تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدن » كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط | كمبوندات تحت الانشاء بالتجمع » كمبوند كابيتال جاردنز التجمع | أسعار بالم هيلز Capital Gardens

كمبوند كابيتال جاردنز التجمع | أسعار بالم هيلز Capital Gardens

كمبوند كابيتال جاردنز التجمع

معلومات عن كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز هو واحد من المشاريع العقارية الكبيرة التي تم إنشاؤها في مدينة القاهرة الجديدة، وهي مدينة معروفة بأنها مدينة المستقبل. يقع كمبوند كابيتال جاردنز في قلب هذه المدينة الناشئة، ويمتد على مساحة تبلغ 103 فدان. المطور العقاري لهذا المشروع هو شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

  • تتضمن وحدات المشروع شقق سكنية ودوبلكس، وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 145 متر مربع و260 متر مربع. بالنسبة للسعر للمتر المربع، يتراوح بين 7000 جنيه مصري و7500 جنيه مصري فقط.
  • فيما يتعلق بخيارات السداد، يمكن للعملاء تقسيط سعر الوحدة على مدى سبع سنوات. يجب دفع مقدم بنسبة 20% من سعر الوحدة، حيث يتم دفع 10% كمقدم عند الحجز و10% عند توقيع العقد.
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز في القاهرة الجديدة يعتبر واحدًا من أهم وأضخم المشاريع السكنية التي تقدمها شركة بالم هيلز العقارية. يتميز هذا المشروع بتميزه في اختيار المواقع السكنية الراقية، حيث يقع في منطقة جغرافية استراتيجية هائلة ويقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكانه.
  • يتميز مشروع كابيتال جاردنز بالعديد من التصميمات الهندسية والمعمارية المميزة، مما أسهم في خلق مجتمع حضري راقٍ. يتضمن مجموعة كبيرة من وحدات السكن المتنوعة بمساحات متعددة، مما يتيح لكل عميل العثور على ما يبحث عنه من حياة مليئة بالرفاهية والتميز.
  • كما يقدم كمبوند كابيتال جاردنز العديد من المزايا، منها موقعه الاستراتيجي الحيوي في مدينة المستقبل، وتوفير مساحات خضراء ووحدات متنوعة، إلى جانب أسعار مناسبة وخيارات مرنة لأنظمة السداد. يضم المشروع ميزات أخرى عديدة تساهم في جعله واحدًا من أماكن الإقامة المميزة.

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة هو واحد من المشاريع السكنية البارزة حيث يمكنك امتلاك وحدة سكنية فيه. يتميز المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله فريدًا، ويقدم مجموعة متميزة من الخدمات التي تجعله استثمارًا جذابًا. تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري (Palm Hills Development) من تقديم هذا الكمبوند الهام في مدينة المستقبل خلال السنوات القليلة الماضية. المشروع يتميز بميزات متعددة تضمن استثمارًا ناجحًا وجودة حياة عالية للسكان. يتميز بوجود مساحات خضراء متنوعة ومُخطط لها بعناية لتوفير إطلالات مميزة لوحدات السكن داخل المشروع.

مساحة وتصميم كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

تصمّمت  مشروع كابيتال جاردنز وايضا كمبوند كاليو وتر ريزيدنس بعناية ليكون مجتمع سكني مميز ومتكامل الأركان والخدمات. يمتد المشروع على مساحة تقدر بحوالي 100 فدان في القاهرة الجديدة.

  • تتميز وحدات المشروع بمساحات كبيرة وتصميمات رائعة. تتراوح مساحة الشقق بين 143 مترًا مربعًا إلى 264 مترًا مربعًا. يتكون كل مبنى من أربعة وخمسة أدوار، حيث يضم كل دور ثلاثة إلى أربع شقق سكنية.
  • تم تقسيم المساحة الضخمة بعناية لتوفير مناطق خضراء واسعة توفر إطلالات طبيعية خلابة، مع وجود مسطحات مائية متنوعة من حيث الأنواع والمساحات.
  • يتوفر في المشروع العديد من الوحدات السكنية المذهلة التصميم التي تتنوع مساحاتها وتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات لدى العملاء. يضم المشروع 2500 وحدة سكنية، مما يتيح للأسر العديد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم في مساحات السكن. تم تصميم المشروع وفقًا لأرقى الطرز والتصميمات العالمية المبهرة، مما يجعله فرصة استثمارية عقارية متميزة
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز في القاهرة الجديدة يُظهر اهتمام شركة بالم هيلز العقارية بتوفير تنوع في مساحات الوحدات السكنية لتلبية احتياجات ورغبات العملاء. تم تقديم أكثر من 2500 وحدة سكنية داخل المشروع، وتم تشطيبها باستخدام أحدث وأرقى المواد العالمية.
  • تتنوع مساحات الوحدات في كابيتال جاردنز وتبدأ من 167 متر مربع وتصل إلى 264 متر مربع. المشروع يضم شقق للبيع تتميز بأفضل التصميمات وأسعار ملائمة، ويتكون من عدة مبانٍ مكونة من ثلاثة طوابق علوية، ويوجد بعض المباني التي تصل ارتفاعها إلى خمس طوابق. كل طابق يحتوي على ثلاثة أو أربع وحدات سكنية مميزة.

بالتنوع في المساحات والتصميمات وتوفير مجموعة واسعة من الوحدات، تهدف شركة بالم هيلز إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير بيئة سكنية متميزة في كابيتال جاردنز.

  • مساحات وحدات كمبوند كابيتال جاردنزتعكس تنوعًا كبيرًا لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء واستثماراتهم في مدينة المستقبل. يُعد امتلاك وحدة في مدينة المستقبل فرصة مميزة في مجال الاستثمار العقاري، نظرًا للتوقعات بارتفاع الأسعار في المدينة مع تزايد شهرتها والتطور السريع.
  • وحدات كمبوند كابيتال جاردنز تتنوع في المساحات، مما يمنح المستثمرين والمشترين مرونة كبيرة في اختيار وحدة تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم. تبدأ مساحات الوحدات من متر 143 مربع وتصل إلى متر 264 مربع، مما يمنح العملاء العديد من الخيارات.

استثمار في وحدة داخل كمبوند مدينة المستقبل يعتبر خيارًا جيدًا للاستفادة من الأسعار الحالية ومن المتوقع أن ترتفع قيمة العقار في المستقبل بمرور الوقت، مما يمكن أن يحقق عوائد مالية جيدة للمستثمرين في السنوات القادمة.

موقع كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز
كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز

تم اختيار موقع كمبوند بالم هيلز كابيتال جاردنز بعناية مدروسة من قبل شركة بالم هيلز، وذلك نظراً للمستقبل الواعد الذي يتوقع أن يشهده هذا الموقع في القاهرة الجديدة. يجذب هذا الموقع المستثمرين نظراً لتوفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية داخل مدينة المستقبل.

  1. تعرف مدينة المستقبل بـ “المدينة الخضراء” نظرًا لانتشار المساحات الخضراء والطبيعة الجميلة في جميع أنحاءها، حيث تمثل المساحات الخضراء نسبة 50% من إجمالي مساحة المدينة التي تقدر بحوالي 11 ألف فدان. تعد المدينة الواصل الرئيسي بين القاهرة الجديدة وعدد من المدن الجديدة الأخرى مثل الشروق ومدينتي.
  2. تم اختيار موقع كمبوند كابيتال بعناية ليكون في قلب هذه المدن الحيوية الجديدة، ما يمنح السكان سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة وخارجها. يوجد المشروع في الجهة المقابلة لبوابة الشروق 2، بجوار مشروع مدينتي، وعلى طريق مصر السويس الصحراوي بالكيلو 45.
  3. وبالإضافة إلى ذلك، يبعد كمبوند كابيتال جاردنز مسافة قصيرة عن مصر الجديدة والقاهرة الجديدة، ويبعد نحو 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي. كما يقع على بعد حوالي 20 كيلو مترًا من كمبوند بالم هيلز قطامية، ونصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية. تم اختيار هذا الموقع الاستراتيجي ليكون مناسبًا وملائمًا للاستثمار والإقامة المستقبلية

الاماكن المجاورة للكمبوند

مشروع كابيتال جاردنز يتمتع بموقع متميز ومقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، وبعض مناطق القاهرة الأخرى. إليك بعض المسافات من المناطق القريبة من المشروع:

  • العاصمة الإدارية الجديدة: يبعد مشروع كابيتال جاردنز حوالي 5 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعًا مميزًا للعمل أو الاستثمار في العاصمة الإدارية.
  • الجامعة الأمريكية: يقع على بعد حوالي 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، مما يوفر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس سهولة الوصول إلى الحرم الجامعي.
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد المشروع عن مطار القاهرة الدولي مسافة 10 دقائق فقط، مما يجعله مناسبًا للمسافرين بشكل عام.
  • مدينة مصر: يبعد حوالي 15 دقيقة عن مدينة مصر، وهي منطقة حيوية في القاهرة الجديدة.
  • مصر الجديدة: كما يبعد حوالي 15 دقيقة عن منطقة مصر الجديدة، وهي إحدى المناطق التقليدية والحيوية في القاهرة.
  • بوابة الشروق 2: يقع المشروع في الجهة المقابلة لبوابة الشروق رقم 2، مما يسهل الوصول إلى منطقة الشروق.
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة تقدر بحوالي 25 دقيقة بالسيارة، مما يجعله مناسبًا للمسافرين.
  • كمبوند بالم هيلز قطامية: المشروع على بعد حوالي 20 كيلو متر من كمبوند بالم هيلز قطامية، وهذا يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى هذا المشروع الآخر.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة نصف ساعة فقط، مما يجعله مناسبًا للعمل والاستثمار في هذه المنطقة الحيوية.
  • مشروع مدينتي: يقع المشروع على طريق السويس الصحراوي عند الكيلو 45، مما يجعله مرتبطًا بمشروع مدينتي ويوفر سهولة الوصول إليه.

بفضل هذا الموقع المركزي، يمكن للسكان والمستثمرين الاستفادة من سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المناطق والخدمات في القاهرة الجديدة والمدن المجاورة.

مميزات وخدمات كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

مميزات الاستثمار في مدينة المستقبل مدينة مستقبلية ومنطقة متميزة للاستثمار في مصر، وقد تم تصميمها بعناية لتوفير بيئة مثالية للعيش والاستثمار. من بين المميزات التي تجعلها مكانًا جذابًا للاستثمار:

  1. الموقع الاستراتيجي: تقع مدينة المستقبل في موقع استراتيجي مميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الحيوية في مصر، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين والمقيمين.
  2. التخطيط العمراني: تم تصميم المدينة بعناية لتوفير بنية تحتية عصرية ومتكاملة تشمل مرافق مدارس ومستشفيات ومراكز تسوق ومناطق ترفيهية، مما يسهم في راحة السكان والمستثمرين.
  3. المساحات الخضراء: تشمل المدينة نسبة كبيرة من المساحات الخضراء والمتنزهات، مما يوفر بيئة جميلة وصحية للسكان.
  4. الأمان والأمانة: توفر المدينة مستوى عالٍ من الأمان والأمان، وتضمن الشرطة حماية كبيرة للسكان والممتلكات.
  5. الخدمات والمرافق: تتيح المدينة وصولًا سهلًا إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمطاعم.
  6. التصميم الحديث: تتميز المناطق السكنية بتصميمات عصرية وفريدة تضمن الراحة والرفاهية للسكان.
  7. البنية التحتية المتطورة: تحتوي المدينة على بنية تحتية متطورة تشمل شبكة طرق ممتازة ونقل عام متطور.
  8. فرص الاستثمار: توفر المدينة فرصًا كبيرة للاستثمار في مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك العقارات والأعمال التجارية.
  9. البيئة الهادئة: توفر المدينة بيئة هادئة ومريحة للعيش والعمل، مما يجعلها مناسبة للعائلات والمستثمرين

الخدمات بالكمبوند

توفر كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتجعل العيش داخل المشروع مريحًا وممتعًا. من بين هذه الخدمات:

  • المساحات الخضراء: توفير مساحات خضراء ومناطق متنزهات داخل المشروع للتمتع بالهواء النقي والاسترخاء.
  • حمامات السباحة: توفير مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تناسب الأطفال والبالغين، مما يسهم في النشاط الرياضي والترفيه.
  • الملاعب الرياضية: توفير ملاعب متعددة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم.
  • النادي الاجتماعي: وجود نادي اجتماعي كبير للعائلات يوفر فرصة للتواصل والترفيه.
  • المول التجاري: وجود مول تجاري ضخم يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم لتلبية احتياجات التسوق والترفيه.
  • ممرات الجري والمشي: توفير ممرات مخصصة للجري والمشي لممارسة الرياضة والاستمتاع بالمشي في الهواء الطلق.
  • الصحة واللياقة: وجود صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة ومنطقة للسبا والجاكوزي والسونا للعناية باللياقة والصحة.
  • الأمان: نظام حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.
  • بنية تحتية متكاملة: توفير بنية تحتية متطورة تشمل شبكة طرق جيدة وخدمات مائية وصرف صحي عالية الجودة.
  • الخدمات العامة: توفير المدارس والحضانات على مستوى عالي، ومراكز طبية وصيدليات لتلبية احتياجات السكان.
  • دور العبادة: توفير مساحات للمساجد أو الكنائس لأداء الشعائر الدينية.
  • جراجات خاصة للسيارات: وجود مواقف مغطاة ومخصصة للسيارات لضمان سلامتها وحمايتها من العوامل البيئية.
  • نوادي ومرافق ترفيهية: توفير نوادي ومرافق ترفيهية تشمل مراكز تسلية للأطفال، ملاعب لألعاب الطاولة، ومرافق للترفيه العائلي.
  • وحدات إسعاف وطوارئ: توفير خدمات إسعاف ورعاية صحية في حالات الطوارئ.
  • الشبكة الإنترنت السريعة: توفير خدمة الإنترنت عالية السرعة للسكان وضمان التواصل والعمل عن بعد.

هذه الخدمات والمرافق تجعل كمبوند كابيتال جاردنز مناسبًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن جودة حياة عالية ومرافق شاملة تلبي احتياجاتهم اليومية.

الاسعار وانظمة سداد كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

  • تتراوح أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند كابيتال جاردنز  بناءً على مساحة ونوع الوحدة. بدءًا من 2,351,400 جنيه مصري وتصل إلى 5,189,400 جنيه مصري.
  • شركة بالم هيلز توفر نظام سداد مرن حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدمة تعاقد عند الحجز، وبعد مرور ثلاثة شهور يتم دفع 5% أخرى. باقي مبلغ الوحدة يمكن سداده على مدى 8 سنوات بأقساط شهرية متساوية.
  • المشروع يشمل وحدات سكنية بنظام الشقق فقط، سواء الشقق المستقلة على طابق واحد أو الوحدات الدوبلكس.
  • عدد الوحدات داخل كمبوند جاردن هيلز يتجاوز 2500 شقة، مع عمائر سكنية مكونة من ثلاثة إلى خمسة طوابق، وكل طابق يتكون من ثلاثة أو أربع وحدات سكنية.
  • مساحات الوحدات تتراوح بين 143 متر مربع و265 متر مربع، مما يوفر تنوعًا يناسب احتياجات مختلفة.

بفضل نظام السداد المرن وتنوع المساحات والأسعار، يمكن للعملاء اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم وميزانيتهم بسهولة. هذا يجعل كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز مكانًا مثاليًا للاستثمار أو العيش بالقرب من مدينة المستقبل.

نظام السداد:

  1. النظام الأول:
    • دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي ثمن الوحدة.
    • دفع 10% إضافية بعد مرور 3 أشهر.
    • سداد باقي قيمة الوحدة بأقساط متساوية على مدار 7 سنوات.
  2. النظام الثاني:
    • دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي ثمن الوحدة.
    • دفع 5% إضافية بعد مرور 3 أشهر.
    • سداد باقي قيمة الوحدة بأقساط متساوية على مدار 8 سنوات.

هذه الخيارات المرنة تساعد العملاء على اختيار النظام الذي يناسبهم ويتناسب مع إمكانياتهم المالية. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم الوحدات بحالة نصف تشطيب، مما يتيح للمشترين إمكانية تخصيص وتزيين الوحدة وفقًا لاحتياجاتهم وأذواقهم.

عيوب كمبوند كابيتال جاردنز التجمع:

من المهم دائمًا أن تكون مستنيرًا وواعيًا تمامًا بالأمور المتعلقة بأي استثمار عقاري. هذا يشمل فهم العيوب المحتملة في أي كمبوند أو مشروع عقاري. بناءً على ما ذكرته، إليك بعض العيوب المحتملة لكمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز:

  1. تأخير في التسليم: تأخير التسليم يمكن أن يكون مشكلة معتادة في مشاريع العقارات. يمكن أن يكون هذا مزعجًا إذا كنت تخطط للاستثمار أو الانتقال إلى العقار بسرعة.
  2. عدم رؤية العقار بنفسك: قد تواجه صعوبة في رؤية العقار بنفسك قبل التسليم، وهذا يعود إلى أن العديد من المشاريع تكون قيد الإنشاء عند الشراء. يمكن أن يكون هذا مشكلة إذا كنت تفضل الاطلاع على العقار قبل الشراء.
  3. تغييرات في المخططات: بعض الكمبوندات تقوم بتغيير المخططات أو التصميمات الأصلية، وهذا قد يؤثر على انطباعك عن العقار ويؤدي إلى عدم تلبية توقعاتك.
  4. الازدحام: قد تواجه الازدحام في بعض الكمبوندات خاصة إذا كانت تحتوي على أعداد كبيرة من الوحدات السكنية. يمكن أن يتسبب الازدحام في مشاكل مع وسائل النقل والمرافق العامة.
  5. عدم الاستفادة الفورية: بالنسبة للمستثمرين، قد تحتاج إلى وقت أطول قبل أن تبدأ في جني العوائد على استثمارك.
  6. الأسعار: يمكن أن تكون أسعار العقارات في الكمبوندات الفاخرة مرتفعة بشكل عام، مما قد يكون صعبًا للأفراد الذين يبحثون عن خيارات ميسرة.
  7. قوانين السكن: يجب أن تتحقق من القوانين واللوائح المحلية المتعلقة بالسكن في المنطقة. بعض الكمبوندات قد تفرض قيودًا على استخدام الوحدات السكنية، مثل منع تأجيرها.
  8. مشكلات الأمان والسرقة: قد تواجه مشاكل مع أمان المنطقة أو حالات السرقة. يجب أن تتحقق من التدابير الأمنية داخل الكمبوند.
  9. مشكلات الصيانة: العقارات تحتاج دائمًا إلى صيانة. يجب عليك التحقق من كيفية إدارة الصيانة داخل الكمبوند وما إذا كانت تلبي توقعاتك.

للتغلب على هذه العيوب المحتملة، من الضروري قراءة العقد بعناية والبحث عن استشارة من محامٍ أو مستشار عقاري محترف قبل الشراء. يمكن أن يساعدك ذلك على فهم حقوقك والالتزامات والتحقق من السجلات والتصميمات قبل الاستثمار.