تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » كمبوندات الشيخ زايد تحت الانشاء | ارخص واغلى كمبوند نيو زايد » كمبوند جوار الشيخ زايد | Jewar Compound 6 October

كمبوند جوار الشيخ زايد | Jewar Compound 6 October

كمبوند جوار الشيخ زايد

معلومات عن كمبوند جوار الشيخ زايد

يتميز كمبوند جوار الشيخ زايد بتطويره من قبل شركة إيوان للتطوير العقاري، حيث تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لعامل الخصوصية لعملائها. يتألف الكمبوند من عدد قليل من الوحدات السكنية، لا يتجاوز 200 وحدة، ويتم تقسيمها على أربع مراحل تنفيذية.

  • تقدم Jewar Compound مجموعة من المزايا والخدمات والمرافق الحيوية، مع التركيز على المساحات الخضراء والمسطحات المائية كجزء من تصميمه. تتضمن الخدمات الأخرى طاقم حراسة وجراجات خاصة، مما يجعل الكمبوند مكانًا آمنًا ومريحًا للسكن.
  • يُعد كمبوند جوار الشيخ زايد اكتشافًا حقيقيًا للمتعة والرفاهية، حيث يوفر هدوءًا وسكنًا راقيًا ونمط حياة مليء بالرفاهية. يُعد المشروع إضافة ناجحة إلى إنجازات شركة إيوان العقارية.
  • يقع كمبوند جوار الشيخ زايد في منطقة السادس من أكتوبر، ويُعد واحدًا من أبرز المجمعات السكنية في هذه المنطقة الحيوية والراقية. يتميز التصميم المعماري للكمبوند بالهندسة الرائعة على الطراز الأوروبي الحديث، مما يجعله يتنافس مع أفضل كمبوندات أكتوبر الأخرى.
  • تصميم Jewar Sheikh Zayed يُعد وجهة مثالية للعملاء والمستثمرين في مصر، حيث يتميز الكمبوند بتقديم خدمات شاملة تجعله الخيار الأمثل في الشيخ زايد. في هذا المقال، سنقدم لكم كل التفاصيل والمعلومات حول كمبوند جوار الشيخ زايد.

مدينة السادس من أكتوبر تُعتبر بلا شك واحدة من المدن الحديثة والمتقدمة في مصر، حيث تقدم تجربة حياة فريدة ومميزة للسكان. إليكم بعض الجوانب البارزة التي تعزز جودة الحياة في هذه المدينة:

  1. التصميم العصري: يتميز التصميم المعماري للمدينة بالحداثة والتطور، مع مراعاة استخدام أحدث التقنيات في بناء المباني والمساكن.
  2. البنية التحتية المتكاملة: تتمتع السادس من أكتوبر ببنية تحتية متكاملة، بما في ذلك شبكة فعالة للمواصلات وشوارع واسعة، مما يسهل التنقل ويقلل من الازدحام.
  3. المرافق والخدمات: تحتوي المدينة على مرافق حديثة مثل مراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي، ومراكز صحية، ومدارس دولية، مما يوفر للسكان كافة الخدمات الأساسية.
  4. المساحات الخضراء: تُضفي الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة جمالًا طبيعيًا على المدينة وتوفر بيئة هادئة للتجول وممارسة الأنشطة الرياضية.
  5. الأمان والسلامة: توفير نظام أمان متقدم يشمل كاميرات المراقبة وفرق حراسة، مما يخلق بيئة آمنة للسكان.
  6. الفرص الاقتصادية: تقدم المدينة فرصًا اقتصادية متنوعة من خلال استقطاب الشركات والمصانع، مما يسهم في توفير فرص عمل وتحفيز النمو الاقتصادي.
  7. الترفيه والثقافة: تحتوي السادس من أكتوبر على مرافق ترفيهية وثقافية، مثل المسارح والنوادي الليلية، مما يوفر للسكان خيارات ترفيهية متنوعة.
  8. التعليم: تضم المدينة مدارس دولية ذات مستوى تعليمي عالي، مما يساهم في تقديم تعليم ممتاز لأطفال السكان.

بفضل هذه العوامل، تعد مدينة السادس من أكتوبر وجهة مفضلة للعيش والاستثمار، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بحياة عصرية مريحة ومليئة بالخدمات والمرافق المتطورة.

موقع كمبوند جوار الشيخ زايد :

يتميز موقع كمبوند جوار الشيخ زايد بالتموضع الاستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، مما يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية والخدمات. يقع الكمبوند بالقرب من مدينة 6 أكتوبر والحي الرابع عشر والسادس عشر، مما يوفر سهولة الوصول إلى هذه المناطق الهامة.

من بين المرافق الرياضية والترفيهية في المنطقة، يتمتع الكمبوند بقربه من نادي الربوة الرياضي والحديقة الدولية بالشيخ زايد والنادي الأهلي بالشيخ زايد. كما يتيح موقعه سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الكبيرة مثل مول العرب ومول مصر وميدان الحصري.

يوفر الموقع القرب من مستشفيات مهمة مثل مستشفى دار الفؤاد ومستشفى سعاد كفافي، بالإضافة إلى قربه من جامعات رائدة مثل جامعة مصر وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب. كما يتوفر العديد من المدارس الخاصة والدولية في المنطقة.

يتيح الموقع القرب من الطرق الرئيسية، مثل الطريق المحور المركزي، سهولة التنقل إلى ومن المشروع، حيث يمكن الوصول إلى قلب العاصمة بسهولة. تم اختيار هذا الموقع بدقة لتوفير الوصول السهل إلى جميع الخدمات والمرافق الضرورية في المنطقة.

الاماكن القريبة :

موقع كمبوند جوار الشيخ زايد يتميز بعدة جوانب تجعله خيارًا متميزًا للسكن. إليك بعض مميزات الموقع:

  1. الموقع الحصري: يقع الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد بالحي الثالث عشر، مما يضفي عليه طابعًا حصريًا ويجعله محاطًا بالأحياء الراقية مثل الحي الرابع عشر والسادس عشر.
  2. الوصول السهل للعاصمة: يبعد الكمبوند نصف ساعة فقط عن الأماكن البارزة في قلب العاصمة، مما يوفر راحة التنقل وسهولة الوصول إلى المناطق الحيوية.
  3. القرب من المرافق الرياضية والترفيهية: يتيح الموقع القرب من الحديقة الدولية بالشيخ زايد ونادي الربوة الرياضي والنادي الأهلي، مما يوفر خيارات ترفيهية متنوعة.
  4. قربه من مراكز التسوق الكبرى: يتيح الموقع سهولة الوصول إلى مراكز التسوق البارزة مثل مول مصر ومول العرب، مما يوفر تجربة تسوق متكاملة.
  5. توفر المؤسسات التعليمية: يقع الكمبوند بالقرب من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب وجامعة مصر، بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس الخاصة والدولية.
  6. الرعاية الصحية المتاحة: يوفر الموقع قربه من مستشفيات مهمة مثل مستشفى دار الفؤاد ومستشفى سعاد كفافي، مما يضمن توفر الخدمات الطبية المتخصصة.
  7. محاط بالمرافق الخدمية: الموقع الحيوي يجعل الكمبوند محاطًا بعدد كبير من المرافق الخدمية، بما في ذلك ميدان الحصري وأماكن أخرى مهمة.
  8. سهولة الوصول: يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة عبر المحور المركزي، مما يوفر تجربة تنقل مريحة.
  9. القرب من أمريكانا بلازا: يستغرق الوصول إلى أمريكانا بلازا مدة لا تتجاوز 10 دقائق بالسيارة، مما يوفر مزيدًا من الخيارات الترفيهية والتسوق.

مساحة  و تصميم كمبوند جوار الشيخ زايد :

مساحة كمبوند جوار الشيخ زايد تبلغ حوالي 16 فدان، وهذا يشمل المساحات المخصصة للوحدات السكنية والمرافق والمساحات الخضراء. الوحدات السكنية في المشروع تشمل شققًا سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس. تتراوح مساحات الوحدات في المشروع بين 120 متر مربع و136 متر مربع، وتصل إلى 220 متر مربع.

تم تصميم الكمبوند بشكل موحد، حيث تتألف العمائر من دور أرضي و4 أدوار علوية، وتحتوي كل شقة على التصميم الداخلي والمساحة المناسبة لاحتياجات السكان. يهدف التصميم إلى تحقيق مزيج من الراحة والتنوع في مساحات السكن.

تم تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية لتنفيذ مرافق الكمبوند والخدمات التي تضيف للسكان قيمة إضافية. بالإضافة إلى ذلك، توفر المساحات الخضراء والتصميم الهندسي للكمبوند بيئة مريحة وجمالية للسكان.

يبلغ مساحة كمبوند جوار الشيخ زايد حوالي 16 فدان، مما يتيح مساحات واسعة لتنفيذ وحدات سكنية ومرافق متنوعة. تتنوع أنواع الوحدات السكنية في الكمبوند وتشمل:

  1. الاستوديوهات: تبدأ المساحات من 120 متر مربع.
  2. الشقق السكنية: مساحات متنوعة وتتناسب مع مختلف احتياجات السكان.
  3. الدوبلكس: تبدأ المساحات من 220 متر مربع.
  4. البنتهاوس: تتيح للسكان الاستمتاع بمساحات إضافية ومرافق خاصة.

تصميم الكمبوند يعتمد على انسجام اللاندسكيب مع المساحات السكنية والمرافق لتوفير بيئة جذابة ومريحة. يسهم التصميم الموحد والتناغم في إضفاء جمالية على المشروع ويعزز جودة الحياة فيه.

يوفر جوار الشيخ زايد تنوعًا في اختيارات الوحدات السكنية بحيث يمكن للسكان اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر المساحات الخضراء والحدائق جوًا منعشًا وتجربة سكن متكاملة في قلب مدينة الشيخ زايد.

مميزات و خدمات كمبوند جوار الشيخ زايد

توفير الخدمات والمميزات في كمبوند جوار الشيخ زايد يجعله مجتمعًا سكنيًا متكاملًا ويضيف لسكانه جودة حياة عالية. من بين الخدمات والمميزات المقدمة:

  • الأمان والخصوصية:

      • فريق أمان وحراسة على مدار اليوم.
      • كاميرات مراقبة موزعة في أرجاء المشروع.
      • مواقف سيارات خاصة.
  • المساحات الخضراء والمرافق:

      • مساحات خضراء واسعة.
      • بحيرات صناعية ونوافير.
      • حمامات سباحة خاصة بكل وحدة.
      • منتزهات ومسارات للمشي والترفيه.
  • النوادي الرياضية والصحية:

      • نادي رياضي وصحي متكامل.
      • ملاعب رياضية مجهزة.
  • المرافق التجارية والترفيهية:

      • منطقة تجارية فاخرة.
      • مجموعة من المطاعم والكافيهات.
      • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • الأماكن الدينية:

      • وجود مسجد كبير ومجهز.
  • التصميم المعماري والتنسيق:

      • تصميم معماري رائع يتناسب مع الجمال الطبيعي.
      • تنسيق بين البنية العمرانية واللاندسكيب.
  • الخدمات التجارية:

      • مول تجاري يوفر للسكان مستلزماتهم اليومية.
  • أنظمة السداد:

      • أنظمة سداد مرنة وأسعار تنافسية.
  • مرافق للفعاليات والاحتفالات:

      • مناطق مخصصة للحفلات والفعاليات.
  • الموقع الاستراتيجي:

      • قرب المشروع من المرافق الحيوية والمناطق البارزة في الشيخ زايد و6 أكتوبر.
  • توفر الخدمات الأساسية:

      • قرب منشآت تعليمية، مستشفيات، ومراكز تسوق.
  • نظام أمان متكامل:

    • نظام أمان يشمل كاميرات مراقبة وحراسة.

جميع هذه العناصر تجعل كمبوند جوار الشيخ زايد خيارًا ممتازًا للباحثين عن حياة سكنية مريحة ومتكاملة في منطقة الشيخ زايد.

أسعار ونظم سداد كمبوند جوار

أسعار ونظم سداد كمبوند جوار الشيخ زايد تمثل ميزة هامة للمهتمين بالاستثمار العقاري والباحثين عن وحدات سكنية. إليك تفاصيل الأسعار ونظام السداد:

  1. أسعار المتر: يبدأ سعر المتر للوحدات في كمبوند جوار الشيخ زايد من 55,800 جنيه مصري.
  2. إجمالي سعر الوحدة: يبدأ إجمالي سعر الوحدة في المشروع من 3,300,000 جنيه مصري.
  3. نظام السداد: تقدم الشركة نظام سداد مرن وميسر يتيح للعملاء تحقيق الشراء بطريقة ملائمة لهم.
  4. التنوع في الوحدات: تتيح الشركة تنوعًا كبيرًا في الوحدات المقدمة، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.
  5. الموقع الاستراتيجي: يقع المشروع في منطقة مميزة في الشيخ زايد مع قربه من المدارس والجامعات والمرافق الرئيسية.
  6. المزايا الإضافية: توفير مزايا إضافية مثل الأمان، والمرافق الرياضية، والمساحات الخضراء.

بهذا، يتيح كمبوند جوار الشيخ زايد للمهتمين بالاستثمار العقاري والسكن فرصة الحصول على وحدة سكنية بأسعار منافسة ونظام سداد ميسر يتيح لهم تحقيق أهدافهم العقارية بكل يسر وسهولة.

عيوب كمبوند جوار 6 أكتوبر

رغم التميز الذي يتمتع به كمبوند جوار 6 أكتوبر، إلا أنه يمكن أن يواجه بعض العيوب أو التحديات التي قد تكون مهمة بالنسبة لبعض الأفراد. من بين العيوب المحتملة يمكن ذكر:

  1. التأخير في التسليم: قد يواجه بعض المشترين تأخيرًا في تسليم الوحدات السكنية، وهذا قد يكون مصدر قلق للذين يرغبون في الانتقال إلى المكان بشكل سريع.
  2. احتمال زيادة الزحام: مع زيادة الطلب على العقارات في المنطقة، قد يزيد حجم السكان والسيارات، مما قد يؤدي إلى زيادة في حركة المرور والزحام في المنطقة.
  3. تكاليف الصيانة: يمكن أن تكون تكاليف الصيانة الدورية للمرافق والخدمات العامة عاملًا يجب مراعاته عند اتخاذ قرار الشراء.
  4. تأثيرات البنية التحتية: قد يكون هناك تأثير على البنية التحتية للمنطقة بسبب البناء الجديد، مثل زيادة في الاستهلاك المائي والكهربائي.
  5. تذبذبات سوق العقارات: قد تتأثر قيمة العقارات بتذبذبات سوق العقارات، وهذا يمكن أن يكون عاملًا يؤثر على استثمار المشترين.

يُشدد على أن هذه العيوب قد تكون ناتجة عن ظروف محددة وقابلة للتغيير، ويُفضل دائمًا للمشترين المحتملين البحث والاستفسار بشكل جيد قبل اتخاذ قرار الشراء.

ما يميز الاستثمار

الاستثمار هو عملية توجيه الأموال أو الوسائل الأخرى نحو فرصة تتيح تحقيق عوائد مستقبلية. إليك بعض النصائح والمميزات التي يمكن أن تساعدك في فهم وتحقيق نجاح الاستثمار:

  1. تحديد الأهداف: قبل البدء في الاستثمار، حدد أهدافك بوضوح، سواء كانت للتقاعد، تحقيق دخل إضافي، أو نمو رأس المال. ذلك سيساعدك في اتخاذ قرارات استثمارية أكثر توجيهًا.
  2. تنويع المحفظة: توزيع استثماراتك على عدة فئات من الأصول يخفض المخاطر المحتملة. لا تعتمد فقط على نوع واحد من الاستثمار.
  3. الفهم الجيد: قم بفهم تفاصيل الاستثمارات التي تنوي الدخول فيها. الفهم الجيد يقلل من المفاجآت السلبية.
  4. استثمار طويل الأجل: الاستثمار للمدى الطويل يمنح الفرصة للاستفادة من التقلبات وتحقيق نمو مستدام.
  5. التحقق من المخاطر: قيم المخاطر المرتبطة بكل استثمار وابحث عن سيناريوهات سلبية محتملة.
  6. تحديد الجدوى المالية: قم بحساب المخاطر المتوقعة مقابل العائد المتوقع. اعتبر الجدوى المالية والتكلفة الفعلية للاستثمار.
  7. الاستفادة من الاستشارة: ابحث عن نصائح من خبراء ماليين أو استشاريين ماليين للمساعدة في اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.

افضل عائد من الاستثمار

  1. تحقيق العائد المالي: يمنح الاستثمار الفرصة لتحقيق عائد مالي على المدى الطويل، مما يساهم في تحقيق أهدافك المالية.
  2. تنويع الدخل: يوفر الاستثمار تنوعًا في مصادر الدخل، مثل الأسهم والسندات والعقارات، مما يقلل من تأثير خسارة واحدة على محفظتك.
  3. تحقيق الأهداف المالية: يساعد الاستثمار في تحقيق أهدافك المالية، سواء كانت توفير التقاعد، شراء منزل، أو تحقيق تعليم للأطفال.
  4. تغيير القيمة مع الزمن: قد يزداد قيمة الأصول مع مرور الوقت، مما يعني إمكانية البيع بربح.
  5. فرص النمو: يوفر الاستثمار فرصًا للنمو وتحسين قيمة رأس المال على المدى الطويل.
  6. تحقيق التضخم: يمكن للأصول مثل العقارات أن تساعد في تحقيق التضخم، حيث ترتفع القيمة مع زيادة أسعار السلع والخدمات.

تحقيق الاستثمار العقاري في كمبوند جوار 6 أكتوبر يتطلب الانتباه والحذر. إليك خطوات شراء العقار:

  1. البحث عن العقار المناسب: زر موقع compoundaty واستخدم أدوات البحث لتحديد المنطقة المرغوبة واختيار نوع العقار الذي تبحث عنه في كمبوند جوار 6 أكتوبر.
  1. قراءة التفاصيل والمعلومات: استعرض معلومات العقار بدقة، بما في ذلك المساحة، وعدد الغرف، والتشطيبات. تحقق من الصور والتفاصيل الإضافية المتاحة.
  1. التواصل مع البائع: اتصل بالبائع عبر معلومات الاتصال المتوفرة. اطلب المزيد من التفاصيل أو ترتيب زيارة للعقار لمعاينته بشكل مباشر.
  1. الزيارة الميدانية: قم بجولة في العقار وافحص حالته ومميزاته. تحقق من جودة التشطيبات والمرافق. اطلب نسخة من المستندات القانونية للعقار.
  1. التفاوض والعقد: بعد زيارة العقار وتأكيد رغبتك في الشراء، بدء عملية التفاوض بشأن السعر والشروط. ثم قوموا بإعداد عقد الشراء والاتفاقية.
  1. الدفع وإجراءات التحويل: اتفق على آلية الدفع المناسبة واتبع إجراءات التحويل المطلوبة. يمكن أن تكون هذه الدفعة نقدية أو من خلال تمويل عقاري.
  1. فحص قانوني: تأكد من إجراء فحص قانوني شامل للعقار للتحقق من صحة الأوراق والتأكد من عدم وجود مشاكل قانونية.
  1. استلام المفاتيح والتسليم: بعد استيفاء كافة الإجراءات ودفع قيمة العقار، سيتم تسليم المفاتيح ويمكنك الانتقال إلى العقار.

نصائح إضافية

  • استشر محامي عقاري لضمان الامتثال القانوني.
  • ابحث عن تمويل عقاري إذا كنت بحاجة لدعم مالي.
  • قم بمقارنة أسعار العقارات في المنطقة للحصول على سعر عادل.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك تسهيل عملية الاستثمار العقاري وضمان سيرها بثقة وبشكل قانوني.