • تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات متتالية.
  2. خيار 2:
    • مقدم حجز 5% عند التعاقد.
    • دفعة إضافية بنسبة 5% بعد 3 أشهر.
    • تقسيط الجزء المتبقي من قيمة الوحدة على 7 سنوات.
  3. خيار 3:
    • مقدم حجز 10% عند التعاقد.
    • دفعة إضافية بنسبة 5% بعد 3 أشهر.
    • تقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  4. خيار 4:
    • مقدم حجز 10% عند التعاقد.
    • دفعة إضافية بنسبة 10% بعد 3 أشهر.
    • تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات.
  5. خيار 5:
    • مقدم حجز 10% عند التعاقد.
    • دفعة إضافية بنسبة 15% بعد 3 أشهر.
    • تقسيط الباقي على مدى 10 سنوات.

هذه الخيارات تسمح للمشترين بتحديد أفضل نظام دفع يناسب احتياجاتهم وقدراتهم المالية، وبالتالي تجعل ملكية وحدة في كمبوند ارمونيا أكثر إمكانية واكتمالًا

عيوب كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة:

تعتبر معظم العقارات والمشاريع العقارية مناسبة للعيش، ولكنها قد تواجه بعض العيوب والتحديات. إليك بعض العيوب المحتملة التي يمكن أن تواجهها في كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة:

  1. الأسعار: على الرغم من أن كمبوند ارمونيا قد يوفر وحدات سكنية عالية الجودة ومرافق رائعة، إلا أنه قد يكون أغلى من بعض الخيارات السكنية الأخرى في المناطق القريبة. قد تواجه تحديات مالية عند الشراء.
  2. الازدحام: بمرور الوقت، قد يزداد عدد السكان في المشروع، مما يزيد من الازدحام في المرافق العامة والمناطق المشتركة.
  3. تأخير التسليم: في بعض الأحيان، يمكن أن تواجه تأخيرًا في تسليم الوحدة السكنية بسبب مشاكل في البناء أو التصميم أو أسباب أخرى. يجب الاطلاع على العقد بعناية لفهم المواعيد المتوقعة.
  4. عدم رؤية العقار بنفسك: قد تواجه تحديات فيما يتعلق بعدم القدرة على رؤية الوحدة السكنية بنفسك قبل الشراء، مما يمكن أن يؤدي إلى مفاجآت غير متوقعة.
  5. تغييرات في المخططات: يجب الانتباه إلى أن المخططات العقارية قد تتغير بمرور الوقت، مما يمكن أن يؤثر على المناظر الطبيعية والمرافق.
  6. عدم الاستفادة الفورية: قد تحتاج إلى الانتظار حتى تنتهي البنية التحتية والمرافق المشتركة للاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة في المشروع.
  7. قوانين السكن والقيود: قد تواجه بعض القوانين والقيود فيما يتعلق بالسكن واستخدام الوحدات السكنية.
  8. مشكلات الأمان والسرقة: رغم وجود أمان محيط بالمشروع، إلا أنه يجب أن تأخذ في اعتبارك أنه قد تحدث مشكلات أمان أو حالات سرقة في بعض الأحيان.
  9. مشكلات الصيانة: مع مرور الزمن، قد تواجه مشكلات صيانة في وحدتك السكنية أو في المرافق العامة في المشروع. تحتاج إلى التأكد من وجود خدمات صيانة جيدة.

لتجنب معظم هذه المشكلات، يفضل أن تقوم بإجراء البحوث والتحقق بعناية قبل اتخاذ قرار الشراء، بالإضافة إلى قراءة العقد بعناية والتحقق من شروط الشراء والدفع والضمانات.